النصر للكوك إتصفت يا رجاله بعد 64 سنة لأنها بتخسر عالبركة ضمي علي أخواتك

شارك المقال

قالت مصادر مطلعة إن الجمعية العامة غير العادية لـ شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، قررت- اليوم الاثنين- تصفية أعمال الشركة، وذلك بعد نحو 62 عامًا على تأسيسها.

تصفية شركة النصر لصناعة الكوك، وكان الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، قد أجَّل الجمعية العمومية لـ شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، التي كان مقررًا عقدها يوم 15 أغسطس الماضي، للنظر في إستمرارية أو تصفية الشركة، إلى اليوم الاثنين، 5 سبتمبر.

وتعد شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، واحدة من كبرى شركات الصناعة في مصر والشرق الأوسط؛ حيث تحتوي على 4 مصانع، وهي: مصنع الكوك والأقسام الكيماوية – مصنع تقطير القطران – مصنع النترات – الوحدة متعددة الأغراض.

وبدأت شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، إنتاجها، عام 1964، معتمدة بشكل كبير على توريد منتجاتها إلى جارتها، شركة الحديد والصلب، التي تعتمد بشكل أساسي على منتجات الشركة من: فحم الكوك، في تشغيل وتدوير أفرانها.

وفي وقت سابق، قال الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال السابق، إن الوزارة تعمل على تطوير الشركات التابعة لها، وفق خطة مدروسة، مشيرًا إلى أن قرارات التصفية؛ تكون بناء على قرارات لجان، درست الأمر جيدًا، قبل التوصية بإتخاذ القرار.

وأنا بقول، هنا ياتري كان كام مسول مهم سابق راشق في مجلس إدارة الشوكة دي وإنصرف لهم كام مرة بدا إجتماعات ونسبة من حصه الأرباح السنوية، ياربت كمان تراجعوا، وزير قطاع الأعمال السابق واللي سبقه ووزير الإستثمار، معينين كام واحد مسول سابق وخالي وأصحاب مراكز في مجالس إدارات شركات القطاع العام، وبيتصرفوا كام.

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هذه ثقاب سحب لأموال الشعب والدولة بدون أن يشعر آحد نبتهل إليك راجع هذه الثقوب، وراجع المسؤلين الذين يتولون رئاسة أكثر من مصنع وشركه قطاع عام وما يتحصلون عليه، مسؤلين كباااار، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئاسة الجمهورية.

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ