السبت, أبريل 20, 2024
أرشيففن

شهيرة النجار تفجر المفاجآت مع محمد الباز في آخر النهار

شارك المقال

سمير صبري لم يكن له ابن لا من فنانة شهيرة ولا من غيرها

وردة تزوجت عصام بصيلة بعد بليغ حمدي

سمير كتب كل ممتلكاته لبنات خالته في حياته

يسرا كانت تُلقب بنجمة العلب وقت حبها لسمير صبري

مفاجأة: سمير لم يكن المرشح لبطولة فيلم “وبالوالدين إحسانا”

لا ننبش قبور الموتى، ولكننا ندافع عنهم ونوضح للجمهور حقائق لا يعرفها

قصة أول بطولة مطلقة لسمير صبري

عمه أول مدير لحديقة حيوان الجيزة، ووالدته إحدى سيدات المجتمع السكندري، وزوجة والده قريبة علي باشا ماهر

في مداخلة تليفونية مع الصحفي الكبير محمد الباز في برنامجه الشهير آخر النهار على شاشة قنوات النهار، فجرت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار عددًا من القنابل الفنية التي شغلت الرأي مؤخرًا عقب وفاة الفنان الكبير سمير صبري.

كان الباز قد أشاد في مقدمة برنامجه بموقع حكايات شهيرة النجار واصفًا إياه أنه يحقق متعة القراءة، ويرصد التاريخ السري للحياة الفنية والإجتماعية للمشاهير في مصر، كما يعد الموقع تتويج لرحلة أهم صحفية مجتمع ظهرت خلال نصف قرن من عمر الصحافة المصرية وهي الكاتبة شهيرة النجار، أضاف الباز أن شهيرة تتميز بقوة مصادرها وبحثها عن دقائق وتفاصيل الأمور، مشيراً إلى إعتزازه بزمالته لنجمة صفحات المجتمع كما وصفها.

نانسي عجرم

وكانت شهيرة حسبما قال الباز قد عرفت الكثير عن حياة سمير صبري ولكنها آثرت الصمت والتكتم، ولكن ما إستفزها مؤخرًا خروج تصريحات كثيرة عن الحياة الخاصة لسمير، وهو ما جعلها تفضل الرد خاصة أن ما تعرفه عن سمير خلاف ما يُقال وينشر حاليًا.

وفي مداخلتها قالت شهيرة النجار أن ما إستفزها هو تصريح الماكيير محمد عشوب بأن سمير له ولدين؛ واحد منهما ابن فنانة شهيرة، وهو ما نفته شهيرة تماما قائلة أن الرجل لم يكن له أولاد لا من فنانة ولا من غيرها وأن هذا الكلام لا يمت للعقل بصلة، لأن سمير الذي كان يحنو على أولاد أصدقائه من المستحيل أن ينكر وجود ابن له.

هيفاء وهبي

وأضافت النجار أن سمير صبري أكبر من ترهات تثار حالياً حول إنجابه من عدمه، وأنها عملت معه تقريباً ثلاث سنوات خلال مهرجان الإسكندرية للأغنية وسألته مباشرة عن حقيقة وجود أولاد له فأجابها بأنه كان “يتمنى”.

وقالت أن سمير فنان مزاجي جداً، وأدلى بعدد من الروايات حول وجود أبناء له مع إعلاميين مثل: لميس الحديدي وعمرو الليثي وصفاء أبو السعود ومفيد فوزي، ولكن عندما واجهته بأنها تريد أن تعرف أي الروايات أصدق غضب كثيراً وأغلق الموضوع!

محمد عشوب

أضافت شهيرة أن سمير لن يخرج له إعلام وراثة رغم تهافت البعض على تركته، لأنه ببساطة كتب كل ما لديه عند محامي شهير جداً لبنات خالته: السيدة نيللي والسيدة ليلى في حياته بعدما شعر بقرب الأجل، وبالتالي فلا توجد أي ثروة ليخرج لها إعلام وراثة!

وإستعرضت النجار مع محمد باز شجرة عائلة أقارب سمير صبري، فوالده جلال باشا صبري، ووالداته إحدى سيدات المجتمع السكندري سعاد هانم القويدي، واللذان انفصلا وتزوجت الأم بعدها من طبيب نساء شهير والأب تزوج من رفيعة هانم ماهر قريبة علي باشا ماهر رئيس وزراء مصر الأسبق! وله ثلاثة أعمام منهم من كان يشغل منصب رئيس مطابع محرم بك، والآخر أول مدير لحديقة الحيوان بالجيزة، ولم يتبقى من بنات أعمامه واحدة لترث والموجودين حالياً أحفاد أعمامه.

حسن الامام مخرج الروائع

وحول علاقاته مع الفنانات المعاصرات له قالت شهيرة أنه إرتبط بفنانة واحدة هي يسرا وانفصلا بعد فترة من الخطوبة، وقد دعمها كثيراً وقدمها لمخرج الروائع حسن الإمام بوصفها نجمة المستقبل، وكانت يسرا في هذا الوقت يُطلق عليها نجمة العلب لتمثيلها عددًا كبيراً من الأعمال الفنية التي لم تكن قد عُرضت بعد، وحول إرتباطهم قالت النجار أن فنانة معتزلة شهيرة أخبرتها وقتما شاركت يسرا في مسرحية من بطولة سعيد صالح أن يسرا قد عادت من الخارج وقتها ومعها علبة بها الشبكة وأخبرتهم أنها سعيدة للغاية بارتباطها من سمير.

يسرا وسمير صبري

وفجرت شهيرة مفاجأة أخرى حيث صرحت بأن سمير لم يكن أول المرشحين لبطولة فيلم “وبالوالدين إحسانا” أمام وحش الشاشة فريد شوقي والفنانة كريمة مختار، ولكنه فنان آخر كان يدعم ترشيحه فريد شوقي، وكان سمير سيقوم بدور الفنان محمد صبحي في الفيلم، وعلى الرغم من تحمس حسن الإمام المخرج لسمير ورغبته في إعطاؤه البطولة إلا أن فريد شوقي أصر على الفنان الآخر، وحينما تغيب الفنان الآخر ولم يلتزم بمواعيد التصوير طلب حسن الإمام من سمير لبس ملابس الشخصية والقيام بمشهد من الفيلم وهو أعجب فريد شوقي فحصل سمير على الدور.

وحول القنبلة الفنية التي فجرتها مؤخراً حينما صرحت بزواج وردة من الناقد الفني عصام بصيلة بعد طلاقها من الموسيقار الكبير بليغ حمدي قالت شهيرة أن سمير أبلغها بوجود قصة حب تكللت بالزواج في وجود بصيلة وهو ما أغضب الأخير.

وتعهدت شهيرة أنها سوف تبدأ في كتابة كتاب حول القصة الحقيقية لسمير صبري، والذي يحوى الكثير من خفايا حياته، كما أنها سوف تلقي الضوء على الحالات الإنسانية التي تبناها سمير، والوجوه التي دعمها وخاصة هيفاء وهبي ونانسي عجرم والراقصة دينا والتي كانت إحدى عضوات فرقته.

لمشاهدة المداخله كاملة من هذا الرابط

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×