الإثنين, مايو 20, 2024
فن

هذا المنتج يعترف نعم أنا عجزت فيفي عبده بالفلك اما ما عرفتش أخد حقي بالأصول

شارك المقال

كنت اعتقد ان فيفي عبده بتزودها لكن لما تابعت تصريحات المنتج أحمد الزواوي صدمت
حيث تمسك المنتج أحمد الزواوي باعترافه بأنه المتسبب في متاعب الفنانة فيفي عبده الأخيرة، وأنه قام بذلك لعدم قدرته على الحصول على مبلغ مالي كبير تدين له به.

قال أحمد الزواوي خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات” المذاع عبر قناة ألفا: “والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه، ولا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي لا بشر ولا غير بشر، إلا ربنا فقط”.

وأضاف: “ربنا قال وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وأنا طلبت حقي بالقانون والأصول، وبعدها آذيتها زي ما آذتني، ولو طولتها هموتها”.

وتابع: “لو افترضنا أن النص مليون جنيه بتوعي في 2017 كانوا كل ما أملك وتحويشة العمر، يبقى مش ضيعت مستقبلي، في ناس بتقتل وأنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الآلهي الجزاء من جنس العمل، وعجزتها زي ما عجزتني”.
وكان أحمد الزواوي فجر مفاجأة باعترافه باللجوء لعلم الفلك، وما أطلق عليه تسمية “خادم”، للحصول على مستحقات مالية من الفنانة فيفي عبده، رفضت تسليمها له منذ عام 2017.

وقال أحمد الزواوي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “في طرق في إيدينا بنستغلها في حالة لما يكون لنا حق عند حد ومش عارفين نحصل عليه بالقانون ولا بالأصول

يأتي ذلك بعد استغاثة الفنانة فيفي عبد مؤخرا من أنها تعاني من “عمل”، تسبب لها في أزمات صحية متتابعة.

وقالت فيفي عبده في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دائماً واقفة زي الأسد”.

وتابعت: “أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة”.

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×