الجمعة, فبراير 23, 2024
فن

الاعتداء علي فنان أمام منزله وتعرضه للاصابة علي يد مجهول

شارك المقال

أعلن الفنان البورسعيدي إبراهيم عبد القادر تعرضه للاعتداء علي يد شاب مجهول، وذلك نتيجة دفاعه عن جارة الذي اعترض علي قيام الشاب بفعل فاضح في الطريق العام .

وقال إبراهيم عبد القادر في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز” أن الواقعة حدثت في تمام الساعه الثامنه والنصف يوم الجمعه الموافق 30 يونيو عندما فوجئ بجاره يتم التعدي عليه من قبل شاب لا يتعدى عمره 25 عام، بسبب قيام هذا الشاب بإصطحاب بنت وقيامه بفعل فاضح أمام منزله .

وأضاف الفنان البورسعيدي أنه التعدي عليه جاء نتيجة اعتراضه علي قيام الشاب بفعل فاضح بالطريق العام مع فتاة، فأخرج الشاب مطواة، وأحدث قطع في يده اليسرى وزراعه الأيمن وكتفه الأيسر، وعلق: لولا ستر ربنا لطال العرق الكبير بكف يدي اليسرى وطبعا سالت دمائى .

وأضاف عبد القادر أنه توجه إلى القسم بعد هروب الشاب والفتاة التي كانت معه، وقام بالإتصال بقيادات الشرطه بمديرية أمن بورسعيد وبالنجده وعمل محضر بقسم الشرق رقم (19) بتاريخ 30 يونيو أحوال الشرق، متضمنا بتقرير طبي بـ 5 غرز في اليد اليسرى والزراع الأيمن .

وكشف الفنان البورسعيدي أن إدارة المباحث تعمل علي استخراج مشهد الواقعة من كاميرات المراقبة المتواجدة بالشارع، والذي يتضمن فعل الشاب الفاضح وتعديه علي جاره بالضرب وعليه بمطواة، وسيتم عرض المحضر على النيابة العامة للتعرف على هذا الشاب وإصدار ضبط وإحضار له.

شهيرة النجار

وسوم

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ