الأحد, يونيو 16, 2024
مصر والعالم

صحيفتان في إنجلترا تنشران عن كتاب مرتقب لابن الملك تشارلز طلبت من والدي ألا يتزوج كاميلا وهي في أول لقاء مثل أخذ الحقنة

شارك المقال

كرت صحيفتا “ذا صن”، و”ميل أون لاين” البريطانيتان، الخميس، إن الأمير هاري قال في كتاب مذكراته المرتقب، أنه “توسل” لوالده، الملك تشارلز، حالياً، ألا يتزوج كاميلا، التي أصبحت الملكة القرينة، وقال إنه خشى أن تكون “زوجة أب شريرة”.

وقالت الصحيفتان، إنهما حصلتا على نسخة باللغة الإسبانية من مذكرات الأمير هاري المرتقبة Spare (الاحتياطي)، والتي تم توفيرها في بعض المكتبات في إسبانيا، الخميس، قبل تاريخ الإصدار المقرر، وفي إسبانيا، يُطلق على كتاب الأمير هاري اسم “En La Sombra”، والذي يترجم إلى In the Shadow (في الظل).

وفي مذكراته، يحكي الأمير هاري إنه وشقيقه الأمير وليام قالا إنهما سيرحبان بكاميلا في العائلة، لكنه طلب من والدهما عدم الزواج منها، واصفا كاميلا بـ”المرأة الأخرى”، وفقا لما ذكرته الصحيفتان.

ونقلا عن نسخة الكتاب، ذكرت صحيفة “ميل أون لاين” أن هاري كتب: “أتذكر أنني كنت أتساءل … إذا كانت ستكون قاسية معي؛ إذا كانت ستصبح مثل كل زوجات الآباء الشريرات في القصص”.

وأضاف: “كان ويلي (في إشارة إلى شقيقه وليام)، يشك في المرأة الأخرى لفترة طويلة، مما أربكه وعذبه، وعندما تأكدت هذه الشكوك لديه، شعر بالندم لأنه لم يفعل أو يقل أي شيء من قبل”.

ويقارن الأمير هاري أول مقابلة له مع زوجة أبيه، بـ”أخذ حقنة”، ويقول في كتابه بحسب الصحيفتين: “أغمض عينيك ولن تشعر بها أبدا”.

وذكرت الصحيفتان أن الكتاب يدعي أيضاً أن الملك تشارلز حاول “كسب ابنيه”، قبل أن يطلب من الشعب البريطاني قبول زواجه من كاميلا، وأنها عقدت لقاء خاصاً مع الأمير هاري بدت “تشعر بالملل” خلاله.

وأضاف هاري في الكتاب أنه شعر في طفولته “بانعدام الاستقرار وانعدام الحب والعاطفة في منزلنا”.

شهيرة النجار

وسوم

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×