الأربعاء, يونيو 12, 2024
دفتر احوال مجتمع مصر

فاكرين قصة الدكاترة هيخلصوا علي بعض تعالوا نعرف عمل اي معالي الدكتور في مقتل زميله

شارك المقال

إعترافات تفصيلية كشف عنها طبيب العظام المتهم بقتل زميله طبيب الساحل، حيث قرر أمام جهات التحقيق أنه علي علم بأن المجني عليه ثري فهداه شيطانة لاستدراجه عن طريق الممرض سكرتيره الخاص بحجه توقيع كشف طبي علي مريض داخل شقة قام بستأجرها وعقب وصول الطبيب إلي الشقة وطرق علي الباب عاجلته بضربه علي رأسه ثم قمت بالاشتراك مع الممرض الخاص بي بحقنه ( بنج كلي ) حتي تم تخديره .

جرعة بنج وراء قتل طبيب الساحل
وأضاف طبيب العظام المتهم في أقواله انه والممرض قاما بنقل المجني عليه علي كرسي متحرك إلي عيادته الخاصة بمنطقة الساحل حتي يكون تحت نظري وعقب افاقته فكرت في طلب فديه من اسرته الا أنني لم اتمكن من ذلك بعد اكتشاف وفاته نتيجة جرعه البنج الزائدة .

وتابع الطبيب المتهم قائلا ” لم أقصد قتله بل كنت اخطط للحصول علي فديه مالية من أسرته فقط إلا انه فارق الحياة بسبب جرعه البنج الزائدة “.

كما أشار المتهم في أقواله إلي انه لم يجد وسيلة للتخلص من جثة طبيب معهد ناصر القتيل سوي قيامه بدفنه أسفل بلاط حجره بعيادته بالاشتراك مع الممرض الخاص وتم وضع مشمع بلاستيك فوق البلاط لاخفاء معالم الجريمة، وتمكنا بالفعل من دفنه ثم غادرنا العيادة إلي ان تم كشف الجريمة .

وبالأمس انتقلت النيابة العامة لمحل الجريمة بعيادة الساحل بعد العثور علي جثمان طبيب معهد ناصر في حاله تعفن وانتفاخ .

ووسط حراسة أمنية مشددة عاين فريق من النيابة العامة العيادة ، وقام الطبيب المتهم بتمثيل جريمته وكيف ارتكب وخطط لارتكاب الجريمة بالاشتراك مع الممرض.

٧٢ ساعه بذل خلالها رجال المباحث بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة جهوداً كبيرة لكشف غموض البلاغ وضبط مرتكبيه ، و قررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط عيادة الطبيب محل البلاغ ، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة ، وكذا تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وكانت معلومات قد وردت لمباحث قسم شرطة الساحل تفيد بالعثور علي جثة داخل عيادة عظام بدائرة القسم ، علي الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض البلاغ و ملابساته .

‏وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة طبيب أسفل البلاط داخل عيادة الطبيب المتهم وفي حالة تعفن ومشوهه ، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

‏ وأشارت التحريات الأولية إلى أن طبيب عظام وراء ارتكاب الجريمة ، بالاشتراك مع ممرض يعمل لديه ، تم استدعائهما لاستجوابهما ، وتم كشف خيوط الجريمة بالكامل من خلال اعترافاتهما ، فيما تم تعيين حراسة أمنية على العيادة محل الجريمة ، وتحرر محضر بالحادث ، وتولت النيابة التحقيق.

شهيرة النجار

وسوم

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×