(٢) هل يدفع الوزراء السابقين والحاليين مستحقات مارينا؟ لهذا السبب لايدفع فتحي سرور ومحلب ووزير الكهرباء وقفا بالطابور للدفع بأنفسهم

شارك المقال

توقفت في الحلقة الأولي عند سبب عدم دفع وزير الصحة الأسبق عوض تاج الدين للجعل سبع سنوات بسبب مرض السيدة زوجته وبعد وفاتها جاء ودفع كل ما على وحدته، ويبقى أسئلة كثيرة تتردد بين الناس هل حقا لا يدفع المسؤلين الكبار ماعليهم من مستحقات لجهاز التعمير وجهاز القري السياحية ولا يستطيع أحد الإقتراب منهم أو أخذ أي موقف قانوني تجاههم؟

مثل زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق والدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق  وعدد من وزراء الإسكان السابقين مثل محمد إبراهيم سليمان وفتحي البرادعي وغيرهم؟

فتحي سرور لا يدفع لأنه باع فيلته لمحافظ سابق منذ سنوات

الإجابة  والتي هي إنفراد لهذا الموقع أن مثلا الدكتور أحمد فتحي سرور لا يدفع لسبب بسيط جداً هو أنه باع فيلته منذ سنوات لمحافظ الشرقية الأسبق وكان أمين مجلس الدولة، أما وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان فقد أخذت الدولة منه ماله في مارينا فبالتالي لا هذا ولا ذاك يدفعون لأنه ليس لديهم بمارينا وحدات

زكريا عزمي وفتحي البرادعي

أما الدكتور زكريا عزمي فهو يدفع ماعليه من مستحقات كاملة لوحدته التي هي باسم السيدة زوجته في مارينا أربعة، ومن وزراء الإسكان السابقين فتحي البرادعي يسدد كل عام ماعليه من مستحقات، حتي أنه تصادف في ذات يوم دفعه كان وزير العدل عمر مروان يرسل من يدفع مستحقات وحدته ووزير المرافق السابق الذي كان محافظا للقاهرة.

إبراهيم محلب ووزير الكهرباء  جاءا بأنفسهم ووقفا في الطابور للدفع

ومن النوادر التي يتندر بها موظفي جهاز مارينا هو حضور المهندس إبراهيم محلب رئيس  الوزراء الأسبق هذا العام بنفسه ووقف  في الطابور ودفع مستحقات فيلته وكذلك وزير الكهرباء الحالي محمد شاكر جاء ووقف في الطابور ودفع، ويوجد بمارينا عدد كبير من المسؤلين والمشاهير جميعهم يدفعوا ماعليهم من مستحقات  صحيح البعض باع واتجه لما بعد مارينا لكن من تبقي ليس عليه مستحقات للجهاز.

وماذا عن الفنادق المؤجرة في الحلقة الثالثة بإذن الله.

شهيرة النجار

error: تحذير: غير مسموح بالنسخ