ثلاجة إيديال من زوج زينات الكمونى فى الستينيات لسوزان مبارك أصبحت بها “الكمونى” العضو المنتدب لماك أوبل الألمانية

شارك المقال
  • مقربون من سوزان مبارك يؤكدون أنها تقيم مع هايدى راسخ فى فيللا القطامية
  • ثلاجة إيديال هدية من زوج زينات الكمونى فى الستينيات لسوزان مبارك أصبحت بها “الكمونى” العضو المنتدب لماك أويل الألمانية
  • عيدية مبارك للعاملين فى الرئاسة “السلام” عليهم!
  • هل تقيم سوزان مبارك فى مساكن شيراتون عند منير ثابت أم بالجيزة عند مجدى راسخ أم بالزمالك مع خديجة الجمال أم بالقطامية؟
  • بثلاجة إيديال هدية لسوزان أصبحت زينات الكمونى العضو المنتدب لماك أويل للخدمات البترولية من 2006
  • عزومة زوجة الوزير السنوية بالساحل على شرف سوزان مبارك
  • وعزومة الوزير السابق لمبارك بالدبلوماسيين والتحلية بسيجار كوبى
  • عيدية مبارك للعاملين فى الرئاسة “السلام” عليهم!
  • ·        .. فى مثل هذا التوقيت عزومة عضو الشعب الوطنى للقذافى بالعامرية .. يا الله!!
  • لماذا لم تحتفل لوسى آرتين بعيد ميلادها على طريقتها السنوية بمارينا؟
  • فينك يا “أبو الزيك” من سهرات مارينا
  • فلول النظام يقضون العيد فى سيدى عبد الرحمن
  • مهزلة اسمها ملكة جمال مارينا أو البكينى..
  • صديق زكريا عزمى فى بيروت وباقى الفلول فى باريس
  • ثلاثة من فلول النظام فى تركيا
  • حسنة رشيد وأختها سافران إلى لندن لقضاء العيد مع رشيد
  • أصالة وشيرين ومحمود عبد العزيز فى “سمكمك” الساحل الشمالى
  • كل النجوم فى عقد قران ابنة صلاح عبد الله
  • الحلقة الأخيرة من “خاتم سليمان” ملح على التورتة
  • هانى البحيرى صمم فستان خطوبة فريال يوسف ويجهز لفستان الفرح والعريس اسمه محمد شرف
  • زوجة صديقة من هوانم المجتمع زوجها نسخة من سليمان العرينى لكن هى مش شاهيناز رستم ، عالج جمال وعلاء ذات يوم ووالده عالج سوزان وهى صغيرة
  • غادة عبد الرازق أقامت حفلاً لأبطال ومخرج ومنتج فيلم “كلام”
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع أبطال مسلسل احنا الطلبة
  • هل تقيم سوزان مبارك فى مساكن شيراتون عند منير ثابت أم بالجيزة عند مجدى راسخ أم بالزمالك مع خديجة الجمال أم بالقطامية؟

منذ أن استقر الرئيس المخلوع فى المركز الطبى العالمى والسئال المتكرر عن المكان الذى يقيم فيه وزوجته سوزان ثابت بعد أن كانت مستقرة معه فى شرم الشيخ.. ومع جلسات المحاكمة المنتظمة أصبح على سوزان ثابت أن تقيم بالقاهرة لتكون قريبة منه.. قيل إنها تقيم عند مجدى راسخ حما ابنها علاء فى منزله على نيل الجيزة بجوار الشيراتون لكنه قول غير صحيح وقيل أيضا إنها تقيم مع منير ثابت شقيقها الأقرب الى قلبها بمساكن شيراتون فهو يمتلك فيللا من طابقين بمصر الجديدة ويعيش وحيداً بعد وفاة زوجته منذ سنة، لكن هذا أيضا غير صحيح.. سوزان أيضا لم تذهب للإقامة عند خديجة الجمال فى الشقة التى جهزها والدها لها فى عمارته بالزمالك لكن إحدى المقربات قالت إما إن سوزان تقيم مه هايدى راسخ بفيللا القطامية التى انتقلت اليها هى وعلاء منذ عامين قبل وفاة ابنهما محمد، وإما أنها تعيش مع زينات الكمونى صديقتها الأقرب الى قلبها، وزينات هى العضو المنتدب لماك أويل اليونانية لتمويل السفن بالسويس وبسبب توليها هذا المنصب فى 2006 أضاعت على شركات البترول المصرية التابعة لوزارة البترول ملايين الدولارات شهرياً خاصة شركتى مصر للبترول والتعاون، حيث أستحوذت الشركة اليونانية على 80% من تموينات السفن العابرة لقناة السويس.

  • بثلاجة إيديال هدية لسوزان أصبحت زينات الكمونى العضو المنتدب لماك أويل للخدمات البترولية من 2006

البعض يقول إن زينات الكونى كانت من شدة قربها من سوزان عندما كان مبارك طياراً صغيراً – وزوج زينات أيضاً صديق مبارك واسمه محمد رمضان – كانت تساعد سوزان فى تربية علاء وجمال بل تعتبرهما ابنيها فعلاً ، بل يقال إنه عندما كان يريد مبارك أن يستدين من أحد كان يستدين من صديقه محمد رمضان حتى أنه ذات يوم فوجئت سوزان فى الستينيات بهدية عبارة عن ثلاجة إيديال أهدتها زينات وزوجها لهما لترحمهما من هم ” النملية” وشراء الثلج لوضعه فى المياه فى عز الصيف، وربما كانت هذه الثلاجة الإيديال هى سبب السعد على زينات وزوجها فيما بعد، حيث فتح الله عليهما منجم الذهب الأسود من ماك أويل، إذاً هناك مكانان من المحتمل ان تقيم فيهما لكن الأقرب هو إقامتها مع هايدى راسخ خاصة أن هايدى زارت مقبرة ابنها محمد أكثر من مرة فى رمضان وبالعيد، كما زارت سوزان ابنيها جمال وعلاء السبت الماضى مع هايدى راسخ وخديجة والأحفاد عمر وفريدة، وانخرطت الأم فى نوبة بكاء عندما شاهدت ابنيها بملابس السجن، وتناست ما كانت تحمله من حلوى وكعك ومأكولات حتى إنهما أخذا يهدئان من حالتها النفسية ونوبة البكاء بعدما ظهرت عليها علامات السن.

  • عزومة زوجة الوزير السنوية بالساحل على شرف سوزان مبارك

فى مثل هذا التوقيت كانت الدعوة السنوية شبه الرسمية من زوجة أحد الوزراء السابقين لسوزان مبارك بقرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالى لتناول الغذاء على البلاج، حيث تقوم زوجة الوزير السابق بدعوة السيدات على شرف سوزان مبارك، سيدات المجتمع الراقى المتواجدات بالساحل كن يحلمن بتلقى هذه الدعوة للفوز برؤية الهانم وجهاً لوجه والتحدث معها لكن السيدات كن معروفات بالاسم من عام لعام حيث تدعوهن زوجة الوزير حسب ميول الهانم.. دوللى مدكور المتزوجة من ابن وزير الخارجية الاسبق ايام السادات اسماعيل فهمى ووالدتها ملك مدكور وزوجة محمد إبراهيم سليمان منى المنيرى وزوجة إسماعيل سلام وفيه، وزوجة ممدوح البلتاجى ويجىء الأكل من بعض الفنادق القريبة والكاترينج من بعض الهوانم اللاتى يطهين بالساحل ويقدمون جاهزاً.

  • وعزومة الوزير السابق لمبارك بالدبلوماسيين والتحلية بسيجار كوبى

فى العامين السابقين لبى مبارك فى مثل هذا التوقيت دعوة وزير سابق مقرب منه لتناول الغذاء عنده بقرية الدبلوماسيين، مبارك لم يقبل أى دعوة من مسئول سابق للذهاب إليه خصيصاً سوى هذا الوزير المقرب، بعد الغذاء كان الوزير ومبارك يدخنان السيجار الكوبى.

  • عيدية مبارك للعاملين فى الرئاسة “السلام” عليهم!

وفى العيد وكل عيد كان يقضى الرئيس مبارك إجازته إما بشرم الشيخ أو استراحة برج العرب، كما حدث العام الماضى وصلى العيد بأحد مساجد مطروح، وفى كل الأحوال يتم منادة كل العاملين مع الرئيس من المصورين وطاقم السكرتارية والطهاة والسفرجية والسائقين لتلقى العيدية من الرئيس، ما هى العيدية؟ كان الجميع يتراص ويسلم عليهم الريس بدون عيدية مالية، فسلام الرئيس عليهم هو وحده العيدية، وكان صغار العاملين فى الرئاسة لا يتقاضون مليماً زيادة فى المناسبات والأعياد، حتى إن زكريا عزمى علم أن أحد أمناء الرئاسة من الأثرياء كان يوزع خطابات على السائقين والعاملين وفى عيد الأضحى يوزع لحوماً وأموالاً فأخذ يكيل له حتى أخرجه من الرئاسة وهو صاحب مودرن أكاديمى، حيث اعتبرها زكريا عزمى استعراض عضلات وتأليب العمال وبالتالى يسهل استمالتهم واختراقهم حسبما قال للريس وقتها.

  • ·        .. فى مثل هذا التوقيت عزومة عضو الشعب الوطنى للقذافى بالعامرية .. يا الله!!

وكان أهالى العامرية ينتظرون كل عام العزومة الضخمة التى كان يقيمها عبد المنعم راغب ضيف الله عضو مجلس الشعب السابق عن المنطقة حزب وطنى للرئيس الليبى معمر القذافى فى كل سبتمبر ولم يكن يعلم بها أحد خشية حدوث أى شىء، كان يقوم راغب ضيف الله بعمل خيام ويذبح ما لا يقل عن 300 رأس من الماعز وعشرين عجلاً ويستحضر الطهاة لعمل الكبسة والشواء، والعام الماضى تحدث الجميع عن هذه العزومة التى جاءت قبل انتخابات مجلس الشعب فى نوفمبر الماضى كاحتفال مبكر لضيف الله بفوزه بالمقعد قبلها بشهرين، وراغب ضيف الله كان قد أعطاه يوسف والى وزير الزراعة الأسبق أكثر من 200 فدان وساعده فى استحضار مهندسين من إسرائيل لاستصلاحها ويقوم الآن بزراعتها، وضيف الله اتهم مع خالد خيرى فى ضرب المتظاهرين بمحطة الرمل منذ شهرين لكن تم حفظ البلاغ.

  • لماذا لم تحتفل لوسى آرتين بعيد ميلادها على طريقتها السنوية بمارينا؟

مر شهر أغسطس دون أن نسمع عن احتفال لوسى آرتين بعيد ميلادها وهو الحفل الذى كانت تقيمه كل عام بالساحل الشمالى وكانت تدعو اليه كبار المسئولين وكبار رجال الأعمال وكانت لوسى تقيمه بالفيللا التى تملكها هناك لكنها ذات مرة احتفلت بعيد ميلادها فى مطعم “هنونة” الذى أغلق أبوابه منذ 5 سنوات ودفع لها فاتورة المدعوين وقتها رجل الأعمال الراحل صلاح الطويل ولأنها كانت على صلة قوية بزكريا عزمى الذى أراد أن يحضر عيد ميلادها لكن يبدو أنه جاء خصيصاً وجلس هو على طاولة مجاورة لها حتى يحتفل معها.

  • فينك يا “أبو الزيك” من سهرات مارينا

لا حديث بالساحل الشمالى هذا العام وسهراته إلا عن زكريا عزمى تحديداً.. لماذا؟ فزكريا عزمى كان أكثر المسئولين، بل هو الوحيد تقريباً، الذى كان يسهر بالساحل الشمالى فى كل مكان جديد للسهر كان يجلس فى تمراى وفى سكاى بار وفى بورتو مارينا وموفنبيك غزالة حتى إن كل من كان يراه يقول “زكريا بيه جاى يشوف مين سهران وبيصرف علشان يختار من هو الزبون الجديد اللى هيخرب بيته” طبعاً فى سرهم، غالبية الساهرين فى مارينا كانوا يتصلون ببعضهم البعض ليبلغوا أصدقاءهم بمكان سهر زكريا عزمى حتى يبتعدوا عنه حتى إنهم كانوا يلغون حجوزات فى أماكن سهر يتم حجزها مقدماً بيومين وبالكريديت كارت.. يا سبحان الله!

  • فلول النظام يقضون العيد فى سيدى عبد الرحمن

توجه عدد كبير من رجال الأعمال وأعضاء مجلس الشعب المحسوبين على النظام المخلوع الى سيدى عبد الرحمن لقضاء أيام العيد هناك مثل “خ.خ” و”ل.أ” صديق أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين و”ع.‘” شقيق عضو الشعب السابق وزوج ابنة صاحب توكيل شركة خدمات بترولية عايش باسمه وينفق عليه.

  • مهزلة اسمها ملكة جمال مارينا أو البكينى..

ولأن الفاضى يعمل قاضى فقد أقيمت ثانى أيام العيد فى “مارينا 7” مسابقة لملكة جمال البكينى لا يعرف أحد سر إقامتها فى مثل هذه الظروف التى تمر بها البلاد، وفهيم عريان أهدى الفائزة والأخريات هدايا ماسية، وشركة خدمات طبية أ‘طتهن أيضاً من منتجاتها.. نفس المسابقة أقيمت قبل رمضان بثلاثة أيام هل الغرض للترويج لبعض شركات الخدمات أو للسياحة أو أن فندقاً ما أقامها، لكن شيئاً من هذا لم يتم إعلانه وهو ما كان ينبغى أن يتم فنحن لسنا ضد هذه المسابقات لكن لابد من إعلان الهدف منها واختيار التوقيت المناسب لمثل هذه النوعية من المسابقات.

  • صديق زكريا عزمى فى بيروت وباقى الفلول فى باريس

عدد كبير من القاهريين والسكندريين قرروا قطع الملل والسفر خارج مصر فمثلا “م.م” عضو الشعب السابق حزب وطنى سافر لباريس بينما ترك أصدقاءه وشلته بالإسكندرية والبعض الآخر سافر للبنان منهم صديق زكريا عزمى الأنتيم ميشيل أحد برفقة مجموعة من أصحابه ورغم ذلك لم يعجب الكثيرون شدة الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة بلبنان، كما ان ما يجرى فى سوريا القى بظلالع على بيروت رغم أن اللبنانيين أنفسهم عندما كانوا فى مشاكلهم وحروبهم يعيشون حياتهم لكن سوريا غيرت من تركيبتهم، الكثيرون قالوا “نار مارينا وشرم الشيخ ولا جنة بيروت”.

  • ثلاثة من فلول النظام فى تركيا

ثلاثة من رجال الأعمال الذين كانوا أعضاء بالحزب الوطنى ومن حاملى الحصانة سافروا لقضاء العيد بتركيا أحد هؤلاء كان قد اشترى يختاً ب مليونى جنيه استرلينى قبل الثورة بأسابيع وكان من المفترض أن يرسى فى شرم الشيخ بعد تعاقده على شراء فيللا هناك وتعاقد على طاقم للخدمة من تركيا، ولما وقعت ثورة يناير وتحولت شرم الشيخ لأطلال أخذ يخته ورسى فى تركيا بكامل الطاقم وسافر منذ ثلاثة أشهر قضى هناك 15 يوماً يستمتع فيها باليخت الجديد الذى دفع فيه كل هذه الملايين.. بالمناسبة إيجار الشهر لليخت بتركيا 1550 ألف دولار !!

  • حسنة رشيد وأختها سافران إلى لندن لقضاء العيد مع رشيد

حسنة رشيد وبناتها وأزواجهن سافروا للندن لقضاء العيد مع شقيقها رشيد محمد رشيد منذ آخر رمضان، وكان معها والدتها درية وشيرين شقيقتها التى تزوجت ابنتها قبل رمضان بإحدى الجزر ما بين تركيا وقبرص وأشرف الجزايرلى زوج بنت حسنة رشيد شوهد كثيراً بالإسكندرية فى الأيام الماضية وفى مراسى حيث لدى حسنة رشيد فيللا كانت قد فرشتها منذ عامين هناك.

  • أصالة وشيرين ومحمود عبد العزيز فى “سمكمك” الساحل

الشمالى

بمطعم “سمكمك” الشهير بالحمام فى الساحل سهرت أصالة وزوجها طارق العريان وشيرين عبد الوهاب وكان موجوداً بالمصادفة محمود عبد العزيز والمخرج محمد عبد العزيز ، أصالة وشيرين دخلتا فى عناق حميمى بل أمسكتا بالمايك وخلتا فى وصلة غناء أشعلت المكان، زيزى سالم صاحبة المكان وضعت لمساتها الراقية على المكان الذى لا يوجد مقصد لأهل مارينا سواه.

  • كل النجوم فى عقد قران ابنة صلاح عبد الله

الفنان الكبير والجميل صلاح عبد الله الذى أدى دور الحاج توفيق الريان والد أحمد الريان احتفل بعقد قران ابنته وحضره عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أشرف عبد الغفور، نيهال عنبر، هالة فاخر، أحمد بدير، مى كساب، دينا عبد العزيز، صلاح رشوان، يوسف الشريف، أحمد رزق وابنه ، محمود عبد العزيز وأولاده، وفيفى عبده ، وزينة، وأحمد صفوت ، كثيرون بصراحة، بنت صلاح اسمها دينا وعريسها هيثم سيد، الحفل أقيم فى مسجد الشرطة بصلاح سالم.

  • الحلقة الأخيرة من “خاتم سليمان” ملح على التورتة

أبهرت فريال يوسف الجميع فى مسلسل “خاتم سليمان” الذى اعتبره أهم مسلسل عرض فى رمضان لولا الحلقة الأخيرة منه التى جاءت مخيبة للآمال كأنما تورتة جميلة وضع عليها رمال وملح، فالمعروف درامياً أن أى عقدة بفيلم أو مسلسل تأتى النهاية ويكون لها الحل لكن المؤلف جعل حل إخراج البطل خالد الصاوى من القضايا التى تلفقها له زوجته هو قيام ثورة 25 يناير وفتح الأقسام وحرقها فيجد البطل نفسه حراً طليقاً، لكن نسى المؤلف أن كل من خرج من الأقسام من ذوى الثقافات كان عليه أن يسلم نفسه خاصة مع شخصية بالمسلسل مشهورة، وبالتالى لم يحل المؤلف اللغز، قدم تابلوها ضعيفاً وصوراً أرشيفية لم تنضج بعد لشباب ثورة يناير اعتقد أن العجلة والسرعة وتوفير النفقات هى التى جعلته تقدمها بهذا الشكل، فلا يمكن أن تختزل الثورة فى عشرة مشاهد بحلقة فى مسلسل، المهم تبارى أبطال المسلسل فى تقديم أجمل ما لديهم وأمتعوا الناس فى رمضان ونالت فريال يوسف جواز مرور للنجومية الحقيقية على يد خالد الصاوى رغم تقديمها فى رمضان الماضى،”الملكة نازلى” وشاركت فى “أزمة سكر” وفيلم “الرجل الغامض بسلامته” مع هانى رمزى ويبدو أن خالد الصاوى كان “وش السعد” عليها فى النجاح والزواج.

  • هانى البحيرى صمم فستان خطوبة فريال يوسف ويجهز لفستان الفرح والعريس اسمه محمد شرف

المكتب الإعلامى لفريال يوسف أرسل للصحف أنها عقدت قرانها بتونس على شاب مصرى ليصدم كل معجبيها الذين ما صدقوا وجدوا “فيدت” جديدة للسينما، ولكن ما لا يعرفه أحد أن فريال تقدم لها الخطيب المصرى واسمه محمد شرف رجل أعمال – فى أيه لا أعلم – وسافر فى رمضان لأسرتها بتونس وطلب يدها وتمت قراءة الفاتحة وأقيمت الخطوبة بالتقاليد التونسية وارتدت فستان سواريه تصميم هانى البحيرى وطلبت منه أن يصمم لها فستان الزفاف الذى سيكون فى نهاية العام، فريال أرسلت الخبر على أنها عقدت قرانها لكن وقت الإرسال كانت لم تعقد قرانها بعد، ومن المنتظر هذا الأسبوع عقد القران وترتدى الكابشو التونسى وعباءة مثل زى هند صبرى تماماً أثناء زواجها وأنشر لكم صورة لفريال يوسف بفستان الزفاف كانت قد ارتدته منذ شهرين لتصوير غلاف إحدى المجلات العربية من تصميم هانى البحيرى حتى إنها كلمته وقالت له “يا هانى هذا الفستان وش السعد عليا ارتديته فتعرفت بعدها بخطيبى” هانى يتكتم على موديل فستان الزفاف وإن كان فيه بعض خطوط الفستان الذى ننشره لكم ، بالمناسبة هانى عاد من العمرة فى منتصف رمضان وظهر فى عدة مناسبات سحور برفقة والدته ونحن قريباً سنهنئة على شىء جميل جداً فألف مبروك مقدماً.

  • زوجة صديقة من هوانم المجتمع زوجها نسخة من سليمان العرينى لكن هى مش شاهيناز رستم ، عالج جمال وعلاء ذات يوم ووالده عالج سوزان وهى صغيرة

صديقة مقربة لى من هوانم المجتمع ونحن ندردش عن المسلسل أكدت لى أن شخصية سليمان العرينى التى أداها خالد الصاوى بالعمل هى ذاتها شخصية زوجها طبق الأصل بكل تفاصيلها مع فارق أنها ليست رانيا فريد شوقى بالعمل، ورغم انفصالها عنه وهى سيدة خير وأعمال اجتماعية كثيرة وطوال عمرها تكره الدخول فى السياسة أو هيصة الحزب الوطنى الذى ضغط عليها من وقت لآخر بالدخول فيها، لكن حقاً هذه الشخصية ليست من خيال المؤلف وأنا أعرف بطلها الحقيقى “ع.ال” بل إنه كان فى يوم من الأيام طبيباً للشقيقين جمال وعلاء مبارك ولهايدى راسخ ووالده كان طبيب سوزان مبارك وهى صغيرة بالمدرسة.

  • غادة عبد الرازق أقامت حفلاً لأبطال ومخرج ومنتج فيلم “كلام”

حضره علا رامى والمنتجون اللبنانيون وعلى رجب المخرج وأول ظهور سينمائى لابن علا رامى عمرو خورشد الذى كان زواج أمه من أبو الليف فاتحة خير عليه وعلى والدته بعدما كان آخر أدوارها السينمائية من عام فى فيلم “هنحب ونقب” على العموم أعتاب.

  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده مع أبطال مسلسل احنا الطلبة

بعد أن شارك فى مسلسل احنا الطلبة دعا المغنى والملحن احمد سعد ابطال المسلسل للإحتفال بعيد ميلاده.. أحمد سعد واحد من الملحنين الموهبين أيضا واحد من الحناجر المميزة لكن موهبته فى التمثيل لا تضاهى موهبته الغنائية وعليه ان يلتفت الى ذلك من الآن ويركز أكثر فى الغناء لنستمتع بما يقدمه.

شهيرة النجار

مرحبا بك في حكايات شهيرة النجار

اضافة
×
error: تحذير: غير مسموح بالنسخ