الأحد, مايو 19, 2024
دفتر احوال مجتمع مصر

أغرب سرقة حدثت في مصر والأغرب رد فعل السارق والمسروق بلاد العجائب

شارك المقال

شهدت مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، واقعة غريبة وفريدة من نوعها بعد ما قام لص بسرقة مبلغ 112 ألف جنيه من داخل “سوبر ماركت”، وتم القبض عليه خلال 48 ساعة.

ورصدت كاميرات المراقبة وهي العين الخفية لرجال الشرطة عملية السرقة كاملة، وبعد ان تم القبض علي اللص أدلى باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه اشترى بالمبلغ المسروق عجلًا وذبحه ووزعه على أهالي قريته، إلى جانب أرز وبطاطس قائلاً: “كنت عايز أتوب وأغسل ذنوبي قدام ربنا.”.

وأضاف المتهم: “لم يتبق معى سوى مبلغ 1200 جنيه.. وإن شاء الله أول ما أخرج من السجن هرد له كل فلوسه دي”.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنزلة بورود بلاغ من حافظ محمد فرحات – 34 عامًا – صاحب محل “سوبر ماركت” دائرة القسم، باكتشاف سرقة مبلغ، بلغ ما أمكن حصره منه 112 ألف جنيه، وأن كاميرات المراقبة بالمحل رصدت السارق أثناء ارتكاب الواقعة.

وبالفحص تمكنت مباحث قسم المنزلة من ضبط المتهم “محمد. ك. ش.” 41 عامًا – مسجل سرقات، وباستدعاء صاحب “السوبر ماركت” الذي يدعى “حافظ محمد فرحات” قال أن المتهم دخل محل مجاور لسرقة دجاج، وبالفعل ذبح 10 دجاجات لسرقتها، وبعد أن انتهى لاحظ وجود شباك زجاج صغير يفصل المحلين ففكر في دخول المحل عندي، وبالفعل تمكن من الدخول، وبدأ يبعثر في المكان، وتصادف أنني كنت قد تركت المبلغ في المحل، فأخذه وترك المكان ولم يأخذ الدجاجات التي ذبحها.

وناشد صاحب المحل كل من أخذ من اللحوم مجانًا أن يرد قيمة ما أخذه لأن هذا المبلغ يتاجر به ويؤثر على عمله وتجارته، وتحرر بذلك المحضر رقم 1099 جنح قسم شرطة المنزلة لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

شهيرة النجار

وسوم

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×