عشرة إنفرادات عن زفاف متحدث وزيرة الصحة السابق وعروسه أولها لم يسبق له الزواج أبداً وهذه أسرته و…

شارك المقال

هالني كم الإنتقادات التي حاصرت زفاف  خالد مجاهد متحدث وزيرة الصحة السابق حتى بعدما خرجت وقلت أن الزفاف عادي جدًا بالنسبة لشريحة ينتمي لها والد العروس وأنه من دعا غالبية مدعوي الزفاف بحكم علاقاته الإجتماعية فكانت الإنتقادات أيضاً تصوب من جانب آخر وليه العريس ما دفعش مش الفرح على العريس؟!

الحقيقة نحن أصبحنا شعب حاشر نفسه حتي في أدق تفاصيل البيوت، طبعاً سيخرج من يقول أن الأمر خارج عن الحشر، والنميمة ولكن العريس موظف بوزارة الصحة وحتي نغلق هذا الأمر برمته أنشر لكم  بعد مجهود مضني عدة نقاط جديدة أظنها في عرف الصحافة الإجتماعية الإستقصائية إنفرادات وجديدة.

خالد مجاهد لم يسبق له الزواج قبلاً

بعدما إنتشر الفرح والمدعوين والتفاصيل، ضحت جروبات السوشيال ميديا والواتس اب برسائل مفداها أن خالد مجاهد سبق له الزواج ليس مرة واحدة بل مرتان بل راحت المسألة لمنعطف أخر أن مجاهد يعرف كيف يختار، زيجاته بما يتناسب مع تطور مراحل حياته والحقيقة مع التقصي الدقيق أن العريس لم يسبق له الزواج قبلاً فقط خطب بنت شقيق نائب برلماني في ٢٠١٨ وكأي إثنين تمت خطبتهما إما أن يتمم الله الزواجات أولاً يحدث النصيب فقد إنفصلا لأسباب تخصهما فقط.

كذلك الأمر إنتشر من بين الكلام أن العروس سبق لها الزواج وكبيرة سناً وكلام مالوش أي لزمة لكن الحقيقة أن الفتاه لم تتزوج ولم تخطب قبلاً وهي ذات ثلاثين عاماً  طويلة  ذات قوام رشيق وربما طولها أعطي يوم الزفاف ومع الزحام شكلاً مغايراً للواقع.

العروس خريجة الجامعة الأمريكية وتدرس بإنجلترا الدكتوراه الآن

ومي ابنة رجل الأعمال، مصطفي عبد السلام خريجة الجامعة الأمريكية، ومحبة للعلم قررت فور تخرجها أن تدرس الماجستير في تخصص دقيق جداً في التكنولوجيا ولم تكتفي بماجستير واحدة بل حصلت علي إثنين وحالياً تدرس للدكتوراه.

كل أسرة العريس أطباء 

والد الدكتور خالد مجاهد  الدكتور سيد مجاهد دكتور غدد وسكر من أعيان القناطر الخيرية، والدته الدكتورة سوزان  تخصص نساء وتوليد، شقيقه الوحيد  الدكتور مهاب مجاهد وله عيادة كبري بالمهندسين  نفسية وعصبية ومتزوج.

 عم العريس نقيب مهندسي القليوبية ورئيس شركة المياه 

أما أعمام العريس فمنهم المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية ورئيس شركة المياه بها، وعمه الثاني محمد مجاهد مدير في بنك التعمير والإسكان، وعمه الثالث  اللواء شرطة أحمد طاهر مجاهد أما أخواله فخاله الأكبر لواء طيار عادل علي المعاش، وخالته عميد كلية حاسبات ومعلومات ببنها.

والد العريس لديه فيلا كبري بالتجمع منذ سنين بها فيلات لاولاده

ووالد العريس يمتلك فيلا كبري بالتجمع الخامس منذ ان نشأت وكان رخيصة الثمن، وبني فيها فيلتين لأولاده، واحدة يسكن بها الذي تزوج والثانية يتم تجهيزها الآن للعريس الدكتور خالد مجاهد.

 العروسان في تركيا الآن 

ويقضي العروسان الآن شهر العسل في تركيا بناء علي طلب العروس التي لم تختار موضة هذه الأيام مالدييف أو إندونيسيًا وبعد العودة إن شاء الله ستستكمل فرش بيتها ودراستها وسيتجه العريس الذي هو تخصص جهاز هضمي  لفتح عيادته.

والد العروس يدفع هو حر، وقصه فرح مراسي الصيف الماضي التي شغلت الراي العام وقتها

أما نفقات الزفاف  فجزء كبير منها قام به والد العروس لأنه يريد الزفاف لأول فرحته بالشكل اللائق له كاول فرحة يفرحها لإبنته نقول لاء العريس يدفع أو مايدفعش،أنا بقا بقول عيب مثلا كان فيه زفاف، ضخم جداً عدي الإنفاق عليه العشرين مليون جنيه في مراسي الصيف الماضي  وقيل وقتها أن والد العروس هو من أنفق علي الزفاف بحكم أن الفرح أقيم داخل قصره المنيف علي بحر مراسي، فالناس وقتها قالت ليه والد العروس هو اللي يدفع؟!! أي والله لكن لما إتعرف أن والد العريس واحد من ثقال رجال مال مصر بيلعب في خانة المليار وأنه هو الذي كلف الفرح لكن غالبية المدعويين من أهل الفن من طرف والد العروس وأهل الساسة جاءوا من طرف والد العريس، جاء وقتها سؤال الناس ولماذا يقام الزفاف في بيت والد العروس؟!!! أي والله جري أي يا بشر.

الحقيقة كتبت تلك السطور حتي اؤكد لكل من تقع عيناه علي ذلك الموضوع أن ليس كل ماتقراه عبر رسايل السوشيال ميديا صحيحًا فقد يكون إغتيالًا معنوياً أو تصفية حسابات أو رسائل لغسيل سمعة أو رسائل لعدم قدرة المرسل علي المواجهة فيكتب مايحلو له ويرميه علي الواتس اب والفيس بوك ،أكتب هذا لأقول لأهل السوشيال ميديا لازالت الصحافة الإستقصائية بخير وليس كل من سطر كلمتين يبقي فاهم وعارف، بالبلدي القرد مخبي إبنه فين.

سمير  صبري سجل أربع أغنيات للفرح كانت ستذاع به وسر عدم إذاعتها

وأخيراً وليس أخراً، هذا الزفاف كان مقرراً أن يغني سمير صبري بصوته بعد أن سجل قبل وفاته لمي ياصلاة الزين، وأغنية ياعشاق النبي لسيد درويش، وأغنية ياولاد بلدنا يوم الخميس لمحمد فوزي، وأغنية محتار أنا ويا البنات  لكن عدد من المعازيم قالوا لأسرة العروس أن الزفاف سينقلب مأتم وبكاء عند سماع صوت سمير صبري الذي ربطته علاقة عمر تزيد عن أربعون عاماً بأسرة العروس وسبق ان ذكرت أنه من ربي العروس والفرح حاضر فيه غالبية أصدقاء سمير. 

شقيقة والد العروس توفت قبل وفاة سمير صبري بعشرة أيام

 وعن ميعاد الزفاف فكان محدداً قبل شهور ومحجوز وحدث إن توفيت شقيقة رجل الأعمال مصطفي عبد السلام  التي تجاوزت التسعين عاماً قبل وفاة الفنان سمير صبري بعشرة أيام وكان ينوي مصطفي إن يؤجل الفرح فرفض سمير وقتها وقال لمصطفي لا الفرح في ميعاده لو حتي أنا يامصطفي توفيت أعمل فرح مي يتقال أن والد العروس محدش سمع عنه قبل كدا ؟

أقول لا معروف لدي أوساط المجتمع والسياسة والفن جيداً لكن لايظهر وهو واحد من مئات أثرياء جداً في مصر ولكن ليسوا تحت دائرة الضوء ولا ماكينة الميديا  ومثله كثيرون لايسمع عنهم أحد إلا عندما يقام زفاف ضخم مثلاً لأحد أولادهم ساعتها يتقال الجملة الشهيرة مين دا.

 نقفل بقا موضوع خالد مجاهد وفرحه  ونقطة ومن أول السطر 

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ