هل حبيب هيفاء هو .. الذي إستحضر لها عربة الترمس في بور سعيد منذ عام؟ ومؤسسة هيفاء وأزمتها النفسية وأخر نسخة لها بشكل مونيكا والبقاء للأذكي

شارك المقال

منذ نشري بالأمس عن حبيب لهيفاء وهبي تشاهد معه في مراسي وصور و.. و. ولم أذكر إسمه ولكن أكدت تأكيد قاطع أنه ليس الزوج السابق لها أحمد أبو هشيمة والهواتف لم تنقطع من الإتصال تسأل فعلًا إديني في الهيافة وأنا أركز عموماً الزوج المرتقب لهيفاء هو رجل إعمال بورسعيدي، يقال أنه دعاها العام الماضي لأول مرة لإحياء حفل إفتتاح منتجع له في بورسعيد بحضور المحافظ، وهيفاء ما قصرت قالت خطبة عصماء في أهالي المدينة وشعبها، وأن الفرحة مالية قلبها وتواضعت ونزلت من عرش نجوميتها ونزلت تلتقط الصور مع الأهالي البسطاء وتبوسهم من خدودهم وتتصور جنب عربية ترمس و أو لا لا يا معلم، والست عملت بالفستان الأخضر دعاية للمكان وللمدينة ولنفسها بطريقتها الذكية.

بيقولوا بقا من يوم ما وقع الإختيار علي الوحش الكبير هيفاء تحيي الحفل والسنارة غمزت ومنذ الصيف الماضي والحب شعلل في الذرة.

ناس تقول هي هيفاء ناقصة فلوس وعربيات هي عندها قصر أصلا في مراسي، وناس تقول هي هتجيب كل العربيات الفاخرة دي معها وهي قادمة من بيروت؟ طبعا لا، عموما حبيبها أو عريسها من يكون هي حرة.

أزمة صورتها من عيد ميلاد هالة سرحان العام الماضي

لكن ما توقفت عنده هو نفسية هيفاء آيوا نفسية هيفاء، هيفاء من أين ما تذهب لمكان لزماً وحتما تتصور لزماً وحتماً الكادر معين، ولزماً وحتماً تري الصور أولآ لأن فيه أماكن الصور لا تظهر لها حلوة فيها.

هيفاء كانت قد أفضت من عام للمقربين حسبما ذكروا، لي إن أبو هشيمة يطاردها وهو ما ثبت عكسه تماماً، هيفاء منذ ظهور صورها العام الماضي في عيد ميلاد هالة سرحان بدون فلتر وعلامات الزمن بادية عليها لم تعد تخرج لها صورة إلا وهي بنت 14 سنة.

هيفاء لديها هوس السن والشكل وإنها لزماً وحتماً تعبر الزمن ولزماً وحتماً تكون الأيقونة الأولي للجمال حتي وهي بنت الواحد وخمسين، رغم أن واحدة من عمرها وهي غادة عبد الرازق النجمة الكبيرة لا تخفي سنها ولا بنتها ولا حفيدتها ومتزوجة شاب صغير وقايلة هذا علنا صحيح ليس ملياردير مثل حبيب هيفاء لكن شاب
هيفاء علي ما أعتقد تمر بمنعطف نًفسي هذا إحساسي الذي أقراه من الصور التي تنشرها حنفية عبر صفحتها الشخصية، والتي تحاول من خلالها إثبات أن الزمن توقف عندها هي

مونيكا

هيفاء أصبحت شبه مونيكا

مع النسخة الأخيرة من شكل هيفاء أصبحت قريبة الشبه بمونيكا بلونسكي النجمة الإيطالية ذات الكام وستين عاماً عموماً صباح ومرفت أمين وهند رستم وبرلنتي عبد الحميد أيقونات الشباب والأنوثة والسحر والشهرة والتي حاولت هيفاء جمع أحسن وأشهر ما فيهن لتأخذه لنفسها وتجمعه في إسم جديد هو هيفاء.

هيفاء في اخر نسخة قلبت مونيكا

لتكون نموذج لم ولن يأتي بعده مع صناعة إعلامية جيدة ومع ذكاء إجتماعي خطير، ومع علاقات متشعبة وصلت للعائلات الحاكمة في الدول العربية والعالمية
أستطيع القول أن هيفاء مؤسسة متكالمة الأركان وتعرف كيف تجني أرباح ما تنفقه علي هندامها وإسمها جيداً، هي الأذكي، والبقاء للأذكي.

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ