الأحد, سبتمبر 8, 2024
أرشيفدفتر احوال مجتمع مصر

مصر في ٥ مارس ٢٠١٢: بالصور أسرار لجنة الصحة التى عاينت حجرة مبارك بطرة وأسباب محاولة اغتيال أحد أعضاء اللجنة العشرة

شارك المقال
  • بالصور .. مسجد طرة ليس به تكييفات ولا سجاد عجمى
  • الحجرة التى يجب أن يجلس بها مبارك فى طرة تحتاج لجهاز قياس غازات دم وقياس ضغط ب 250 ألف جنيه جاهزة فى 48 ساعة.. لكنهم يبنون حجرة جديدة!
  • محمد أبو حامد يفتح النار على الإسلاميين فى ندوة الروتارى: الإخوان يريدون تولى الحكومة لفك الحصار على أموال الشاطر وحسن مالك.. الإخوان سيدفعون باسم خيرت الشاطر للرئاسة قريبا.. لماذا لم يحل الإخوان مشاكل مصر من 80 عاماً؟!
  • مقاولوا السلفيين يشترون كباريهات شارع الهرم لهدمها وبناء عمارات مكانها ويتفاوضون مع زوج الراقصة لوسى بعد شراء كباريه ب 12 مليون بدلاً من ثمانية ملايين وبنوا عمارة!
  • بالصور.. جهاد السلفيين فى الكافيهات..”مسلم كافيه” أول كافيه يمنع الاختلاط ودخول الشيشة بالتحرير
  • محافظ الإسكندرية لا يحل ولا يربط استولى البلطجية على المجلس المحلى فقال لهم على البركة!!
  • استيلاء جيران رشيد من البدو على فيللا الكنج مريوط عينى عينك.. الفيللا شهدت لقاءاته مع سوزان وجمال وكل حكومة

هل سيجىء اليوم الذى يتحول فيه فيلما “كباريه وشارع الهرم” لأحد الوثائق التى أرخت فى يوم ما لشىء كان موجودا فى مصر اسمه عالم الليل والكباريهات وحياتهم؟
ربما سبب هذا السؤال ما يقوم به عدد من المقاولين السلفيين بعرض شراء عدد كبير من كباريهات شارع الهرم وهدمها وبناء عمارات سكنية مكانها بحجة أن الشعب المصرى “لازم ينام بدرى” والحالة المتردية فى البلاد وينبغى أن ينام الشعب بدرى بدرى، إذا كان السهر فى طاعة الله معلهش لكن لمعية الله فألف لا ، أحد أصحاب كباريهات شارع الهرم كان يدلل على بيع الكباريه الخاص به منذ شهور مقابل ثمانية ملايين جنيه فعرض عليه أحد المقاولين السلفيين 12 مليون جنيه كاش عداً ونقداً أخذهم وترك البلاد، والمقاول قام بهدم الكباريه وطلع بعمارة الآن هو فى الطابق الثانى فى هوجة البناء بدون تراخيص ، ويقومون بعرض عدد آخر من الكباريهات حتى لا يكون فى شارع الهرم أى كباريه للقضاء على هذه البؤرة من وجهة نظرهم، آخر هذه العروض عرض ذهب لصاحب كباريه بريزيانا لسلطان الكاشف زوج الراقصة لوسى، لكنهم حسبما قال لى أحد السماسرة الذى يتوسط لإنهاء هذه الصفقات فإن السلفيين لن يقتربوا من الديسكوتك الموجود فى الفنادق لأن هذه الأماكن تنهى فقراتها على الأكثر فى الثالثة فجراً، أما كباريهات شارع الهرم فتبدأ من الواحدة وتنتهى فى التاسعة صباحاً ويرتادها بعض الشباب من متناولى المخدرات والترامادول والعاملين فى قطاع الأعمال اليدوية، وبالتالى من وجهة نظرهم إذا أغلقوها سيتم غلق باب بنات الليل معه أيضاً متناسين أن الحجرات والشقق ستزداد والأماكن المغلقة فى مصر ما أكثرها لأقدم مهنة فى التاريخ.

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×