السبت, أبريل 20, 2024
أرشيفحكايات آل مبارك وحاشيتهمدفتر احوال مجتمع مصر

بلطجية إسكندرية يفتحون ملف: خالد خيري وعلاقة الكبار الحزب الوطني المنحل

شارك المقال
  • بلطجية الإسكندرية يفتحون ملف خالد خيرى وعلاقته بكبار الحزب الوطنى المنحل
  • كمال الشاذلى اختار أحمد خيرى ليصبح أمين الحزب بالإسكندرية .. والشريف ووالى ينتصران لزكى أبو عامر
  • بعد سنة واحدة جرى تصعيد “أبو عامر” ليصبح وزيراً ليفوز أحمد بمنصب الأمين
  • صورة أحمد مع إيهود باراك تجهز على مستقبله فى السياسة فيعتزلها مكرهاً
  • أحمد خيرى أعد ابنه خالد طوال 4 سنوات ليخلفه فى الحزب ومجلس الشعب
  • بدأ الخطة بالمشاركة فى الأعياد والأفراح وكل المناسبات.. ساعده فيها زكريا عزمى وكمال الشاذلى
  • محمد العرابى فى تكريمه لسفير السعودية: أخشى أن تقيم حفلاً للوزير القادم قريباً.. دا كان قبل استقالته بثلاثة أيام
  • السادات لعبد اللاه: العيشة غلت والناس زادت يبقى الدورى يزيد من 12 إلى 16 ونطلع الأوليمبى للأولى علشان نفرح الناس
  • مقاطعة “لابلاج” و”كاربيانو” لأنهما لأولاد صفوت الشريف
  • القضية “12581” جنح العطارين فتحت ملف خالد خيرى والحزب الوطنى
  • كمال الشاذلى خطط ليصبح أحمد خيرى أمين الحزب الوطنى بالإسكندرية لكن المنصب ذهب إلى أبو عامر!!
  • الصورة التى أسقطت أحمد خيرى بالثلث مع “إيهود باراك” بعد 9 سنوات “أمانة حزب”
  • بالصور: علاقة أحمد خيرى بزكريا عزمى وكمال الشاذلى
  • راغب ضيف الله وموائد للقذافى
  • قصة إنقاذ الرئيس السادات للنادى الأوليمبى من الهبوط لدورى المظاليم
  • تكريم سفير السعودية لمحمد العرابى قبل استقالته ب 3 أيام
  • محمد العرابى لسفير السعودية : أخشى أن تقيم حفلاً لوزير خارجية جديد قريباً
  • محمد صبحى حضر مؤتمر التنوير مساء وكان موعده صباحاً
  • ندوة لوزير السياحة بحضور رجال أعمال مصر عن السياحة
  • رغم حفل “الكينج” بالساحل برضه الصيف مضروب
  • مقاطعة “لابلاج و”كاربيانو” لأنهما ملك أولاد صفوت الشريف
  • “تركواز وأوروبا” أحدث بلاجات حاجة متوسطة جداً.. بمايوهات وعروض نظارات على ما تفرج
  • حتى “الفردوس” ماسلمش من العشوائية
  • هل سيعيد “دنجوان” الإسكندرية ترتيب أوراقه ويعتزل الغرام؟
  • القضية “12581” جنح العطارين فتحت ملف خالد خيرى والحزب الوطنى

من جديد عاد الثوار الى الميادين والشوارع للحفاظ على ثورة 25 يناير التى شعروا أنها تسرق منهم.. خرجوا وملأوا الميادين من الإسكندرية الى السويس عادوا الى معركتهم وعاد معهم البلطجية فى محاولة منهم لإرهاب الثوار .. بلطجية يخرجون على الثوار هم فى الأصل مأجورون، يجرى الدفع لهم بسخاء من قبل الذين استفادوا من النظام السابق.. فى الإسكندرية اعتدى أكثر من 80 بلطجيا على الثوار لكن هذه المرة جرى الكلام عن رجلى أعمال قاما باستئجارهما لإنهاء الاعتصامات.. طال الكلام عضوى مجلس الشعب السابقين خالد خيرى وعبد المنعم راغب ضيف الله .. البلطجية هم من اعترفوا على الرجلين فى محضر حمل رقم 12581 جنح العطارين وتم استدعاء الرجلين اللذين نفيا علاقتهما بالبلطجة وخرج أحمد خيرى ليبرىء نفسه فى برنامج لميس الحديدى وقال إن الزج به فى هذه القضية وراءه أعداء له بالدائرة مؤكدا أنه لن يخوض الانتخابات مرة أخرى رغم حب أهالى دائرته له.. ما قاله خالد خيرى ينتافى مع ما سبق ان قاله منذ قيام الثورة قال إنه لن يرشح نفسه لأى انتخابات حتى لو فعلها ورشح نفسه فلن يفوز كما كان يجرى فى ظل النظام السابق ثم غذا كان أهالى دائرته يحبونه فلماذا حاصروا مكتبه وكادوا أن يحرقوه.. خالد خيرى أوفى بما قاله عن تسفيره ل 100 شخص ليؤدوا العمرة، لكنه لم يقل إن سفرهم كان على حساب الجمعية التى أسسها فى دائرته مثله مثل غالبية أعضاء مجلس الشعب وهناك أسئلة على خالد خيرى أن يجيب عنها من أين يتم تمويل الجمعية وهل صحيح أن الجمعية تتلقى معونات أمريكية؟!

المهم بعد التحريات والتحقيق مع البلطجية قالوا إن خالد خيرى طويل وبذقن إن التحريات أثبتت أن مفيش حاجة وطلع منها بضمان محل إقامته والشباب البلطجى حامل السلاح الذى قبض عليهم الثوار خرجوا أيضاً، ماذا تم لا نعرف ولم يتم نشر أى شىء على الأطلاق بعدها خرج خالد خيرى ليستكمل تصييفه فى كابينة المنتزه التى اشتراها فى بلاج “سيتى الحرملك” من الدكتور محمد عبد الله بجوار كابينة تامر عوفابن شقيقة فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، وخالد خيرى شريك فى كافيه اسمه “لاتينو” مع طبيبين شقيقين له فرع فى الحديقة الدولية، وآخر فى جليم مكان “بستروس” القديم وكان ينوى عمل فرع ثالث فى الكيلو واحد أول البحيرة ، عندما أصدر عادل لبيب – زمان – قرارا بمنع الشيشة فى الإسكندرية.

  • كمال الشاذلى خطط ليصبح أحمد خيرى أمين الحزب الوطنى بالإسكندرية لكن المنصب ذهب إلى أبو عامر!!

ولنعرف خالد خيرى، علينا أن نعرف من هو والده – أحمد – وقصة دخوله الحزب الوطنى.. كان فتح اله كيرا أمين الحزب الوطنى بالإسكندرية 1990 وقبلها كان يشغل منصب رئيس الشركة القابضة الزراعية.. ووقتها دخل فى خلافات كثيرة مع زكى بدر”وزير الداخلية” الذى أقسم أن يرسبه فى انتخابات الشعب وقدم تقارير كثيرة عنه ولم يفلح معه فقد كان يحميه يوسف والى وصفوت الشريف وكمال الشاذلى أباطرة مصر فى ذلك الوقت ورغم علاقته الوطيدة أيضاً وقتها بمحمود شريف أمين مساعد الحزب كان لازماً البحث عن وجه آخر ليكون أمين الحزب الوطنى وتم طرح اسم الدكتور محمد زكى أبو عامر ليكون أمين الحزب بالإسكندرية فوافقت كل الشخصيات.. والى وزكريا وصفوت ما عدا كمال الشاذلى الذى أبدى اعتراضه عليه دون إبداء أسباب فقالوا له خليك على اعتراضك، وفى اليوم التالى وبينما الرئيس مبارك يفتتح مترو الانفاق سألأ صفوت ووالى ومحمود شريف وهو أنتيم اتفقتم على حد فى الإسكندرية؟ فرد محمود شريف “نعم يا ريس الدكتور محمد زكى أبو عامر” بعد إنتهاء الافتتاح عاتب كمال الشاذلى محمود شريف قائلاً : هو يعنى كان لازم تنسحب من لسانك وتقول أبو عامر، كنت قول بندور يا ريس أنا كنت عايز أطرح اسم أحمد خيرى، المهم ذهب مبارك للرئاسة وطلب من الدكتور مصطفى الفقى تفاصيل عن محمد زكى أبو عامر فطلب الفقى من الدكتور محمد عبد اللاه وسأله عنه، فقال هو عميد حقوق وأكثر من ممتاز فقدم مصطفى الفقى التقرير لمبارك فوافق عليه وظل لمدة عام أمين حزب وطنى الإسكندرية ، وهى السنة التى حدث فيها غزو العراق للكويت وأبلى بلاء حسناً ليختاره مبارك بعدها وزيراً للتنمية الإدارية ليجدها كمال الشاذلى فرصة لا تعوض لطرح اسم أحمد خيرى وذهب الشاذلى لزكريا عزمى ليساعده فى مهمته وبالفعل نجح الثنائى الشاذلى وعزمى بمباركة يوسف والى وصفوت الشريف على إحضار أحمد خيرى ليكون أمينا للحزب الوطنى حتى عام 2000 وعضو مجلس الشعب بدائرة العطارين.

  • الصورة التى أسقطت أحمد خيرى بالثلث مع “إيهود باراك” بعد 9 سنوات “أمانة حزب”

يجىء عام 2000 وانتخابات الشعب التى أعلن فيها انها ستكون لأول مرة تحت إشراف القضاء ويدخل أمام أحمد خيرى المستقل على فرج الذى كان دائم الترشح أمامه ويرسب وتكون الإعادة فى الدائرة لتقع بين يدى على فرج صورة تجمع بين أحمد خيرى ورئيس الوزراء الإسرائيلى “إيهود باراك” ، وهما يسلمان على بعضهما البعض، بحكم أن أحمد خيرى صاحب توكيل الملاحة الإسرائيلى “زيم” الذى يوفى متطلبات السفن الإسرائيلية بميناء الإسكندرية وتلقى الصورة التى لصقت فى كل الشوارع ووسائل الإعلام أكبر صدى خاصة أن الانتفاضة الفلسطينية كانت وقتها فى ذروتها وكان الطفل محمد درة حديث وسائل إعلام العالم بعد أن قتله الإسرائليون بوحشية ، ليفوز على فرج فى الإعادة ويحصل أحمد خيرى على 600 صوت ببركة صورة “إيهود باراك” .. ليتأكد أحمد خيرى أن هذه لحظة توديع السياسة وعليه تجهيز ابنه خالد ليخلفه، فبدأ فى اقامة الشوادر له والمشاركة فى الأفراح والأعياد وكل المناسبات.. كان عزمى والشاذلى والشريف حاضرين بقوة فى خطة التجهيز، ليأتى المجمع الانتخابى، بعد الأربع سنوات باسم خالد خيرى فى دائرة العطارين خلافة والده، الذى كان يطعن عليه فى كل دورة ويبطل ولا ينفذ مجلس الشعب القرار لأنه سيد قراره.

  • بالصور: علاقة أحمد خيرى بزكريا عزمى وكمال الشاذلى

علاقة أحمد خيرى بكمال الشاذلى كانت قوية جداً.. علاقة بين عائلتين نفس الأمر مع زكريا عزمى الذى يعتبر خالد خيرى فى منزلة ابنه الذى لم ينجبه لذا فإن خالد كان يناديه ب “أونكل” زكريا وننشر لكم صوراً تجمع بين أحمد خيرى وزكريا عزمى كذلك خالد خيرى وهو يقبل ويحتضن أونكل زكريا عزمى بل يدخن أمامه السيجارة جالساً بدون حرج.. الصور مأخوذة من فيديو زفاف بنت سعد الخوالقة الذى كان داعيا صديقه زكريا عزمى وزوجته بهية حلاوة .

وبالمناسبة كان أحمد خيرى يعمل مع والد رشيد محمد رشيد فى شركة الملاحة التابعة له بشارع الديب، ثم انفصل عنه عندما أخذ الخط الملاحى الإسرائيلى الذى رفضه وقتها كثيرون مثل أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية وخالد أبو إسماعيل ووالد رشيد وما زالت شركة الملاحة الخاصة برشيد تعمل للآن رغم شركات ومصانع الأغذية وشراكته ليونيليفر باسم رشيد جروب يونيليفر مشرق.

  • راغب ضيف الله وموائد للقذافى

الاسم الثانى الذى قاله بلطجية الاسكندرية هو عبد المنعم راغب ضيف الله نائب الوطنى عن العامرية والدخيلة ولمن لا يعرفه كثيرا فهو الوحيد بحكم أنه بدوى كان يزوره الرئيس الليبى معمر القذافى والصيف الماضى جاء خصيصاً وأقيمت الأفراح ونصبت الخيام بالمنطقة لقدوم القذافى زائرا لراغب ضيف الله ووقتها تم التكتم على زيارة القذافى لراغب ضيف الله وذبحت الذبائح ودعا له أهم شخصيات البلد، وتربط راغب ضيف الله علاقة وثيقة جداً بأحمد قذاف الدم ابن عم القذافى ومنسق العلاقات المصرية الليبية، وكان شيف الله الذى استقتل ليدخل انتخابات الشعب عن الحزب الوطنى اكثر من دورة من أقرب الشخصيات ليوسف والى أمين الحزب الوطنى قبل صفوت الشريف وتوطدت علاقته برجال الحزب فيما بعد، ويظل السؤال: لماذا قال البلطجية هذين الاسمين تحديدا خالد خيرى وعبد المنعم ضيف الله؟!

  • قصة إنقاذ الرئيس السادات للنادى الأوليمبى من الهبوط لدورى المظاليم

بعد المظاهرات الحاشدة التى خرجت من جماهير نادى الاتحاد، تهدد إذا نزل النادى للدرجة الثانية بل إن لميس الحديدى كلمت سمير زاهر فى برنامجها تطالبه بذلك لاحتواء غضب الجماهير السكندرية قال لها ليس هذا من سلطتى بعد كل هذا فإن جماهير الإسكندرية القدامى يتذكرون أيام الدكتور محمد عبد اللاه وموقفه مع الرئيس الراحل السادات فى 1979، الذى أنقذ به الاوليمبى وكان النادى سينزل للدرجة الثانية، ورغم ان عبد اللاه لم يكن رئيس النادى الأوليمبى وقتها، مثل أعضاء الشعب كالمصيلحى أو عفت السادات رئيس الاتحاد الحالى، إلا أنه بعد موقفه حملته الجماهير على الأعناق، الموقف له قصة طريفة جداً .. حيث طلب السادات من الدكتور محمد عبد اللاه وقتها الذى كان أول أمين للحزب الوطنى بالإسكندرية أن يكتب له تقريرا ويبلغه بأى شىء يرفع من شعبية الحزب الوطنى والحكومة فى الإسكندرية، بعد معاهدة السلام التى خفضت من شعبيته، فلما نزل الأوليمبى للدرجة الثانية، وكان وقتها قد فاز نادى المقاولون على الزمالك وقيل إن المجاملة جاءت من الحكام من أجل صاحب النادى “أنتيم” السادات ، عثمان أحمد عثمان .. فقد كان السخط والغضب كثيرين عليه، فكتب عبد اللاه تقريرا للسادات يخبره فيه بالوضع ويوصى بضرورة صعود الأوليمبى للدرجة الأولى، خشية الاحتقان وأرسلها الساعة الرابعة صباحاً ليتصل به مكتب السادات حسن كامل لمقابلته.. وذهب له وسأله السادات إيه أهمية صعود أو نزول الأوليمبى فى رفع شعبية الحزب الوطنى؟ فقال عبد اللاه إن جماهير الإسكندرية تحب الكرة بشدة وهذه مسائل مهمة عندهم، فسأله والدورى كام فريق فرد:12، قال السادات خلاص العيشىة غليت والناس زادت اشمعنى الدورى اللى ما يزدش نخليه 16، وكلم النائب وقتها حسنى مبارك وقال له سيأتى لك عبد اللاه بكره تذهب به للدكتور عبد الحميد حسن، الذى كان وزيراً للشباب وقتها، فرفض الوزير وقال هذه ليست من سلطتى، بل من سلطة اتحاد الكرة فقال له مبارك ولكن هذه تعليمات رئيس الجمهورية وكان من نتيجة ذلك وزير الشباب واتحاد الكرة وقتها استقال، وعاد الأوليمبى للدرجة الأولى واستقبل وقتها عبد اللاه استقبال الفاتحين، ووقتها أثناء تقديم رئيس اتحاد الكرة المرحوم محمد أحمد محمد مدير مكتب عبد الناصر قبلها، قال فى وسائل الإعلام هو عبد اللاه ماله ومال الكرة.. ولا دى من ضمن شغل أمين الحزب، صحيح عبد اللاه فرح الجماهير ولعبها بذكاء ورفع من شعبيته وشعبية الحزب الوطنى.. الجماهير القديمة تتحسر على أيام عبد اللاه وتتذكره وتقول “هو ما ينفعش حد يقول لسمير زاهر إن السادات رفع الدورى 16” لكن البعض الآخر يهمس قائلا: ربما كان عمل كدا لو كان المصيلحى صديقه الحبيب هو رئيس النادى لكن مع عفت لا !! وألف لا !!

  • تكريم سفير السعودية لمحمد العرابى قبل استقالته ب 3 أيام

بمناسبة الدكتور عبد اللاه فقد كان ضيفاً ضمن مجموعة أخرى من الضيوف فى “جراند حياة” الأربعاء الماضى، دعاهم سفير السعودية أحمد القطان لتكريم وزير الخارجية محمد العرابى، الذى قدم استقاله بعد التكريم بثلاثة أيام ليدخل بذلك موسوعة “جينز” للارقام القياسية ، كأقصر مدة قضاها وزير خارجية فى مصر لا تتعدى عشرة أيام أو أقل ، وكان قبلها مشاركاً فى تكريم عمرو موسى بجامعة الدول العربية بعد خروجه منها وانتهاء مدته ، حضر التكريم لمحمد العرابى عدد كبير من الوجوه الدبلوماسية السابقة والحالية عمرو موسى ويحيى الجمل الذى كان قد تقدم باستقالته كنائب لرئيس الوزراء، والدكتور على لطفى رئيس الوزراء الأسبق وعمرو بدر وإسماعيل عثمان وطلعت السادات ومحمد مكور، ولمن لا يعرفه فهو زوج أفكار الخرادلى رئيس تحرير “نصف الدنيا” وهو قريب من بعيد لنازلى مدكور، لكن هو شقيق زوجة الدكتور إسماعيل سراج الدين رئيس مكتبة الإسكندرية، وهو خريج تجارة قسم إحصاء، بدأ حياته فى مركز الأهرام “للكمبيوتر آراك” الذى بدأ فيه رجل الأعمال الراحل محمد نصير ومجدى راسخ، حما علاء مبارك، ثم بعد ذلك عمل بالأعمال الحرة وبنى فندقاً بالبحر الأحمر، وهو يظهر فى الفترة الأخيرة فى اللقاءات التى يكون فيها عادة عمرو موسى، منها ظهوره فى هذا اللقاء وقبلها بأسبوع فى تكريم عمرو موسى وبجواره إبراهيم المعلم ومحمد سلماوى، كل هذا وحده لكن ظهر برفقته زوجته الثانية مع عمرو موسى فى معرض نازلى مدكور الأخير كذلك حضر حسب الله الكفراوى وزير الاسكان الاسبق ومحمد فايق وزير إعلام عبد الناصر.

  • محمد العرابى لسفير السعودية : أخشى أن تقيم حفلاً لوزير خارجية جديد قريباً

الغريب أن محمد العرابى قال مداعباً لأحمد القطان سفير السعودية : أخشى أن تكون مضطراً لعمل حفل تكريم لوزير خارجية جديد إذا قدمت استقالتى، الحاضرون أخذوا كلام العرابى على أنه دعابة لكن بعض المقربين منه يؤكدون أنه كان ينوى تقديم استقالته بالفعل نشرنا العدد الماضى عن نواب الاسكندرية فى مديرية الأمن وانتظرنا التغيير فجاء الأول مدير الأمن، والباقون مكانهم والمتظاهرون حول المديرية يطالبون بالخروج فى الأسبوع الماضى وقبل الإعلان عن حركة الشرطة الأخيرة كتبنا أن ثوار الإسكندرية يطالبون بمحاكمة نواب محمد ابراهيم مدير امن الإسكندرية أيام الثورة.. لكن الحركة كرمت النواب فقد قام وزير الداخلية بتصعيد غرابة النائب الأول ليصبح مديرا للأمن وحسن نائب شرق للنائب الأول وسامح اللقانى كما هو فى منصبه، لتخرج الاصوات منددة فى مساء ذات اليوم رافضة بقاء هؤلاء وهذه الحركة، بل طالت الاصوات اسم وزير الداخلية وفى اليوم التالى خرجت المظاهرات من كل أنحاء الإسكندرية، متجهة لمديرية الأمن بعد أن ظلت بعد صلاة الجمعة بالقائد ابراهيم تصرخ بغضب وتتساءل عن بقاء، بل ترقية هذه الاسماء، وما زال المعتصمون مصممين على طلباتهم متسائلين كيف يرقى من شارك مدير أمن الثورة محمد ابراهيم؟ وهل كان مدير الأمن الاسبق يعمل وحده؟!

  • محمد صبحى حضر مؤتمر التنوير مساء وكان موعده صباحاً

هذا الأسبوع أقام الدكتور مرسى عرب مؤتمره الثالث للتنوير، وعلى مدار يومين بالطبع حضرته هند حنفى رئيسة جامعة الإسكندرية وعميد كلية الطب محمود الزلبانى، ما فى الموضوع أنهم وجهوا الدعوة لمكرم محمد أحمد فاعتذر عن الحضور خشية الصدام فى مناقشات عن السلفين والمرحلة الماضية، كذلك اعتذر جابر عصفور نتيجة المظاهرات الأخيرة.. الوحيد الذى قبل الدعوة وحضر هو الفنان محمد صبحى الذى اعتقد أن ميعاده مساء.. فجاء وكان المؤتمر قد انتهى حيث كان مقرراً له فى الصباح من اليوم الثانى للمؤتمر، من أهداف هذا المؤتمر وضع خطة بالتعاون مع طلبة جامعة الاسكندرية للقضاء – بجد مش كلام مؤتمرات – على الأمية فى الاسكندرية بمساعدة إدارة الجامعة ورجال الدين الإسلامى والمسيحى الذين كانوا حاضرين اللقاء.

  • ندوة لوزير السياحة بحضور رجال أعمال مصر عن السياحة

الجمعية المصرية البريطانية للأعمال أقامت بقاعة عايدة بماريوت القاهرة، ندوة لمنير فخرى عبد النور وزير السياحة يتحدث عن خطة الوزارة وطرق جذب السائحين العرب والأجانب هذا الصيف، حضر عدد من الوجوه كإسماعيل عثمان وأحمد بلبع صاحب قرى “لاجونا فيستا” بسيناء، كما حضر سفير تركيا “حسن بوطصلى” و”منى زكى” أخت “علا غبور” حما بنت منير فخرى عبد النور وحسين صبور وابن محمد نصير وماجد المنشاوى ومنى يس، نائبة بأحد البنوك سابقا وكانت مرشحة لتولى حقيبة وزارية لقوة علاقتها بحسنة رشيد صديقتها المقربة.

  • رغم حفل “الكينج” بالساحل برضه الصيف مضروب

وعن الصيف رغم إقامة حفل الكينج محمد منير بالساحل الشمالى الجمعة الماضية وكلامه الراقى السياسى الذى قطع غناءه ليقوله ودعوته بعدم الخوف من التيار السلفى إلا أن الساحل بصفة عامة مضروب وتبدلت أحواله، فالعام الماضى كانت القرى والبلاجات والمطاعم تتسابق فى إقامة حفلات للمطربين والمطربات الآن انطفا النور، وبدأت الشيخوخة تدب فى جسد الساحل ولولا استخسار أصحاب الفيللات والشاليهات لأثمانها التى دفعوها ما ذهبوا إليها، يكفى تشاجر البدو مع بودى جاردات محمد منير على باب القرية ليه وعلشان ايه محدش يفهم.

  • مقاطعة “لابلاج و”كاربيانو” لأنهما ملك أولاد صفوت الشريف

وأصبح مجرد الذهاب للبلاج الذى ظهر منذ ست سنوات تشجيعاً للحكومة السابقة، لأنه لأحد أبناء صفوت الشريف وكذلك “لافام” وكان قبلها كازينو العجمى، وعدد كبير من مطاعم الساحل الشمالى كان داخل فيها أبناء صفوت الشريف شراكة، حتى إن أحد الجروبات على الفيس بوك ينادى بمقاطعة هذه البلاجات لأن أرباحها تدخل لأبناء صفوت الشريف، الذى أدانته النيابة مؤخراً فى تدبير أحداث موقعة الجمل.

  • “تركواز وأوروبا” أحدث بلاجات حاجة متوسطة جداً.. بمايوهات وعروض نظارات على ما تفرج

ظهر هذا الصيف بلاجان جديدان اسمهما مختلف، واحد اسمه تركواز، صباحاً بلاج وليلا نايت كلوب وآخر اسمه “أوروبا” قام هذا الأسبوع بعمل عرض للنظارات ، ظاهره نظارات لكن هو فى الأساس عرض مايوهات، واستعراض قوام، ولا مسابقة ملكات الجمال ولن استطيع نشر هذه الصور التى وصلتنى لأنها بخلاف أنها دعاية  لماركة النظارات هى صور لا تصلح إلا للوضع فى بروشورات الملابس الحريمى التى لا تظهر إلا للسيدات وعلى استيحاء.

  • حتى “الفردوس” ماسلمش من العشوائية

ولأن أهالى واصحاب بلاجات الفردوس ببيانكى الذى يعد “بلاج” صفوة العجمى اعتادوا وجوه بعضهم البعض ويعرفون انفسهم كالعائلة. وهذا الصيف اختلف حيث اخترقت خصوصيتهم كل البشر، وأصبحت الوجوه غير الوجوه والطباع والعادات ولا سيدى بشر وبحرى بشعبيته، وظهرت وجوه مختلفة حتى هجر اصحاب البلاجات المكان وأصبحوا يفضلون الجلوس حول حمامات السباحة نتيجة ما حدث هذا العامن وأصبحت الأمور مفتوحة على مصرعيها بدون ربط، حتى إن الجمعة الماضى ومع شدة الزحام صرخت سيدة كانت ترتدى مايوه حيث فوجئت بكاميرا تصورها، وكانت لأحد المرتادين الجدد للشاطىء، ولما صرخت التف الناس أكثر من خمسمائة يبحثون عن سبب الصراخ، ولما عرفوا سبب صراخها أخذوا الكاميرا من الرجل وكسروها لكن قامت خناقة بالكراسى والشوم والطوب مين مع مين ومين ضد مين لم يعرف أحد، كل الذى عرفوه إن الناس هربت بعدها، وأقسم أهالى بيانكى ما “يعتبوها” ثانية، إدارة الجمعية الخاصة بشاطىء الفردوس فين أمنها وبودى جارداتها مثل كل عام !! الله أعلم يبدو أن الانفلات الأمنى أصبح سمة فى كل شىء هى جت على البلاجات.

  • هل سيعيد “دنجوان” الإسكندرية ترتيب أوراقه ويعتزل الغرام؟

دنجوان الإسكندرية ابنته تزوجت يا رجالة.. فهل سيعيد ترتيب أوراقه ويريح نفسه من الدخول فى غراميات كانت حديث مصر كلها، فبعد غرامياته مع الفنانة ذات الاصل السكندرى والمتزوجة من استاذ تمثيل زمان، ولها بيزنس مطاعم، وعملت المستحيل للزواج منه، دخل فى قصة غرام مع روتارية شهيرة جداً بالقاهرة ، ثم دخل فى قصة غرام مع زوجة صديقه، بعد أن اضطرته الظروف لتركهم، وقال له خلى بالك من الأولاد وأمهم ، فهل سيهديه الله ؟!

  • فندق كونكورد يحصل على جائزة عالمية فى الصحة والنظافة

حصل فندق كونكورد السلام – مصر الجديدة على جائزة تطبيق معايير الصحة والنظافة من شركة كريستال العالمية وهى من كبرى الشركات المتخصصة فى قياس معايير النظافة والسلامة الصحية على مستوى العالم.

وفى الصورة يحمل الجائزة كل من الألمانيين إيجرت موس المدير العام للفندق، ماتيوس شواجر المشرف العام على النظافة والسلامة الصحية والمهنية بفنادق كونكورد السلام القاهرة وشرم الشيخ.

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×