الأحد, مايو 19, 2024
أرشيفحكايات آل مبارك وحاشيتهمدفتر احوال مجتمع مصر

هل تزوج مبارك من (ب.ر) وما هو سر إعجابه بإيمان الطوخي!

شارك المقال
  • هل تزوج مبارك من الممثلة “ب . ر”  وما هو سر إعجابه بإيمان الطوخى؟
  • عندما طلب الرئيس أن يتحدث لموظفة وزارة الصناعة بعد إفطار اتحاد الصناعات !
  • رشيد محمد رشيد عاد لدبى
  • رجال أعمال مقيمون فى فندق برج خليفة وزعبيل “حاجزين أدوار”
  • هل إلغاء صفقة عمر أفندى مرتبط بحبس حسن عبد الرحمن ؟!
  • قصة شائعات ارتباط إيمان الطوخى بمبارك وأحمد زكى
  • هل تزوج الرئيس مبارك من الممثلة ب. ر ؟!
  • عندما نادى الرئيس موظفة وزارة الصناعة ليكلمها بعد الإفطار
  • رشيد فى دبى
  • 19 طائرة خاصة نقلت مصريين إلى دبى
  • شراء للعقارات بدبى بشكل هستيرى وتحويل الأموال لآسيا من هناك
  • مدام كرياتين عايزة تعمل كريدور وزارة الصناعة معرض كرياتين!
  • عندما كلم مبارك رشيد فى باريس وقال له ارجع يا رشيد وانسى عز!
  • ذهب بوفد لمعرض الأثاث فى ميلانو دقائق وبعدها اختار أثاث فرح ابنته
  • سر زيارة الأمريكان لنظيف نقل لجمال مبارك
  • سر بيع مصنع البسكويت لدانون لأكثر من قيمته
  • رشيد عنده سر بيع صفقة عمر أفندى لكرم كردى
  • رجال رشيد عمرو عسل وأدهم وأبو العيش المقبوض عليهم
  • عندما قابل جلال الزوربا مبارك لتمرير الكويز
  • عندما عنف رشيد سعيد الألفى عشان تقرير الأكل الطبيعى
  • يطالبون بمحمد عبد اللاه أ, عصام سالم بدل هند حنفى “هل تعرف سوزان مبارك”؟!
  • نفس برتيتة زهير جرانة فى برلين لكن بزوجاتهم
  • قصة شائعات ارتباط إيمان الطوخى بمبارك وأحمد زكى

تزوج الرئيس السابق حسنى مبارك من سوزان ثابت صالح زواج صالونات، تعرف عليها عندما كان مدعوا إلى منزل والدها بدعوة من شقيقها منير ثابت، الذى كان مبارك أستاذه فى كلية الطيران، وتم التعارف وكان الزواج الذى أثمر علاء وجمال ، ومرت السنوات وتدرج فى حياته، كما يعرفها غالبية المصريين، وأصبح رئيسا للجمهورية وفى أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات كانت تقام له حفلات فنية سنوياً بمناسبة أكتوبر، وكان من بين المطربين والمطربات إيمان الطوخى التى ارتدت فستانا زهريا أبدى جمالها وحسنها الذى تتميز به .. لون أبيض وعيون سوداء واسعة وشعر كسواد الليل, وأتوقف عند تلك الصفات فى ملامح إيمان الطوخى لأنها على ما يبدو كما همس وأشاع الخبثاء (التيب) الذى أعجب به الرئيس مبارك, ويبدو أن السيدة الأولى لاحظت الإعجاب فى عيون زوجها. ومن يومها لم تقم لها قائمة .. اختفت إيمان الطوخى وكما نقول بالبلدى ” أطفى عليها النور” .. هذه هى الشائعة التى نعرفها منذ سنوات، لم نسمع بأمر زواج أو إنجاب فهى حكايات وروايات، كما يقول البعض مختلفة، والذى ساعد على رواجها صمت إيمان الطوخى، هل حدث زواج من عدمه؟ الله وحده يعلم، لكن إيمان الطوخى ارتبطت بقصة حب عنيفة جدا واتفقت فيها على الزواج – كما تروج الشائعات – بالراحل أحمد زكى، وفى كل مرة يتم الاتفاق يتراجع الراحل أحمد زكى لخوفه من الاقدام على الزواج مرة أخرى كما فعل مع نجمة سبعينيات شهيرة، وكثيرا ما حاولت فنانات الارتباط به كنجمة تسعينيات شقراء ذات عيون ملونة، فصدمت إيمان الطوخى وقررت الانزواء تماما، لكن ما نعرفه ومعلن هو خطبتها من الملحن محمد ضياء وانتهت بالفشل.

  • هل تزوج الرئيس مبارك من الممثلة ب. ر ؟!

الشائعة الثانية حول قصص حب الرئيس مبارك.. وربما تمادت الشائعات لزواج كان من فنانة تتشابه كتيرا فى ملامحها مع إيمان الطوخى بشرة بيضاء وعيون سوداء وشعر أسود فاحم طويل، لكن تقترب ملامحها بعض الشىْ من ملامح جميلات جنوب شرق آسيا، ظهرت فى مسلسل هوانم جاردن سيتى وأدت دورا عاطفيا، سلط الأضواء عليها، ثم أدوارا فى أفلام ومسلسلات قليلة فيما بعد اسمها ( ب. ر) لتختفى تماما هى الأخرى عن الساحة لتظهر منذ سنوات قليلة فى مسلسل مع يحيى الفخرانى ولكن انطفأ بريقها وغيرت من لون شعرها الفاحم الذى كانت تتميز به.

  • عندما نادى الرئيس موظفة وزارة الصناعة ليكلمها بعد الإفطار

لكن ترددت شائعات قوية جدا عن إعجاب الرئيس بسيدة مهمة تعمل فى وزارة الصناعة، وظل كل رجال أعمال مصر جميعهم تقريبا يردد فى الجلسات النميمية اسم هذه السيدة، خاصة أنهم لم يجدوا تفسيرا عندما كان يجمعهم بالرئيس مبارك إفطار فى رمضان منذ أربع سنوات تقريبا، فى نفس العام سبق القبض على هشام طلعت مصطفى.. حيث دعا رشيد محمد رشيد بصفته وزير التجارة والصناعة ورئيس اتحاد الصناعات وذراع رشيد اليمنى جلال الزوربا الرئيس مبارك ورجال الأعمال والشخصيات العامة على افطار فى دار القوات الجوية أمام قصر الرئاسة فى مصر الجديدة، وحضر كل رجال الأعمال الثقال الكبار من أعضاء الشعب والشورى من رجال المال، وكان من بين الشخصيات العامة الحاضرة عادل امام، وعندما رأى الرئيس مبارك إحدى العاملات فى وزارة الصناعة قال لها: عايزك فى حاجة يا ….. وكان يوجد عن اليمين من باب الدخول صالونات فاخرة جدا جلس فيها مبارك يتحدث مع المسئولة نحو 25 دقيقة تقريبا والباب مغلق وواقف عليه زكريا عزمى ممسكا 0بالاوكره) وجلال الزوربا والمسئولون ، لحظتها طلب العاملون بالرئاسة أن يقف رجال الاعمال فى صف للسلام على رئيس الجمهورية وظلوا منتظرين حتى يخرج الرئيس من الصالون المغلق، كانت هذه الفترة المسجون فيها هانى سرور فى قضية هايدلينا وتدخل بعض الحاضرين عند جمال مبارك لضرورة الإفراج عن سرور، حيث لديهم طلبيات عند سرور ويريدون إنهاءها.. فقال لهم جمال وأعمل إيه يعنى؟ قالوا له توسط له عند الرئيس فرد وأنا مالى، المهم خرج الرئيس وسلم على المدعوين المنتظرين فى الطابور وتصادف أن هشام طلعت مصطفى قد جاء متأخرا لم يلحق بالإفطار وسأله الحاضرون : لماذا تأخرت :؟ فقال: أنا جيت على ملا وشى من السعودية حتى لا أتاخر على الرئيس، فطلب رئيس التليفزيون يكون هشام طلعت مصطفى آخر المسلمين على الرئيس والرئيس على باب سيارته قبل أن تتحرك وجلس بجوار الرئيس جمال مبارك.

  • رشيد فى دبى

وطالما الحديث جرنا للكلام عن الوزير رشيد، فقد شاهده بعض المصريين الأسبوع الماضى بدبى، حيث عاد من لندن إلى هناك حيث بناته وأسرته والأزواج ووالدته وشقيقاته بأزواجهن هناك، وأغلب الظن أن رشيد يقيم فى أحد فندقين بدبى، إما فندق زعبيل وهو تحفة معمارية جديدة رائعة يقيم فيه غالبية المصريين، أو فى الفندق الجديد فى برج خليفة العملاق.

  • 19 طائرة خاصة نقلت مصريين إلى دبى

وترددت الشائعات عن المصريين هناك.. أن حوالى 19 طائرة خاصة حلت على دبى يوم 29 يناير الماضى، والأغرب مما يتندر به المصريون هناك ثراء الأميرة الراحلة هند الفاسى الذى ظل مضرب المثل فى التبذير من حيث اقامتها فى فنادق مصر مع حراسها فى عدة طوابق حتى وفاتها، وهى حتى النهاية أميرة وزوجة واحد من الأسرة الحاكمة فى السعودية كان يمكن أن يكون الملك وعندهم من الأموال ما يكفى لبناء أو سداد ديون دولة بأكملها هذا الثراء الذى كانت تعيش فيه لا يساوى ذرة من الثراء الذى يعيشه غالبية رجال الأعمال الذين خرجوا من مصر لدبى بعد الأحداث، فأى رجل أعمال يستأجر طابقاً كاملاً بحجراته.. ثمن الحجرة فى اليوم يتعدى (1500) دولار فى أحد الفندقين الفاخرين السابق ذكرهما .. يعنى فى اليوم يتعدى (40) ألف دولار على أقل تقدير، ناهيك عن الشوبنج الذى يقومون به، بل إن دبى الآن تشهد حالة ازدهار فى الشراء لم يسبق لها مثيل ولا تساوى ذرة من ازدهار تجارة مصر أيام قدوم الكوتيين فى التسعينيات عند غزو العراق للكويت ولم لا ، فالكريمة من أثرى أثرياء مصر هناك.

  • شراء للعقارات بدبى بشكل هستيرى وتحويل الأموال لآسيا من هناك

حركة شراء غير طبيعية تشهدها دبى فى عقاراتها من قبل المصريين الذين يشترون شققا وفيللات ، جعلت المعروض أقل من المطلوب بالنسبة للمواصفات من المصريين فى شكل أنه أصبح يسافر سماسرة يظهرون للمصريين فى شكل رجال أعمال عندنا لشراء شقق لرجال الأعمال المصريين وتخليصها، لأنهم عالمون بدروب المدينة، طبعا مقابل عمولة محترمة، بالإضافة لتملك عدد كبير من المصريين بالفعل لشقق وفيللات هناك، الأغرب أن عدد من المصريين الذين يخافون أن تجىء أسماؤهم فى المرحلة المقبلة فى قائمة الممنوعين من السفر من رجال الأعمال والمنتمين للحزب الوطنى وأصحاب المناصب التجارية المهمة فى مصر ذهبوا ووضعوا أموالهم هناك، وكما تردد الشائعات تمهيدا لتحويلها لجنوب شرق آسيا وانجلترا بسهولة عن طريق دبى، واستغل البعض منهم أحد المعارض التجارية الأخيرة خاصة أن أسماءهم مرتبطة بوزراء بالفعل تم الحجز على أموالهم ومنعهم من السفر، والبعض الآخر يرتبط بتجارة وبيزنس علنى وخفى مع غالبية الوزراء المقبوض عليهم وأعرفهم بالاسم، ولكن لن نفضح ونستبق الأحداث إلا فى حينها.. والتيسيرات التى تقدم لهم الآن فى دبى تفوق الوصف، منهم رجال أعمال ومقاولون وسماسرة من كل صنف ولون.

  • مدام كرياتين عايزة تعمل كريدور وزارة الصناعة معرض كرياتين!

وإلى حكاية من حكايات وزارة الصناعة والتجارة تشعرنا إلى أى مدى كانت البلد مش بلدنا.. سافر رشيد محمد رشيد لأحد المؤتمرات مع عدد من رجال الأعمال والتجار ومعه إحدى مساعداته المعروفات (م) إحدى دول أمريكا اللاتينية .. وبعد انتهاء الجولة، ذهبت السيدة واشترت (كيلو كرياتين) ذلك النوع الجديد الذى تستخدمه السيدات عند الكوافير للايحاء بزيادة خصلات الشعر وتنعيمه، ولأن ذلك النوع أصبح منه الرخيص والغالى بعد انتشاره على مستوى العالم، فأفضله هو ذلك النوع المعدوم من مادة الفورمالين التى تستخدم فى جثث الموتى بالمشرحة للحفاظ على عدم تحللها، اشترت السيدة (م) كيلو ب (4) آلاف جنيه من النوع النقى عديم الفورمالين، وعندما سألت بعض أعضاء الوفد عمن يريد مشاركتها فيه لأن الكيلو كثير وهى لا تحتاج سوى (100) جرام شكروها ونصحها أحدهم بالذهاب لمحمد الصغير وبيعه له خاصة أن هذا النوع النقى يمكن أن تكسب أضعافه، وبالفعل أرسلت من يسأل الصغير الشراء لكن يبدو أنه رفض عشان عنده، فماذا تفعل؟ نصحها أحد المترددين وله الدلال على رشيد أن تقنع رشيد باستخدام الكوريدور المؤدى لوزارة الصناعة ووضع فاترينات فيه وتعرض الكرياتين فيه وأشياء أخرى من مواد الماكياج السينيه، التى يمكن أن تشترى منها أطنانا دون أن يسألها أحد ولن تدفع عليها ضرائب لأنها فى صحبة الوزير، خاصة تلك المواد التى ليس لها توكيل فى مصر، وبالفعل فاتحت الوزير وشرع بالموافقة لإعطائها (كوريدور) الوزارة لتعرض فيه بواقى سفرها، ولكن طلب تأجيل تنفيذ الفكرة شهرين إيه الحكمة – الله أعلم، فقامت الثورة، ولا اتباع كيلو الكرياتين ولا تحول مدخل وزارة الصناعة لفاترينة لوازم كوافيرات !!

  • عندما كلم مبارك رشيد فى باريس وقال له ارجع يا رشيد وانسى عز!

صديق أنتيم لعائلة رشيد قال لى إن البلاغات المقدمة ضد رشيد عند النائب العام غير موقعة، وبالتالى لا يعتد بقيمتها، وأنا أسأله : ولماذا تمت إحالته للجنايات وطلب النائب العام من الانتربول ملاحقته؟ الأمر الثانى قاله نفس الصديق كيف يتهم رشيد هذه الاتهامات وهو الذى وقف فى وجه أحمد عز فى مجلس الشعب ضد احتكاره للحديد؟ ولما غضب سافر لباريس وقدم استقالته، وهناك كلمه الرئيس – على حد قول الصديق وقال له : ارجع يا رشيد بس مالكش دعوة بأحمد غز اسقطه من حساباتك، وعلى أساسه عاد رشيد، والسؤال إذا كان رشيد عاد ووافق على هذا الوضع .. إذا فهو مشارك فى الفساد، لأنه قبل بالاستمرار، وإذا كان يريد محاربة الفساد، فكان عليه على الأقل ألا يشارك فى سيمفونية الحكومة الفاسدة ويصر على استقالته؟ ولماذا عاد وصرح لمصنع عز فى السويس فى النهاية الجميع أجاد اتقان أدواره ببراعة، طبعا أصدقاء رشيد والمستفيدون من علاقاته هم الذين يستقتلون فى الدفاع عنه وعن أسرته خشية أن تطولهم ألسنة اللهب، مؤكدين أنهم لم يستفيدوا شيئا!

  • ذهب بوفد لمعرض الأثاث فى ميلانو دقائق وبعدها اختار أثاث فرح ابنته

ويشاع داخل وزارة رشيد أنه ذهب لبيروت منذ ستة أعوام تقريبا .. وكان وقتها يجهز لزفاف ابنته الصغرى سلمى على ابن عاكف المغربى – فى مؤتمر هناك – وذهبت الأسرة وفى فندق فينسيا تم استحضار مصمم الأزياء اللبنانى لتختار العروس وأقاربها الفساتين، وقابله هناك بعدها وزير المالية يوسف بطرس غالى، ثم من بيروت توجه رشيد إلى معرض الأثاث الدولى فى ميلانو بإيطاليا بحجة زيارة الجناح المصرى ولم يقضى رشيد فى الجناح المصرى ، سوى دقائق التقط فيها صورة لتتصدر الصحف وباقى الوقت فى شراء أثاث بيت زوجية ابنته من ابن شقيق أحمد المغربى وكان يرافق رشيد فى هذه الجولة أكثر من ثلاثين فرداً من أعضاء الوفد على حساب وزارة الصناعة، كما يشيع الخبثاء.

  • سر زيارة الأمريكان لنظيف نقل لجمال مبارك

يشاع أن رشيد كان ينقل كل صغيرة وكبيرة لجمال مبارك، ويبرهن الخبثاء على ذلك بأنه أفصح لجمال بسر مقابلة أحمد نظيف لعدد من المسئولين الأمريكين وأوعز صدرهم ضد جمال وأسرته فى الخفاء.. مما تسبب فى خصام جمال لنظيف حوالى ثلاث سنوات، وإذا كانت هذه الرواية حقيقية فكان باستطاعة جمال مبارك بدلا من مخاصمة أونكل نظيف أن يسقط وزارته ويأتى بغيره وهى بسيطة، ولكن الرواية تتردد بقوة ولتبرهن أن رشيد كان ناقلاً أميناً لجمال، كما تردد من قبل أشياء أخرى نقلها رشيد لسوزان مبارك، بل راح البعض يؤكد أن المستندات التى تمتلىء بمخالفات تدين أحمد المغربى هو الذى سربها لمجرد تردد اسمه أن يكون رئيسا قادما للوزراء رواية تحمل الصواب والخطأ.

  • سر بيع مصنع البسكويت لدانون لأكثر من قيمته

ويتردد أنه باع مصنع البسكويت الخاص به بعد توليه الوزارة لشركة دانون بأكثر من عشرة أضعاف قيمته الحقيقية لضمان الولاء، كما يتردد حصوله على أرض بوادى النطرون مساحتها 1100 فدان بسعر 500 جنيه من محافظة البحيرة باع الفدان من 45 إلى 50 ألف جنيه للفدان، كما يتردد وجود أرض كبيرة فى مدينة 6 أكتوبر خلف أرض بالم هيلز.

  • رشيد عنده سر بيع صفقة عمر أفندى لكرم كردى

صفقة عمر أفندى الأخيرة التى تردد اسم ياسين عجلان نائب القروض السابق فى شرائها.. ثم ظهر كرم كردى ليعلن أنه الشريك الأكبر لها من المستثمر السعودى، هذه الصفقة وافق رشيد فى آخر قراراته بوزارة الصناعة على بيعها لكرم كردى مقابل 900 مليون جنيه وكانت منذ 6 أعوام مقيمة ب 600 مليون جنيه بدون المساس بالأصول سواء المخازن أو المعارض لتمر 6 سنوات وتكون مقيمة ب 900 مليون جنيه، فكيف والشركة خاسرة، وهذا ما يرجح أن الموافقة على البيع الأخيرة بالتصرف فى الأصول سواء المعارض والمخازن التى هى بطول وعرض مصر كلها، وهو ما لم يعلن فى البداية كما يتردد ويشاع، وبالتالى يردد الخبثاء أن الصفقة لعبة قمار رابحة مليون الضعف خلفها أسماء لسماسرة وتجار ومقاولين آخرين كانت ستجمع منهم المبالغ لثمن الصفقة، ثم بعد ذلك يحلها من لا يغفل ولا ينام، ولكن حقا عين الله لا تنام وقامت الثورة، والسؤال الغريب: كيف وافق رشيد على ذلك ومن الذى أقنعه بهذه المبالغ الزهيدة وما هو غير المعلن من بنود الصفقة، على أيه حال كرم كردى قطع كل الحبال وأغلق الأبواب عندما أعلن على مدار يومين متتالين بالمصرى اليوم أنه تخلى عن الصفقة – وعلى حد قوله – أنه وجد جو الاستثمار فى مصر الآن غير مناسب والعمال فى عمر أفندى فى حالة عصيان، لكن الخبثاء يقولون إن كرم تخلى عن الصفقة بعد القبض على بعض اصدقائه الأنتيم وشركائه فى كثير من مشاريعه مثل حسن عبد الرحمن رئيس مباحث أمن الدولة السابق والمقبوض عليه حاليا مع ثلاثة آخرين بوزارة الداخلية الذى كان كرم يتباهى بعلاقته القوية به، ونجده دائما فى مناسباته الاجتماعية فى الأفراح وخلافه، بل وصل الأمر كما يردد الخبثاء لترويع الناس باسمه وصداقته وعلاقته به ولكن كرم الذى عينه رشيد محمد رشيد عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية بالاسكندرية بل وصل الأمر لاختياره ممثل الغرفة بالإسكندرية فى اتحاد غرف مصر كلها, وهو ما فسر سر وجوده فى اجتماع رؤساء غرف مصر مع رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق، هذا الاختيار يزيل الغمام فى العلاقة الوطيدة التى تربط كرم كردى برشيد وسر توغله فى كل شىء، رغم وجود أعضاء آخرين منتخبين بغرفة إسكندرية ويفسر سر تسيير صفقة عمر أفندى بسهولة.

  • رجال رشيد عمرو عسل وأدهم وأبو العيش المقبوض عليهم

رجال رشيد فى وزارة الصناعة الذين كانو ذراعه اليمنى واليسرى يتساقطون واحدا تلو الآخر.. عمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية الصادرة له ولأولاده محمد وفريدة ومنة الله وزوجته مها محمود رأفت شحاته الحلوجى قرار بالتحفظ على الأموال، والثانى حلمى أبو العيش رئيس مركز تحديث الصناعة وصدر قرار النائب العام بالتحفظ على أمواله وعلى أموال نجلته القاصر سلمى وزوجته كرتامن الندا أبو العيش، وهذه القرارات بعد إسناد النيابة له تهم التربح والاستيلاء على 40 مليون جنيه من أموال المركز، أما ثالث رجال رشيد أدهم نديم واسمه بالكامل أدهم أسعد نديم محمد مصطفى نديم وأولاده حبيبة ونديم وزوجته هند مصطفى نديم.

  • عندما قابل جلال الزوربا مبارك لتمرير الكويز

جلال الزوربا تردد حول دخوله أمانة السياسات ورئيس اتحاد الصناعات بوزارة الصناعة قصة.. أن يوسف بطرس غالى كان رافضا للتوقيع على اتفاقية الكويز، فلما دخل رشيد الوزارة الذى أطلق عليه مهندس اتفاقية الكويز .. فيتردد أنه كان مشروطاً بتوقيع الأتفاقية، وحتى يتم الانتها منها، ثم كما يتردد ويشاع وضع سيناريويشمل تقدم جلال الزوربا بصفته أحد المستثمرين بطلب لمقابلة رئيس الجمهورية ومع بعض أصحاب مصانع الملابس الجاهزة يطلبون منه السماح لهم بالانضمام فى اتفاقية الكويز التى تسمح باستيراد خامات من إسرائيل بنسبة مكون صناعى 11% حتى 13% وتصنيعها فى مصر وتصديرها للولايات المتحدة، فطلب منهم الرئيس مساندته إعلاميا حتى يستطيع أ يجيز هذه الاتفاقية ويتم التوقيع عليها بمعرفة رشيد، وفى المقابل يتم ترتيب انتخاب جلال الزوربا رئيسا لاتحاد الصناعات مكافأة له على السعى لتحرير هذه الاتفاقية والتحمس لها إعلاميا، وتم مكافأة جلال الزوربا أيضا، كما يتردد ويشاع من خبثاء بالوزارة باختياره وكيلا تجاريا للغالبية العظمى من الخامات والخامات الوسيطة الداخلة فى صناعة الملابس الجاهزة، بل امتد الأمر للعديد من العبوات المصنعة فى إسرائيل  منها العبوات الزجاجية والأهم كما يردد الخبثاء ويشيعون قيام وزارة الصناعة بتمويل (جمعية أكسبولينك) .. وهى جمعية خاصة بملايين الجنيهات من ميزانية الدولة متمثلة فى أموال مركز تحديث الصناعة الذى تولاه حلمى أبو العيش (الحاصل على الاعدادية الألمانية) كما يقولون إلى حياب الجمعية الخاصة التى يرأسها جلال الزوربا أثناء رئاسته لاتحاد الصناعات .. دخل فيها تذاكر الطائرات ورحلات التسويق وعدد من أنشطة جمعية أكسبوليينك، العجيب أننى قرأت أثناء الثورة بصدر الصفحة الأولى للمصرى اليوم تصريحا لجلال الزوربا الذى كان رافضا لتقديم استقالته انه دخل لجنة السياسات للتأثير فى السياسات الاقتصادية الاصلاحية.. بما يخدم الاقتصاد الحر ويعطى الفرصة لتخلص الصناعة من قيود البيروقراطية.

  • عندما عنف رشيد سعيد الألفى عشان تقرير الأكل الطبيعى

وهناك واقعة كما يتردد ويشاع .. أن رشيد عنف سعيد الألفى رئيس جهاز حماية المستهلك عندما أصدر تقرير بأنه لا توجد فى مصر منتجات أورجانيك .. تحديدا اللحوم والبيض والألبان والدجاج والعصائر والتمر.. وكان سبب ذلك أن سعيد الألفى أصدر هذا التقرير لشركة حلمى أبو العيش ذراع رشيد اليمنى المحبوس حاليا الشهير بالسوق باسم (…..).

  • يطالبون بمحمد عبد اللاه أو عصام سالم بدل هند حنفى “هل تعرف سوزان مبارك”؟!

قامت مظاهرات من الطلاب بجامعة اسكندرية يطالبون بحل مجلس إدارة الجامعة برئاسة هند حنفى وتعيين مجلس مؤقت لتيسير الأعمال لحين انتخاب مجلس .. وعلى حد منشورهم أن الجامعة شهدت أعمال فساد كثيرة، المثقفون وأساتذة الجامعة يريدون مجلس بأسماء يختارونها، وتردد الشائعات اسم الدكتور محمد عبد اللاه رئيس الجامعة الأسبق والمشهود له بالكفاءة والنزاهة والدكتور عصام سالم رئيس الجامعة فى التسعينيات وهو من الأسماء المحترمة جدا أيضا، وما لا يعرفه البعض أن الدكتورة هند حنفى كانت مؤيدة لفكرة رئيس الجامعة السابق حسن ندير عندما كانت نائبا له فى بيع أصول جامعة الاسكندرية.. تلك الفضيحة التى فجرتها منذ سنوات، وتردد الشائعات أيضا من بين ما تردد أن مجيئها لكرسى الرئاسة عندما تعرفت بسوزان مبارك فى أحد الأفراح بالقاهرة.

  • نفس برتيتة زهير جرانة فى برلين لكن بزوجاتهم

بالمناسبة زميلنا نبيل سيف كتب العدد الماضى عن الوفد المكون من حاجة وعشرين لوزير السياحة الجديد فى برلين.. لكن الجديد أن هذا الوفد غالبيته مسافر بزوجاته وهم رجال أعمال أثرياء جدا.. نفس برتيتة زهير جرانة على حساب مصر.

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×