نجم محمد صلاح المفضل يمكن ان نشاهده في مصربـ 4000 جنبه بإستاد القاهرة فبراير القادم يا بلاش

شارك المقال

فجأة أعلنت احدي شركات تنظيم الحفلات عن تنظيم حفل للممثل الكوميدي كيفن هارت.

واحد من أشهر نجوم الاستاند أب الكوميدي بأمريكا.

ومحقق نسب مشاهدات عالية جداً جعلت محمد صلاح نجم الكرة الأشهر يعلن انه نجمه المفضل وهو الوحيد الذي يستطيع ان ينتزع منه الضحك.

ومن المقرر إقامة عرض كيفين هارت في استاد القاهرة يوم الثلاثاء 21 فبراير، وتمالكشف عن أسعار التذاكر يوم الاثنين 12 ديسمبر، ب4000 جنيه و3000 و2000 و1000 جنيه والتي أدت لاقبال غريب رغم الظروف المالية التي يمر بها مواطنو مصر.

تذكرة حفل ب4000 جنبه!!!! وتتضمن جولته عدداً من العروض في بعض الدول الأفريقية والشرق الأوسط.

وشارك كيفين هارت مؤخراً، في فيلمين عرضا على منصة نتفليكس وهما Me Time وThe Man From Toronto، فيما يستعد للمشاركة في فيلم الأكشن Borderlands بالاشتراك مع النجمة كيت بلانشيت.

وحقق كيفين هارت مؤخرًا، نجاحاً لافتاً من خلال فيلم الإثارة والكوميديا Jumanji: The Next Level، مع النجم العالمي دوين جونسون، ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم، إلى حوالي 125 مليون دولار، وانقسمت الإيرادات بين 19 مليونا و400 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و300 مليون دولار حول العالم.

كما لفت الأنظار خلال العام الماضى من خلال فيلم Fatherhood الذى حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة نيتفليكس بعد عرضه بأيام قليلة، واحتل قائمة Top 10 للأعمال الأكثر انتشارًا ومشاهدة حيث حقق أكثر من 61 مليون مشاهدة، وقصة الفيلم تدور حول رجل يفقد زوجته بعد يوم واحد من ولادتها ابنتهما في إطار درامي إجتماعي، فيجد نفسه مجبرًا على تربية ابنته بمفرده، ويكتشف خلال رحلة الفيلم تفاصيل ومعاني وعالم الأبوة من أجل تحقيق مستقبل أفضل للطفلة.

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ