إنفرادات بالصور: أول ظهور. لمؤمنة كامل. سيدة الحزب الوطني الأولي قبل ثوره يناير وفاروق حسني بلوك الشعر الأبيض دون صبغات

شارك المقال

في أحدث ظهور للسيد فاروق حسني. وزير الثقافة الأسبق من خلال الإجتماع بمؤسسته مع مجلس الأمناء كان هذا اللوك الجديد له تاركا صبغات الشعر ومطلقا العنان للزمن يلعب بالشعر حيث يشاء ولكن بدا متألقا. كعادته.

مؤمنة كامل في أحدث ظهور اجتماعي

كما كان الظهور الإجتماعي الأول للدكتورة مؤمنة كامل. آمين الحزب الوطني في 6 اكتوبر. والأقرب للسيدة سوزان مبارك وقتها. وقد ظهرت مؤمنة بصفتها عضوٍ. مجلس أمناء بالجمعية وأعتقد أن إختيار حسني لها جاء نتيجة الصلة الوثيقة بها منذ مبارك ولأن شقيقها كان الدكتور عبد المنعم. كامل. رئيس دار الأوبرا الأسبق وكان من المقربين للوزير فاروق حسني. وقت توليه وكان يطلق عليه رحمه الله رجل حسني الأول بوزارة الثقافة.

جاسمين طه ذكي

مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني يقرر تخصيص جائزة الإستحقاق الكبري 100 ألف جنيه

إجتمع اليوم الأحد الموافق ١٠ اكتوبر ٢٠٢١ مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون بمقر المؤسسة لمناقشة خطة عمل المؤسسة الفترة المقبلة ، وقرر مجلس الأمناء تخصيص جائزة الإستحقاق الكبري لشخصية أثرت الحياة الثقافية والفنية وتمنح هذه الجائزة للرموز الفنية والثقافية وتكون قيمتها ١٠٠ مائة الف جنية ، ورشح مجلس الأمناء الكاتب الأديب محمد سلماوي ليصبح الأمين العام للجائزة ويقوم أعضاء مجلس الأمناء بالتصويت علي أسم من الأسماء المرشحة للفوز بالجائزة .
بالإضافة الي جوائز الفنون بفروعها الخمس ( التصوير ” الرسم “- النحت – العمارة -النقد الفني التشكيلي- التصوير الفوتوغرافي).
كما ناقش المجلس إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في الفترة القادمة إيماناً بأهمية الإشتباك مع القضايا الثقافية الراهنة ، ويضم مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون السادة :-
الوزير الفنان فاروق حسني
الدكتور مصطفي الفقي
المهندس نجيب ساويرس
الدكتور زاهي حواس
الكاتب محمد سلماوي
الدكتورة مؤمنة كامل
الدكتورة علية عبد الهادي
الإعلامية چاسمين زكي
الدكتور حسام لطفي
الدكتور خالد سرور ممثل وزارة الثقافة
المهندس عبد السلام شعير
السيدة إيناس لوقا
الكاتب وائل السمري
الفنان إيهاب اللبان
الأستاذ أحمد الضبع
الاستاذ تامر عوف

ساويرس مع الحضور

والجدير بالذكر أن مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون فتحت باب الإشتراك في الأول من سبتمبر لجوائز الفنون الدورة الثالثة لعام ٢٠٢٢ في مسابقات ( التصوير “الرسم”- النحت – العمارة – النقد الفني التشكيلي-التصوير الفوتوغرافي) وذلك علي الموقع الرسمي للمؤسسة .

فاروق حسني بالشعر الأبيض خطوه جريئه
تامر عوف ابن المهندس عوف همام والسيدة يسرية شقيقة الوزير الأسبق الفنان فاروق حسني
فاروق حسني الأبيض يليق عليك

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ