32 نقطة تلخص كتاب الأمير هاري الأكثر مبيعاً في العالم خلاصة الخلاصة

شارك المقال

هاري والأميرة ديانا

1- ذكر هاري أنه يتواصل مع روح أمه عبر وسيط وأن أمه شاهدت أرتشي وضحكت

2- ذكر هاري أنه يمتلك صندوق أزرق فيه شعر أمه ودائماً بجانب سريره وأنه عندما أجرت ميجان إختبار الحمل وضعت جهاز الإختبار فوق هذا الصندوق وطلب مساعده أمه لتكون النتيجة إيجابيه وعندما ظهرت النتيجة إيجابيه قال لوالدته شكراً

3- ذكر أنه عندما زار قبر والدته مع ميجان، أحس أن ميجان تحتاج لحظة خاصة معها فتركها وعندما عاد وجد ميجان على ركبتيها، ويديها على قبر ديانا تطلب منها الدعم.

ميجان وكيت تفاصيل قصة دراما الفساتين

سمعنا نسخ كثيره من هذه القصة عبر آخر سنتين طبعاً كلها من طرف واحد وهو ميجان، عبر كتاب سكوبي التى ساعدت بتأليفه به بالمحكمة واعتذرت لكذبها على القاضي وقالت أنها “نسيت” أنها تعاونت فى كتابة الكتاب وبعدها نسخة اخري عبر أوبرا … المهم لنتحدث عن النسخة الجديدة فى كتاب هاري نفسه. كتب هاري أن كيت بعثت رسالة نصيه لـ ميجان أخبرتها أن فستان شارلوت سئ وأنها بكت بعدما جربته وانه يحتاج للتعديل!!

طبعاً ميجان لم ترد لمدة 24 ساعة وهذه قلة أدب، بإمكانك أن تكتبي مشغولة وسنتحدث لاحقاً!!

ميجان وكيت

1- ذكر أن بعض الموظفين بكوا ولكن بسبب النقد البناء من ميجان – أثبت عليها تهمة التنمر-.

2- ذكر أنها وصفت كيت بعقل طفل ووأنها هكذا بسبب هرموناتها وتسببت بمضايقة وبكاء كيت وأن شارلوت بكت، بالرغم من أن ميجان فى لقاء أوبرا قالت أن العكس حدث وأنها هي التى بكت.

3- تحدث عن أنه أثناء حمل كيت وفى ارتباط مشترك، طلبت ميجان استعارة أحمر الشفاه الخاص بها قبل الارتباط مباشرة وأن كيت ترددت قبل انه تعطيه لها.

طبعاً رأيي الشخصي وبصراحة من المستحيل أن أعير المكياج الخاص بي لأحد، وخاصة أحمر الشفاه لأنه بالنسبة لي أمر مقرف، هذا رأيي الشخصي طبعاً

هاري وميجان

1- ذكر أنه تبول على نفسه فقبل عدة ساعات من موعدهما الأول.

2- ذكر أنه قبل حمل ميجان بطفلهما الأول كانا يمشيان معاً، وعندما رأي مجموعة من الفقمات وحاول التواصل معهم ولم يستطيع وعندما غنت ميجان، الفقمات غنت معها وعرف هاري أنها سحرية، وانه عندما حملت ميجان سبح ليشكر الفقمات.

3- ذكر أن ميجان ارتدت بنطال جينز وبلوزة سوداء فى أول موعد مع أن ميجان صرحت بالفيديو انها ارتدت فستان أزرق كحلي لأول موعد.

هاري

1- كتب أنه قتل 25 شخص أثناء خدمته فى أفغانستان وانه اعتبرهم مثل قطع الشطرنج.

2- كتب عن أول علاقة جنسيه له بتفاصيل مقرفه لن أذكرها وأنها كانت مع إمرأة أكبر منه، والتى اتضح أنها الإعلامية البريطانية كارولين فلاك التى تكبره بست سنوات والتى انتحرت منذ سنتين بسبب التنمر عليها.

3- أعترف بإدمانه على كافة أنواع المخدرات.

4- إعترف بتنمره وسخريته من فتاة كانت معه بالمدرسة لأنه لم تكن مثيره بالنسبة له ولأصدقاءه.

هاري والأميرة ديانا “تحذير”

5- ذكر أن عضوه الخاص تعرض لـ لسعة جليد وانه تم نصحه بـ استعمال منتج وانه تذكر انه نفس الماركة التى كانت تستخدمها أمه ديانا لشفتيها، وأنه كلما يستعمله يتذكر أمه!!

6- ذكر أنه فى ذكري وفاة والدته ذهب إلي ميجان وقضيا ليلة ساخنة معاً – هنا استغرب ربط الحدثين.

7- ذكر أن القابلة التى ساعدت ديانا فى ولادته كان اسمها ميجان وانه يتذكر أمه تناديها، وأنه عرف أن تؤام روحه اسمها سيكون ميجان – مع ان ميجان اسمها الحقيقي ريتشيل.

8- ذكر أن ميجان طلبت أن تكون صورة ديانا موجودة فى غرفة الولاده معها

ويليام وهاري

1- ذكر هاري اسم حبيبته السابقة، تشيلسي دافي 48 مرة، نفس عدد مرات ذكره لاسم زوجته ميجان.

2- أكد هاري أنه هو وميجان اخبرا العائلة بحملها أثناء حفل زفاف يوجيني.

3- قال انه غضب عندما قالت والدته ديانا فى مقابلتها انه كان هناك ثلاثة فى الزواج – تقصد نفسها وتشارلز وكاميلا – وانه هو وويليام أيضاً جزء من هذا الزواج.

مع ان قصد ديانا واضح فى حديثها عن علاقة الزواج والخيانة فما علاقة هاري بالموضوع

4- قال هاري بمقابلة بالفيديو أثناء ترويجه لكتابه أن قصة التعليق على لون بشرة إبنه ارتشي المتوقع لم يكن تعليقاً عنصرياً ابدأو أنه محادثة طبيعية فى حالة كون الزوجين من عرقين مختلفين فى أي عائلة، وأنه وميجان لم يتهما أحداً أو يقولا كلمة عنصري أثناء مقابلة أوبرا!!!! وان الصحافة هي من اتهمت!!!!

نعم لم يقولا كلمة عنصري بالمقابلة ولكنهما لمحا ان هذا هو المقصود، وفى اليوم التالي تواصلا مع صديقة أوبرا جايل كينج ليستثنيا الملكة والأمير فيليب الذي كان على عرش الموت من هذه المحادثة وان فرد العائلة الذي قال التعليق ليس منهما وفى كل فترة وعبر فريقهما الإعلامي ومعارفهما على السوشيال ميديا يتهمون أما كيت أو ويليام أو تشارلز ولدة سنتين والآن تذكر هاري ان يوضح هذه النقطة ويقول ذنب الصحافة!!!! هذا الإنسان برأيي جبان ولا يتحمل أي مسؤوليه ولو قتل شخصاً أمام العالم سيلوم أما عائلته أو الصحافة أو موت أمه.

ويليام وهاري

1- قال انه تشارك غرفة مع ويليام فى بالمورال ولكن ويليام حصل على النصف الأفخم.

2- قال ان ويليام زاره غاضباً بسبب تنمر ميجان على الموظفين – ورد هاري لماذا تصدق كلام الصحافة – مع انهم موظفوا ويليام ورأي وسمع كل شئ بعينيه وهاري لا يوجد على لسانه الا أغنية قرأتم الصحف – وامسكه ويليام من ياقة قميصه وتسبب بقطع قلادته وفقد هاري توازنه وسقط على طبق طعام الكلب، بطل حرب القوي يبكي بسبب مناوشه عادية، ماذا سيفعل لو ضربه ويليام.

3- ان ويليام غضب من ميجان جداً وتشاجر معها بعد ان قالت لـ كيت انها بعقل طفل.

ملاحظة شخصية: شكراً هاري لأنك اثبتت ان ويليام يحمي زوجته ويحرص على موظفيه

ميجان وكيت تفاصيل قصة دراما الفساتين

الخياط الذي أشرف على تعديل الفساتين قال انها كانت جداً سيئه وبقي أربع أيام بلياليها يحاول تصحيح الوضع ومع هذا تتذكرون كيف كانت رخيصة وسيئة المظهر، لكم أن تتخيلوا أن هذا بعد التعديل!!!!

رأي الشخصي: لو كانت كيت تهتم فقط بمظهر إبنتها لطلب من أفضل مصمم أن يعدل الفستان ويحسنه بدون أن تتحدث مع ميجان وتسببت بإحراجها بسبب سوء فساتين باقي الفتيات، ولكنها اهتمت بمظهر الزفاف كاملاً واحبت ان تنصح ميجان تفادياً للإنتقاد والاحراج.

ربما لو رأت كيت فستان ميجان لما اتعبت نفسها

ردت ميجان وطلبت من كيت أن تذهب للخياط مثل باقي الأمهات وتعدل الفستان.

كيت ليست مثل باقي الأمهات، أولاً ولدت مؤخراً وهي دوقه والرسالة فيها تقليل من قيمتها.

كيت أخبرتها أن الفساتين يجب أن يعاد صنعها والتعديل لن يكفي، ميجان ردت وقالت الم تعرفي عن مشاكلي مع أبي – أنا الضحية – وانه لم يبقي الا أربع أيام للزفاف – أربع أيام كافية لصنع فساتين لأطفال خاصة ان ميجان طلبت من جيفانشي صناعتهم – وبعدها طلبت من كيت الذهاب للخياط وافقت كيت وانتهت الرسائل، وعند وصول هاري للبيت بعد فترة وجد ميجان على الأرض تبكي، واو هذا حوار كان ملتهباً بحق، حرفياً أربع رسائل قصيرة ووافقت كيت على طلب ميجان.

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ