دعوة على السحور.. دعوة على الإفطار إنه عالم العلاقات!

شارك المقال

رمضان يحب العزومات.. وكثير من أهل الفن والمجتمع ورجال الأعمال فى مصر يفضلون توطيد العلاقات أو رد العزومات التى يتم دعوتهم إليها خلال العام من خلال إقامة سحور أو إفطار يضم من وجهوا لهم الدعوة من قبل أو للتربيطات والعلاقات العامة لأنهم فى مجتمع هات وخد وعندما يقيم رجل الأعمال دعوة إفطار أو سحور وهذا يقام كل يوم بالفنادق الكبرى والموضة أصحاب المحطات الفضائية منذ سبع سنوات دخلوا فى القصة دى يكون عاديا.. رأس المال يحب التربيطات والعلاقات.

لكن فى حالة الفنانين والفنانات فالأمر يدخل فيه اعتبارات أخرى فإذا وجه مخرج الدعوة للباقين فى سحور أو إفطار إما أحد أمرين أن يكون له عمل يعرض فى رمضان ويحتفل به سواء العمل كان ناجحا أو فاشلا أو أن يكون المخرج قد نساه الجميع فيقيم الدعوة ليتذكره المنتجون وتوطيد العلاقات مع النجوم الذين لهم كلمة على اختيار الكاست لأعمالهم بما فيه اسم المخرج، وهذا نماذجه كثيرة جدا لا حصر لها، وعندما يوجه المنتج للعزومة يكون إما منتجًا ناجحًا ومكسر الدنيا ويحتفل بفنانيه وأعماله وكذلك الأمر لتوطيد العلاقات مع شركات التوزيع والدعاية وأصحاب القنوات الفضائية التى تشترى العمل منه بمبلغ محترم وهو وعلاقاته وقوتها ونماذجه.. وعندما يوجه الفنان أو الفنانة الدعوة تكون إما نجمة كبيرة السن والمقام ونسيها الجميع لكن مازالت حاضرة فى المجتمع وترد عزومات وحتى لا تقطع حبل التواصل وربما من خلال العزومات والتى غالبا تدعو لها كل من مر بها فى حياتها من الفنانين والسفراء والساسة والإعلاميين لتظهر أنها ذات شبكة علاقات قوية ربما من خلال ذلك يلتقطها منتج.
أما عندما يقدم مطرب دخل عالم التمثيل على إقامة سحور أو إفطار دى جديدة الحقيقة توقفت عند سحور المطرب خالد سليم المتزوج من بنت المذيعة القديمة مهرة راشد وزوجها رجل الأعمال صاحب منتجع سياحى «خيرية» و«مهرة» مذيعة فى ماسبيرو ظهورها الحالى بجوار زوجها والحفلات والعلاقات الاجتماعية هو ما يجعل اسمها يتكرر دائما، ولها ابنة مذيعة من زواج سابق داليا ناصر، المهم بزواج خالد سليم من خيرية ابنة مهرة راشد وهو ضيف غالبية الأفراح والخطوبات الكبرى والعزومات وأنا بحكم رصدى على مدار حقبتين من تاريخ مجتمع مصر يوميا وأسبوعيا لم أكن أرى خالد سليم حتى فى حفل طهور حتى كان الزواج والظهور المجتمعى حتى إننى كنت أرى خالد يظهر بمجلات المجتمع لسنوات دون عمل واحد يذكر.

حتى جاء سحوره بالفورسيزونز فى الأيام الماضية لنتوقف على كم العلاقات وشبكة العنكبوت فى تلك الصلات بين الحاضرين شلة عمرو دياب نعم شلة فله مجموعة لا يفارقها هو مع أحمد أبوهشيمة وثالثهم خالد صلاح الذى أصبح آخر عامين يظهر بزوجته الثانية المذيعة شريهان أبوالحسن..
كذلك الصديقان خالد سرحان ورامى عادل إمام الذى دائما يقوم عادل إمام بإسناد أدوار له بحكم علاقته القديمة بوالده سمير سرحان والعلاقة بينه وبين خالد وابنه رامى وأولاده وشلة مارينا وهسيندا والفيللات المتقاربة إنها دنيا العلاقات!

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ