الأحد, مايو 19, 2024
فن

أجمل حاجة مفاجأة شفاء ابن المطرب محمد ثروت أحسن حاجة حصلت ويطلع علي المسرح له مبروك لناهد وثروت

شارك المقال

تفاجأ الفنان محمد ثروت بصعود نجله المخرج أحمد ثروت على المسرح أثناء حفله بالسعودية وأداء أغنية “ ابن أبويا” تقديرا له على جهده وتعبه فى رعايته خلال فترة مرضه.

وقام أحمد نجل الفنان محمد ثروت بتقبيل يد والده والغناء له وسط بكاء الفنان محمد ثروت والحضور، وعلق أحمد ثروت قائلا “ بشكر المستشار تركى آل الشيخ انه أتاح لى الفرصة إنى أقف وأغنى جنب أبويا .. أنا كنت فاقد حركة ونطق وبصر وحبيت أول ما أتكلم أغنيله علشان أشكره على تعبه معايا”.

وقدمت هيئة الترفية بالسعودية، حفلاً جديداً ضمن مجموعة حفلات بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” يقدمها النجوم محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي في أمسية غنائية مميزة ضمن حفلات جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

حفل “ليلة من الزمن الجميل” لـ محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي..

وضم الحفل مجموعة من فنانين الزمن الجميل منهم محمد ثروت، ميادة الحناوي، وعفاف راضي، ومن المقرر أن يٌقدم كل منهم خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالهم الغنائية التي أشتهروا بها والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عبر حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وانستجرام، عن إقامة حفل جديد بعنوان “ليلة من الزمن الجميل” وذلك يوم 14 سبتمبر، بمسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×