الثلاثاء, فبراير 27, 2024
أرشيفدفتر احوال مجتمع مصر

زواج ياسمين جمال السادات فى فيللا بالمنصورية بعيدا عن المتلصصين

شارك المقال
  • جمال مبارك وزوجته وفنانون ووزراء بالفرح
  • أسرار الأيام الثلاثة لخوليو إجلاسيوس فى “مينا هاوس” وسر عصير البرتقال والسى فود
  • دينا تحيى زفاف صاحب توكيل BMW الجديد وسط حراسة مشددة لمنع دخول الغرباء!
  • عائلة السادات تضم 3 جمال 2 عفت و2 زين
  • زواج شيرين سيف النصر من دكتور إسكندرانى معروف هذا الأسبوع وأسرار العلاقة من التعارف والحب إلى الخلاف ثم الزواج
  • محمود الجمال ووالدته فى زفاف بنت عاطف الجمل بتوقيع لبنانى صميم
  • رجال المال والهوانم يتبارون فى الشياكة بالفرح الأنيق
  • الدكتور زويل سيحصل على الدكتوراة رقم 45 الشهر المقبل
  • مفيش تامر “تصريحات” .. أخيراً صدق وأخذ جايزة
  • زفاف ابنة جمال السادات فى فيللا بالمنصورية بعيداً عن عيون المتطفلين
  • جمال مبارك وزوجته ووزراء وفنانون وسفراء على قائمة المدعوين
  • الفورسيزونز يتولى الكاترنج.. والعريس يعمل بشركة كندية عالمية فى دبى
  • 3 جمال السادات و2 عفت و2 طلعت و2 زين فى عائلة السادات
  • زين يرشح نفسه أمام عفت السادات بعد تنازل طلعت لعفت فى المجمع الانتخابى للوطنى
  • بودى جاردز لمنع الغرباء من دخول فرح صاحب توكيل  BMW
  • ·        “دينا” طليقة صاحب التوكيل السابق لBMW     ترقص فى فرح الوكيل الجديد
  • أسرار وكواليس الأيام الثلاثة ل “خوليو إجلاسيوس” فى القاهرة
  • وزراء وفنانون يحضرون حفل “الأهرامات ” الراقى ليستمتعوا بصوت إجلاسيوس وحسن التنظيم
  • تذكرة حفل كيلى مينوج فى الهرم ب 10 آلاف جنيه
  • أسبوع هيفاء وهبى بين القاهرة وتونس ودبى ولبنان ودمشق
  • زواج شيرين سيف النصر من دكتور إسكندرانى هذا الأسبوع
  • خلاف وانفصال ثم عودة وعقد قران .. وشيرين مكسوفة من فستان الفرح
  • شيرين سيف النصر تحكى قصتها الحقيقية مع الإبراهيمى فى مسلسل “ملكة جمال الكون”
  • ظهور اجتماعى متميز لعائلة الجمال فى فرح ابنة عاطف الجمل
  • المحجوب وفهمى هويدى والبرادعى ورجال المال وهوانم مصر فى الفرح
  • فرقة لبنانية من 16 عضوا تحيى زفاف ابنة الجمل وسط موديلات زهير مراد ونيكولا جبران
  • انفراد.. أحمد زويل يحصل على الدكتوراة رقم 45 من المجر الشهر المقبل
  • وزراء وفنانون وكتاب مصر فى حفل سفارة فرنسا
  • مفيش تامر “تصريحات ” .. أخيراً صدق وأخذ جايزة
  • دايما دموع فى كش ملك
  • زفاف ابنة جمال السادات فى فيللا بالمنصورية بعيداً عن عيون المتطفلين

هذا الأسبوع كان أسبوع عائلة السادات بلا منازع فقد فرضت أحداثهم الاجتماعية نفسها على الجميع، ونحن ننفرد بكواليسها، ففى يوم الجمعة الماضى، احتفلت السيدة جيهان السادات بزفاف حفيدتها ياسمين، نجلة ابنها الوحيد جمال السادات، بعيدا عن عيون المتلصصين، وكاميرات الباباراتزى، حيث رفضت الأسرة الاحتفال بالزفاف فى أحد الفنادق الكبرى، لتتمتع الأسرة وأصدقاؤها بالخصوصية، ويكون المدعون ” على راحتهم” وأختارت الأسرة أن يتم حفل الزفاف فى فيللا ياسين بالمنصورية، وهى فيللا مملوكة لأحد أصدقاء “أم العروس” دينا عرفان، ابنة رجل السياحة المعروف فى السبعينيات محمود عرفان، وهى الزوجة الأولى لجمال السادات، التى تزوجها فى حياة والده الرئيس الراحل أنور السادات، وظل معها سنوات طويلة، وأنجبا العروس ياسمين ونور.

وبعد طلاق جمال ودينا، تزوج رانيا شعلان ابنة الدكتور محمد شعلان أستاذ الطب النفسى ، وابن أحد أبرز وأكبر عائلات الشرقية فى 13 أكتوبر 1993، لكنه لم يكمل معها سوى شهر واحد بعد العودة من شهر العسل، ليتم الانفصال بعدها.

وجاء منتصف التسعينيات، حاملا لجمال السادات مفاجأة سارة، حيث تعرف على زوجته الحالية شيرين زين، ابنة الإسكندرية، وشيرين هى ابنة الدكتور فؤاد زين الدين، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وتعرف عليها جمال فى كابينة المنتزه الخاصة بهم، عندما شاهدتها والدته جيهان السادات، وأعجبت بأخلاقها، حيث إن كابينة أسرتها ملاصقة لها، وكانت شيرين وقتها خارجة من تجربة طلاق مريرة بعد فترة زواج قصيرة من أكرم النقيب، ابن آخر ملكات مصر، ناريمان، من زوجها أدهم النقيب، وتم الانفصال بين شيرين وأكرم دون أولاد.

وكانت ثمرة زواج جمال وشيرين، ابنهما “نور” الذى يبلغ من العمر حاليا عشر سنوات، واعتادت والدة شيرين على إقامة حفل غذاء فى صيف كل عام، على شرف السيدة جيهان السادات، بكابينة المنتزه، ويشهد حفل الغذاء عدد من صديقات السيدتين من هوانم الإسكندرية، ليستعدن الذكريات الجميلة.

  • جمال مبارك وزوجته ووزراء وفنانون وسفراء على قائمة المدعوين

ونعود إلى حفل زفاف فيللا المنصورية، الذى شهد حضورا مكثفا للبودى جاردز، وتم استحضار مصور لبنانى مقيم فى القاهرة، اسمه “فادى” لتصوير الفرح فوتوغرافيا، ويحصل تقريباً ما بين 10 و 15 ألف جنيه .. وحضر الحفل ما بين 600 و700 مدعو، من أقارب العروسين، وغلبت الحميمية على الحفل، فقد وجهت أم العروس دينا عرفان الدعوة إلى صديقاتها الفنانات يسرا وشيرين رضا وإيناس الدغيدى، وظلت ترقص فرحاً بابنتها طوال الوقت، أما جمال السادات فدعا جمال مبارك وزوجته “ديجا” التى ارتدت فستاناً “روز” أما جيهان السادات فارتدت فستاناً من قطعتين، لونه “فوشيا” وطوال الحفل كانت تمر على الحاضرين للترحيب بهم.. وحضر الحفل أيضا كل من عمر طنطاوى، وماهى خليفة، أرملة رجل الأعمال محمد نصير، ود. عبد العزيز حجازى رئيس الوزراء الأسبق، والسفير السعودى فى القاهرة هشام محى الدين ناظر، ووزير الإسكان أحمد المغربى، وعلى موسى وهشام خليل وحرمه دينا، وسعيد الدرينى وزوجته، وأشقاء والد العروس البنات، لبنى ونانا ونهى، “وأنور “شقيق العروس ووالدته شيرين.. أما ألامر اللافت للنظر فى الحفل ، فهو غياب معظم أفراد عائلة السادات، فقد غاب عنه كل من طلعت وأنور، وبعض شقيقات الرئيس الراحل أنور السادات.

  • الفورسيزونز يتولى الكاترنج.. والعريس يعمل بشركة كندية عالمية فى دبى

ارتدت العروس “ياسمين” فستانا من أكبر بيوت الأزياء الأوروبية، وتالقت فيه إلى جانب عريسها “محمد” الذى يعمل فى واحدة من أكبر شركات الألومنيوم الكندية فى دبى حيث يقيم العريس هناك، ولا أحد يعرف حتى الآن إذا ما كانت العروس ستسافر لتقيم فى دبى أم لا.

واستمتع جميع المدعوين بالحفل، الذى تولت أعمال الخدمة فيه فنادق “فورسيزونز”، حيث تم إحضار المأكولات منه، كما تميز الفرح بالبساطة الشديدة، فلم يكن به أى فقرات غنائية سوى فقرة ال   DJ، التى انسجم عليها الحضور، الذين استمتعوا ايضا بالتنسيق الرائع لحديقة الفيللا، والورود التى أحاطت بهم من كل جانب، والبى بى لايت الذى أضفى جوا ساحرا.

وانصرف جمال مبارك بعد ساعة واحدة من بداية الحفل.. وكانت جيهان السادات قد أثنت على شخصية جمال مبارك فى لقائها الأخير مع الإعلامى عمرو الليثى، وقالت “لم لا يترشح للرئاسة فهو مؤهل لذلك” .

  • 3 جمال السادات و2 عفت و2 طلعت و2 زين فى عائلة السادات

تتميز عائلة الرئيس الراحل أنور السادات بالكثير من المفارقات، أهمها أن كثيراً من الناس يختلط عليهم الأمر عند الحديث عن اسماء أفراد العائلة، فعندما يسمعون أو يشاهدون صوراً مكتوباً تحتها اسم جمال السادات، فإنهم يعتقدون على الفور أنه ابن الرئيس الراحل، ولكن يوجد فى العائلة ثلاثة يحملون اسم جمال، الأشهر بالطبع هو جمال محمد أنو السادات، والد عروس الأسبوع، والثانى هو جمال نجل طلعت شقيق الرئيس الراحل، والذى يعمل محامياً، وتمتلك زوجته “آمال” بوتيك للملابس الفرنسية، وهى إحدى الشخصيات الشهيرة فى الأوساط الاجتماعية، ويتم نشر صورها مع زوجها فى المجلات الاجتماعية، وتشتهر بإقامة الكثير من الحفلات فى فيللتها بالعجمى، وكان حسام طلعت السادات، شقيق جمال قد توفى منذ سنوات، وهو أحد أشهر مديرى المريديان.. أما جمال ” الثالث ” فهو ابن عصمت السادات شقيق كل من النائب طلعت السادات المحامى، وعفت المرشح حالياً للانتخابات، وهو ضابط، وله شقيق لواء سابق هو جلال، وكان فرح ابنه تامر على ابنة قطب سليمان منذ ثلاثة أسابيع، فى فندق انتركونتنينتال، ووقتها اختلط الأمر على الكثيرين اعتقادا منهم أنه جمال السادات “الآشهر” ووقتها انشغل الجميع بتغطيه الفرح الذى كان أبرز ما فيه الملابس المثيرة للراقصة دينا، وبدل الرقص التى ارتدتها فى الفرح، وكشفت أكثر مما سترت، وهى البدل التى وصفتها وكالات الأنباء ومواقع الانترنت بأنها خارجة، وأنا لا أرى فى بدل دينا شيئا جديدا ، فهذه طبيعتها فى اختيار بدلها منذ عشر سنوات، ولها موديل واحد تقريباً، مع اختلاف الألوان والاكسسوارات، ولكن ربما لارتباط ظهورها بالفرح، اعتقد البعض أنه لابن الراحل أنور السادات بالخطأ.

والرئيس الراحل أنور السادات له 4 أشقاء هم طلعت وعصمت وعفت وزين، وهذه الأسماء أيضا بها الكثير من الخلط، فقد قاموا جميعا بتسمية أولادهم البنين بأسمائهم، لذلك نجد فى العائلة اثنين باسم “زين” واثنين باسم عفت، بينهم الكبير والصغير، أما البنات الشقيقات للراحل، فالكبرى هى نفيسة ومقيمة بمحافظة المنوفية، والباقيات هن سكينة وسهير وهدى وعزة وعائشة.

  • زين يرشح نفسه أمام عفت السادات بعد تنازل طلعت لعفت فى المجمع الانتخابى للوطنى

وقبل أن نترك عائلة السادات ، يجب أن نشير إلى أن عفت السادات شقيق النائب المعارض طلعت السادات، أعلن عن ترشيح نفسه عن الحزب الوطنى، فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، على مقعد الفئات بدائرة تلا المنوفية، وهى نفس الدائرة التى قرر “طلعت” ترشيح نفسه فيها، لينافس شقيقه كمستقل، وهو ما تسبب فى انقسام العائلة بين الشقيقين، وفى الأسبوع الماضى، اجتمع الطرفان وقرر طلعت عدم منافسة شقيقه عفت، معلنا الوقوف خلفه بعد تكتل العائلة، وجاء هذا الأسبوع حاملاً مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلان شقيقهما الثالث “زين” اعتزامه منافسة عفت، بتقديم اوراقه إلى المجمع الانتخابى بالحزب الوطنى، ليضع شقيقه فى موقف حرج، تاركا للحزب اختيار المرشح، وهو الأمر الذى جعل عفت وطلعت يقولان لمن يسأل “لا تعليق” ونحن أيضا نقول “لا تعليق” فالأيام القادمة ستحمل مفاجآت من العيار الثقيل، وسوف أفرد لكم فى الأعداد القادمة كواليس هذه الصراعات العائلية.

  • بودى جاردز لمنع الغرباء من دخول فرح صاحب توكيل  BMW

ومن الأفراح الهامة هذا الأسبوع، فرح رجل الأعمال فريد الطوبجى، الذى فاز بتوكيل سيارات BMW ، بعد رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وتم الزفاف يوم الخميس الماضى بفندق الفورسيزونز، وأحاط فريد قاعة الحفل بعدد كبير من البودى جاردز، لمنع الغرباء من التطفل على الحفل، ولضمان الخصوصية للضيوف، حتى يكونوا على راحتهم، خاصة أن المصورين يدخلون الفرح ويلتقطون الصور بدون إذن، ثم يبيعونها لجميع الصحف، خاصة إذا كان بها “إيفيه” لشخصية مهمة، لذلك نجده قريباً من فرح ياسمين جمال السادات، فقد استحضر الطوبجى أيضا مصوراً أجنبيا يقيم فى القاهرة، ليقوم بالتقاط الصور، بنفس المبلغ الذى حصل عليه المصور اللبنانى لفرح ابنة جمال السادات كما أصر الطوبجى على أن يأخذ نسخة شريط الفيديو فى ذات الليلة، حتى لا تتسرب إلى الصحف.

  • “دينا” طليقة صاحب التوكيل السابق لBMW     ترقص فى فرح الوكيل الجديد

وكانت مفاجأة فرح الطوبجى هى الراقصة دينا التى أحيت الفرح بجانب المطربة نيكول سابا، وتسبب إحياء “دينا” للفرح فى الكثير من الهمسات حول سبب اختيارها، باعتبارها الزوجة السابقة لرجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وقصتهما الشهيرة، وأكد البعض أن الاختيار كان عشوائيا، باعتبار أنها ما زالت الأولى فى سوق الراقصات بمصر، كما أنها ستسافر إلى أوروبا الشهر القادم، لإعطاء دروس فى الرقص الشرقى.

وكان من بين فقرات الحفل، فرقة بيانيست من الأوبرا، أما “الأوبن بوفيه” فكان فى بداية الحفل، وليس بعد ساعات من بدايته، كما هى العادة فى الأفراح، أما الأوبن بار فكان “مهول” والمنضدة الواحدة كانت تسع ل 15 فرداً على الأقل، بينما لم يتعد الحاضرون ال 400 فرد، كان من بينهم مديحة الجنزورى وزوجة السفير الأسبق فى إسرائيل محمد بسيونى، وعدد كبير من عملاء B.M.W فى مصر، ووجوه من رجال الأعمال “التقال”، لذلك تجد باركينج الفورسيزونز، مليئا بالسيارات البى إم دابليو، كما لو أنه تحول إلى معرض للسيارات.. العروس استبدلت ثلاثة فساتين زفاف خلال الحفل، اثنين من مصر وواحداً من أوروبا، أما الديكور فكان على شكل فازات طويلة لا يقل طولها عن متر ونصف المتر، وعلى المناضد وضعت كريستالات بيضاء بها ورد طبيعى مزين باللون الفضى، والمفاجأة فى الفرح هو عدم وجود “كوشة” بناء على طلب العروس “آيه دويدار” وهى فى الثلاثينيات من عمرها، أما العريس فريد الطوبجى الذى سبق له الزواج من قبل، وله ابنة فى الثامنة عشر من عمرها تقريباً، فهو فى أوائل الخمسينيات.

  • أسرار وكواليس الأيام الثلاثة ل “خوليو إجلاسيوس” فى القاهرة

فى الأسبوع الماضى، نشرنا خبرا عن حفل المطرب العالمى خوليو إجلاسيوس، بالصوت والضوء فى منطقة أهرامات الجيزة، ونظراً لأهمية هذا الحدث، فقد أحضرت لكم الكثير من الأسرار والكواليس من هذا الحفل التى لا يعرفها أحد.

وحضر “خوليو” إلى مصر بطائرته الخاصة ليقضى ثلاثة أيام، فى الجناح الملكى بفندق مينا هاوس المطل على الأهرامات، وطلب المطرب العالمى أن تكون كل وجباته من “السى فود” الطازج، وأن يقام له داخل جناحه ركن خاص بعصير البرتقال ” الفريش” والفواكه الطازجة، خاصة التفاح، وألا يحتوى الركن على أية خمور.

وقبل يوم واحد على الحفل، توجه خوليو إجلاسيوس لزيارة الأهرامات وأبو الهول، بصحبة منظمى الحفل جارو فاهى وموسى أبو طالب ومحمد أبو العز، الذين تخصصوا فى تنظيم الحفلات الضخمة منذ خمسة أعوام، والتى كان أشهرها حفل الأهرامات للألمانى “سكوبين”، وكان برفقة خوليو نحو “
30″ مرافقا آخر، من بينهم مصوره الخاص الذى لا يسافر دونه، حتى يلتقط له صورا أمام الأهرامات، كما أحضر معه راقص التانجو الشهير الذى لا يسافر معه إلا فى الحفلات المهمة، وتم وضع سيارة 4×4 فى خدمة خوليو، وقامت إحدى شركات السيارات الراعية للحفل بتجهيزها.

  • وزراء وفنانون يحضرون حفل “الأهرامات ” الراقى ليستمتعوا بصوت إجلاسيوس وحسن التنظيم

وفى يوم الحفل، اقتصر التصوير للمحطات الفضائية والكاميرات الفوتوغرافية على منظمى الحفل، ووضعت 150 منضدة مزينة بالشموع والإضاءة الخافتة، حتى يكون التركيز كله على صوت إجلاسيوس على المسرح.. وتم إعداد العشاء للحضور بفندق الماريوت، وكذلك طاقم الخدمة.. وكان من بين الحاضرين وزراء البترول والطيران والتنمية الإدارية، وزوجاتهم، واللواء منير ثابت، ورجل الأعمال رامى لكح وزوجته، والنائب هشام مصطفى خليل، والفنان حسين فهمى وزوجته لقاء سويدان، وخالد النبوى ونادية الجندى وأحمد رزق، بجانب المطرب محمد ثروت، الذى اعتاد على الظهور فى الأفراح والحفلات خلال الشهور الأخيرة، وحضر الحفل أيضا الممثل تامر هجرس، ورجل الأعمال حاتم دويدار، رئيس مجلس إدارة شركة فودافون، وعلى عبد العزيز رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق”ايجوث”، وهشام الطيبى العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية.

  • تذكرة حفل كيلى مينوج فى الهرم ب 10 آلاف جنيه

وفى يوم الخميس الماضى، نظمت إحدى مجلات المجتمع المتخصصة باللغة الإنجليزية “انيجما”، حفلا ضخما للفنانة العالمية كيلى مينوج، على مسرح الصوت والضوء على سفح الأهرامات، وهو المكان الذى استضاف حفل إجلاسيوس فى الأسبوع السابق.. وبيعت التذكرة ب 3500 جنيه، وحصل عليها الاسبونسر بمبلغ من 8 إلى 10 آلاف جنيه للتذكرة الواحدة، وحضر الحفل حوالى 3700 مدعو، من بينهم رجال أعمال وفنانين وفنانات، على رأسهم المطربة هيفاء وهبى، بفستانها التيجر الرمادى فى أسود وأزرق، والتى كانت برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأيضا الزوجان أحمد حلمى ومنى زكى، والفنانان زينة وحسين فهمى وزوجته لقاء سويدان.

الحفل نظمه أشرف هريدى وياسمين شحاته, اللذان منعا جميع المصورين من التصوير، لكننا انفردنا لكم بواحدة من الصور “الحصرية” للحفل، وهى للمغنية العالمية بالزى الرومانى، أثناء إحدى رقصاتها الاستعراضية، وهى منسجمة مع الجمهور.

  • أسبوع هيفاء وهبى بين القاهرة وتونس ودبى ولبنان ودمشق

هيفاء وهبى حضرت إلى القاهرة فى الأسبوع الماضى، وظلت فيها لمدة أسبوع مع زوجها، ذهبا خلالها لحفل كيلى ميونج، وبعد الحفل توجهت هيفاء إلى تونس لإحياء حفل هناك، وفى المطار امتلاْ المكان بمئات المعجبين، الذين حملوا باقات الزهور لها.

وأقيم الحفل يوم السبت فى فندق ريجنسى بالاس بتونس، وبعدها بيوم واحد عادت إلى القاهرة، لتكون ضيف شرف ديفيليه مصمم الأزياء الشهير هانى البحيرى، الذى سننشر لكم تفاصيله الأسبوع المقبل، ثم توجهت هيفاء بعد الديفيليه إلى دبى، فى ثالث زيارة لها خلال هذا الشهر، لإحياء حفل كبير لها هناك، وبعدها ستتوجه هيفاء إلى سوريا، لتشارك كضيفة شرف فى افتتاح مهرجان دمشق الدولى، يوم 7 نوفمبر المقبل، وستحيى حفل عيد الأضحى بفندق موفنبيك لبنان يوم 17 نوفمبر، لتعود فى اليوم التالى إلى القاهرة لإحياء حفل آخر.

  • زواج شيرين سيف النصر من دكتور إسكندرانى هذا الأسبوع

حالة من السعادة الغامرة تعيشها الفنانة شيرين سيف النصر هذه الأيام، بعد عقد قرانها يوم السبت الماضى، من طبيب الجراحة العامة الشهير بالإسكندرية رائف الفقى، الذى قالت عنه شيرين إنه يعد بالنسبة لها الزواج الأول والحب الحقيقى بجد، رغم أنها تزوجت مرتين قبله، الأولى من رجل الأعمال السعودى عبد العزيز الإبراهيمى، شقيق زوجة الملك فهد، وخال الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود، واستمر زواج شيرين والإبراهيمى لمدة خمس سنوات، حصلت خلالها على مهر قيمته 5 ملايين دولار، ومؤخر قيمته 85 مليون جنيه مصرى.

والمعروف عن الإبراهيمى أنه كان يغار على شيرين غيرة شديدة، لدرجة أنه طلب حجز مطعم مكسيم

الشهير فى باريس لهما بالكامل، عندما طلبت منه تناول العشاء فيه، وذلك حتى يكونا على راحتهما، ولا يشاهدها أحد سواه، وعبد العزيز الإبراهيمى هو شقيق وليد الإبراهيمى صاحب فندق جراند حياة، الذى قرر منع الخمور به، فى قصة أثارت جدلا كبيرا منذ عامين، وهو أيضا صاحب مجموعة قنوات . M.B.C

أما الزواج الثانى لشيرين سيف النصر، الذى وصفته بأنه كان غلطة عمرها، فهو الزواج من المطرب مدحت صالح، والذى ظلت لمدة 8 سنوات بعده دون زواج، حتى كان يوم 9/9/2009، عندما كانت فقررت شيرين إرضاء والدتها “ليلى هانم”، وذهبت معها إلى النادى فى أول أيام شهر رمضان قبل الماضى، وهناك شاهدت رائف لأول مرة، شعرت بأنها وجدت نصفها الثانى، فهى ابنة برج القوس، وهو ينتمى لبرج الأسد، والذى كانت تتمنى طوال عمرها أن ترتبط بأحد أبناء برج الأسد، خاصة أن زيجات صديقاتها من برجها مع أبناء برج الأسد كانت كلها زيجات ناجحة، فهما على نفس الموجة فى حب الموسيقى القديمة، والجلوس فى البيت، وشعرت شيرين بالصداقة قبل الحب، والانسجام قبل المصارحة، وهو أهم شىء فى الزواج، خاصة أن رائف ذو شخصية قوية، وفى يوم 27 نوفمبر الماضى، جاءت ليلة القدر بالنسبة لها فى عيد ميلادها، عندما ألبسها رائف “الدبل” فكان شعورها الغامر بالتفاؤل من الأشياء التى جعلتها توقن أن القدر أرسل لها أخيراً ما كانت تتمناه.

  • خلاف وانفصال ثم عودة وعقد قران .. وشيرين مكسوفة من فستان الفرح

ولكن لم يستمر تفاؤل شيرين طويلا، فقد جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، وحدثت بين شيرين وحبيبها الكثير من الخلافات، فانفصلا ثم عادا مرة ثانية، ليحمل هذا الأسبوع خبر عقد قرانهما، الذى تم فى فيللا أسرتها بجوار حديقة الحيوان فى الجيزة، والملاصقة لعمارة الفنانة الكبيرة شادية، وشهد على عقد القران المستشار محرم درويش مصطفى، رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا، والسفير أحمد المسيرى، مستشار عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية.

الدكتور رائف الفقى من أسرة قاهرية، تمتاز بعشقها لمهنة الطب، فعائلته كلها ” جراحية”، سواء الأب أو الأعمام، ولرائف شقيقتان، الأولى هى نسرين عادل الفقى، ومتزوجة من كريم الفقى، والثانية هى علياء، ومتزوجة من ايهاب العجمى والذى تقيم معه فى دبى حالياً.. ورغم أن رائف قاهرى إلا أنه من عشاق الإسكندرية بسبب ارتباطه الشديد بجدة وجدته اللذين أقام معهما منذ صغره بمنطقة سان ستيفانو، فأحب الإسكندرية واستقر بها، ويقوم حالياً بتأسيس عش الزوجية مع شيرين، التى لا ترغب فى تنظيم حفل زفاف كبير، لأنها تنكسف من ارتداء فستان الفرح، أما العريس فيصر على ذلك، رغم نصيحة الأصدقاء له بعدم تنظيم فرح كبير خوفا من “العين” كما حدث فى السابق عندما أعلنا بعد الخطوبة عن فرح نهارى جديد من نوعه، ووقتها أصابتهما “العين”، ولذلك يفكران الآن فى أن يكون الفرح إما فى عيد ميلاد شيرين فى 27 نوفمبر المقبل، أو فى الفالنتين أو الكريسماس أو عيد الأضحى.

شيرين التى ينبض صوتها بالسعادة كالأطفال، قالت فى اتصال تليفونى وهى ترقص فرحاً كفانى ما مر من عمرى، ويكفى أن الله أهدانى لنصفى الآخر.

  • شيرين سيف النصر تحكى قصتها الحقيقية مع الإبراهيمى فى مسلسل “ملكة جمال الكون”

شيرين سيف النصر ستدخل الاستوديو قريباً، لتصوير مسلسلها “ملكة جمال الكون” الذى يعتبر أول عمل من إنتاجها، ومن المقرر أن يضم جزءا كبيراً من قصة حياتها، وقصة زواجها الأول من عبد العزيز الإبراهيمى، حتى تقطع الطريق على كل من يحاول أن يزايد أو يبالغ فى وصف القصة.

ومن المتوقع أن تبدأ شيرين أولاً بتصوير مسلسل “بعد السما بحبك” لمحيى زايد، الذى ظل ينتظرها 4 سنوات، بعد أن وقع باقى النجوم على العقود، كما ينتظرها مسلسل ثالث هو الخنساء، وهو مسلسل كوميدى خفيف، وكان من المفترض أن تقوم ببطولته الفنانة شريهان.. على أية حال ألف مبروك يا شيرى.

  • ظهور اجتماعى متميز لعائلة الجمال فى فرح ابنة عاطف الجمل

فى حفل زفاف ابنة رجال الأعمال السكندرى عاطف الجمل، بفندق الفورسيزونز، خطف الظهور الاجتماعى النادر لوالدة رجل الأعمال محمود الجمال، والد خديجة زوجة جمال مبارك، انتباه الحضور، فقد جلست على مائدة ابنها محمود الجمال، وعندما حضر ابنها الثانى منصور الجمال إلى الحفل بصحبة زوجته الفنانة ليلى علوى، كان أول ما فعله هو البحث عن مائدة والدته وشقيقه، ليكتمل وجود عائلة الجمال.

وجاء حضور جدة “ديجا” حفل الزفاف، لأنها من أقارب والدة العريس ” محمد” ابن رجل السياحة القاهرى محرز وصفى، أما والد العروس عاطف الجمل فهو من أصول “منصورية” وهو صاحب واحدة من أكبر شركات الأغذية فى مصر، والتى تعمل فى مجال الستيراد والتصدير، وهو متزوج من “نوران” ابنة الراحل مصطفى النجار، شهبندر تجار الإسكندرية، ورئيس الغرفة التجارية، والذى كتبنا عن فرح حفيدته ابنة أسامة النجار فى الأسبوع قبل الماضى، وكتبنا وقتها أيضا عن الشقيقات الأربع لأم العروس.. ولعاطف الجمل شقيقتان، الأولى هى مطلقة رجل الأعمال ممدوح شنن، والثانية هى زوجة رجل الأعمال عاصم الشيتى، وله ثلاث بنات، الأولى هى “شيرين” المتزوجة من محمد الدماطى ابن شقيق زوج خالتها “نجية” والثانية العروس “دينا” وهى خريجة الجامعة الأمريكية والأولى على دفعتها، أما الابنة الثالثة فهى فرح ذات ال 21 سنة، ولعاطف الجمل ولد واحد هو “محمد” البالغ من العمر 17 سنة.

  • المحجوب وفهمى هويدى والبرادعى ورجال المال وهوانم مصر فى الفرح

وتميز فرح ابنة الجمل بالشياكة والانسجام التام بين الحضور، وأناقة المكان، التى امتزجت مع سواريهات الحاضرات اللائى تبارين فيما يشبه ديفيليه، لعرض أحدث خطوط الموضة لهذا العام، وأحدث التصميمات لكبار المصممين، من زهير مراد إلى إيلى صعب ونيكولا جبران، ومن إيطاليا إلى باريس.

وحضر الحفل بدون مبالغة ألف من كبار رجال المال فى مصر، وعدد من الوزراء على رأسهم وزير التنمية المحلية عبد السلام المحجوب، الذى جلس إلى نفس المائدة مع محافظ دمياط فتحى البرادعى، زوج “أميمة” خالة العروس، ومع أحمد الوكيل رئيس غرفة تجارية الإسكندرية، مع غياب خالد أبو إسماعيل بسبب مرض حماته.. وكان من بين الحاضرين السفير أحمد قطان، سفير السعودية لدى جامعة الدول العربية، والكاتب الصحفى فهمى هويدى، شقيق فايق هويدى، حمى خال العروس حمدى النجار، كما كان حاضراً الحفل اللواء حسن عبد الرحمن، رئيس مباحث أمن الدولة، والقنصلان الفخريان عمرو وهشام الديب، أصحاب توكيل سيارات B.M.W  فى الإسكندرية، وأحدهما متزوج سلمى خشاب بنت مدام خشاب أشهر صاحبة كاترنج ماكولات شرقية، والتى تمتلك علامة تجارية باسمها، والثانى متزوج نسرين فرج، التى تعمل فى مجال التحف، وحضر الحفل أيضا ممدوح زهران المسافر إلى الصين حاليا، والذى يستعد لزواج قريب جدا، كما حضر أسامة النجار زوج خالة العروس الراحلة كوكى، صاحبة توكيل تومى وبرجستون وفروج الطازج، وحضر الحفل أيضا شريف ووليد الجزيرى، وعمر ومحمد الدماطى، أصحاب شركة دومتى، لأنهم “نسايب” كما حضرت الحفل سيدة الأعمال حسنة رشيد، شقيقة وزير الصناعة والتجارة رشيد محمد رشيد، وزوجها سعيد طبوزادة، أمين عام رئاسة الجمهورية، وعمرو إبراهيم ابن سعاد الفايد، شقيقة الملياردير المصرى محمد الفايد، وزوجته لمياء السخاوى، ابنة زينب الوكيل المتزوجة من أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، بجانب حضور عفت السادات وزوجته شيرين مصطفى عبد الناصر، وجمال ومجدى، وعمرو أبو العلا.

  • فرقة لبنانية من 16 عضوا تحيى زفاف ابنة الجمل وسط موديلات زهير مراد ونيكولا جبران

أحيا الزفاف فرقة جديدة من نوعها على مصر، حضرت خصيصا من لبنان، التى تم تصميم فستان العروس وشقيقاتها ووالدتها فيها، على يد نيكولا جبران وزهير مراد، أما الفرقة اللبنانية فتتكون من 12 شابا وفتاه قاموا بزف العروسين، وقدموا فقرات راقية وجديدة بالإضافة إلى ال DJ، وتوقع الضيوف أن تلاقى الفرقة رواجاً كبيراً خلال الأيام المقبلة، خاصة أنهم يتقاضون مبلغاً ضخماً بالدولار.. العريس هو صاحب فكرة الاستعانة بالفرقة اللبنانية لإحياء الفرح، ليكون حفل الزفاف مختلفاً عن الأفراح التقليدية الأخرى، وتولت تصميم ديكور الحفل دينا إسكندر، وكان على شكل ورود بيضاء بكريستالات أما الكراسى فكانت مرصعة بالكريستالات الكبيرة والصغيرة والشموع البيضاء والفضية.

  • انفراد.. أحمد زويل يحصل على الدكتوراة رقم 45 من المجر الشهر المقبل

تنفرد “الفجر” هذا الأسبوع بخبر حصول الدكتور أحمد زويل على الدكتوراة رقم 45 له، من أكبر أكاديمية علمية بالمجر، فى 12 نوفمبر المقبل، وسيرافقه خلال تسلمه لشهادة الدكتوراة صديقه الشخصى هناك، الرئيس الفخرى للجالية المصرية برومانيا، بشار عباس حلمى، نجل الأب الروحى لأندية الروتارى، وحاكم الروتارى السابق، يشار إلى أن بشار ملأ شوارع الإسكندرية بلافتات التأييد لكل من اللواء عبد السلام المحجوب، والدكتور مفيد شهاب، لأنهما من أصدقائه وأصدقاء والده.

  • وزراء وفنانون وكتاب مصر فى حفل سفارة فرنسا

احتفلت سفارة فرنسا فى القاهرة بعيدها القومى، وسط حضور كبير لعدد من السفراء وقناصل الدول العربية والأجنبية، وعدد من الفنانين والوزراء، وعلى رأسهم مفيد شهاب، الذى حرص على الحضور رغم انشغاله بندوة فى الإسكندرية للترويج الانتخابى، وحضر أيضا د. أحمد درويش وزير التنمية الإدارية، ود. هانى هلال وزير التعليم العالى، ومن رجال الأعمال مجدى عثمان رئيس شركة ماجى تورز، ومحمد نجيب رئيس فيلكس للملاحة، ومحمد ثروت وزوجته ناهد، وعواطف سراج الدين وابنتها.

  • مفيش تامر “تصريحات ” .. أخيراً صدق وأخذ جايزة

أخيراً صدق تامر حسنى فى شىء، فقد أعلن أنه مرشح للفوز بجائزة “ميوزيك أورلد” الإفريقية، ولم نصدقه كالعادة، لأنه غاوى تصريحات “فشنك” لكن الموضوعية تقتضى منا أن نهنئه هذه المرة فقد صدق لمرة على الأقل، وعاد إلى القاهرة بالجائزة، ليستقبله المئات من محبيه فى المطار، ويواجههم رافعاً شعار “النصر”، وحاملا علم مصر، وهذا يعنى الكثير طبعاً، لأنه ليس عائدا من الحرب.

الغريب أن اللافتات القماشية التى ملأت المطار “يا ملك إفريقيا.. اللى ماكانش عاجبهم، أهو بقى نجم إفريقيا” .. وتامر رفع رأس مصر، وكلها إن دلت على شىء فهى تدل على أنه لديه مدير أعمال ممتاز.. “طبط على كل الناس دى، ويا رب ما نسمعش إن هذه الجائزة تشترى مثل جائزة الميوزيك أورلد، التى حصل عليها عمرو دياب واليسا، أم وقتها ستقول دا حسد وغيرة وحقد فنى.. الله أعلم!.

  • دايما دموع فى كش ملك

فوجئت هبة الأباصيرى مذيعة برنامج “كش ملك” الذى يذاع حاليا على قناة الحياة، بظاهرة شديدة الغرابة، وهى بكاء كل النجوم عندما تسألهم عن وفاة عزيز لديهم، فمثلا أبو الليف لم يتمالك نفسه عند الحديث عن والدته، وسعد الصغير ظل يبكى طويلاً عند تذكر شقيقه المتوفى، ورامز جلال المعروف بدعاباته بكى عندما تذكر والدته، وأوقف التصوير من شدة البكاء.

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ