الأربعاء, أبريل 17, 2024
فن

كارول سماحة وبهاء سلطان في العلمين

شارك المقال

يواصل فعاليات مهرجان العلمين الدولي 2023 في مدينة العلمين الجديدة، والذي يتضمن برنامجا كبيرا لحفلات أكبر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

ويلتقي جمهور المهرجان يوم الخميس 10 أغسطس كارول سماحة، و بهاء سلطان، في حفل غنائي ضمن فعاليات المهرجان.
ونشرت كارول سماحة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Instagram الملصق الدعائي للحفل، وكتبت معلقة عليه: “وحشتوني أوي ومستنية نتقابل يوم ١٠ أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة”.

وكانت كارول سماحة طرحت أحدث أغانيها “نسخة مني”، من ألحان محسن وكلمات سليم عساف.

وطرحت كارول سماحة مؤخرا ألبوما غنائيا يحمل اسم “الألبوم الذهبي”، تحت شعار “حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية”، وأطلقت من خلاله العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

ضم الألبوم 12 أغنية من كلمات الشاعر الكبير الراحل محمود درويش.

ومهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، وبدأت حفلاته بحفل النجم تامر حسني يوم الجمعة 21 يوليو.

كما تشهد الفعاليات أيضاً بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجماً من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق” تراياثلون”، مكون من 3 رياضات “السباحة – ركوب الدراجات – الجري” وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات أيضاً عرض أزياء لـ”مايكل سينكو”، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×