مايا مرسي تخرج عن صمتها وتوجه رسالة للمذيعة إياها: أكيد دا برنامج مقالب صح؟ أنا مكسوفه لك

شارك المقال

وأنا اقول لمايا : العيب ليس فيها العيب فيمن أعطاها مساحة وتعاقد معها وعلي فكرة فرحانين بها جداً وهي كدا تفوقت

للمرأة، رسالة إلى إحدى الإعلاميات على إحدى المحطات غير المصرية، والتي أثارت حالة من الجدل داخل الأسر المصرية بشأن تصريحاتها حول علاقة الزوجة بزوجها وكيف التعامل مع الأزواج.

قالت مايا مرسي في رسالتها: أرجو أن تتذكري أن تاريخك .. طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا .. هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين ….. فالمحتوى على الفضاء الإليكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة .. إذا كان مجال دراستك هو الإعلام فأرجو أن تراجعي الكتب والمواثيق الإعلامية التي من الواضح أنك لم تسمعي بها من قبل .. لأن ما تقدميه ليس له أي صلة بالإعلام الحقيقي.

قولي انه برنامج مقالي لان انا مش مستوعبة

وأضافت: عيب عليكي بجد وكفاية .. إعملي حساب إن إلي بيشاهد البرنامج إلي بتقدميه جيل بنات وأولاد .. إنتي حرفيا بتهدى فكرة الاحترام بين الطرفين والشراكة .. لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تتطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية … بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر.

وتابعت مرسي قائلة: عيب … الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند وإنك لاتقدمي محتوى هادف أصلا.

ووجهت مايا مرسى رسالة إلى القناة التي تعمل بها تلك الإعلامية المثيرة للجدل قائلة: أتوجه إلي المحطة التليفزيونية التي تذيع هذا النوع من الهزل الذي لا علاقة له بالإعلام … وأقول لها إن الاستمرار في برامج تهين المرأة المصرية أمر غير مقبول .. ولا خلاص نقول إن هي دي سياسة القناة “إهانة المرأة المصرية !!!!!!”

هل عند حضراتكم أي نوع من المتابعة والتقييم ولا عند حضراتكم متخصصين ترند فقط ونسيتوا الإعلام … تشويه العلاقة بين الزوج والزوجة ذنب لن يغفره لكم الأجيال القادمة

هتقولي لأولادك وأحفادك اي؟

واختتم رئيس مجلس القومي للمرأة رسالتها قائلة: على فكرة أنا لم أذكر اسم الإعلامية لأن هيبقى صعب على أولادك يشوفوا المكتوب عنك بعد سنوات من الآن … لان زي ما قولتلك إلي بيتكتب في الفضاء الإلكتروني من خلال منصات التواصل الإجتماعي بصمة شخصية موجودة مدى الحياة
وأنا اقول للدكتورة مايا مرسي، لا تلوميها
لومي من تعاقد معها وفرحان بها ويعطيها مئات الألوف شهرياً
ويعاملها كقطة هوليود المدلله
دي غندورة المحطة وممنوع الاقتراب منها
والجدع يعرف من هي؟

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ