الخميس, أبريل 25, 2024
دفتر احوال مجتمع مصرأرشيفحكايات آل مبارك وحاشيتهم

زوج ابنة حسنة رشيد يصف عصر مبارك بالفساد ونسى أن حماته كانت صديقة مقربة لسوزان ثابت

شارك المقال
  • جمال مروان يرزق بالابن الثالث جنيور فى أمريكا وصورة قمر اللبنانية على بوستر فيلم قالت إنها لم توقع عقده
  • 5 ملايين جنيه تكلفة فرح ابن تاجر ألماس
  • مخرج فيلم “سهر الليالى” يحتفل بزفافه فى عز العصر
  • أول انتخابات فى مصر بعد الثورة تطبق عليها اللائحة الجديدة بنادى الصيد السكندرى
  • يسرى الجمل وزير التعليم الأسبق يرشح نفسه لرئاسة نادى اليخت ومصير نادى الإيليت يتحدد نهاية الشهر
  • صديق لحسن عبد الرحمن لا يترك مناسبة اجتماعية إلا وأعلن فيها قوته وشعاره “الجدع اللى يمسك على حاجة”
  • بلطجية فى نادى سبورتينج بين لاعب الأهلى ابن أشهر لاعب سلة وعضو بالنادى والأعضاء يصرخون من السيوف والمرشح الحالى للانتخابات غير مرغوب فيه رغم أنه “ابن ناس”
  • زوج ابنة حسنة رشيد يصف عصر مبارك بالفساد
  • جلال الزوربا مهندس اتفاقية الكوير وأهم رجال رشيد يدعو لمؤتمر بالإسكندرية
  • صديق أنتيم لحسن عبد الرحمن بيلمع نفسه .. اللى اختشوا
  • تاجر ألماس صرف على فرح ابنه 5 ملايين جنيه هذا الأسبوع
  • تكريم محمد صبحى فى البحرين عن العمل التطوعى
  • محمد صبحى فتح أعين مافيا الأراضى بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى
  • عزة لبيب تكرم عمر الحريرى ووزارة الثقافة تتجاهله!
  • قمر اللبنانية حضرت حفل أول أفلامها بمصر وصرحت بعدها بأنها لم توقع أصلاً والشركة المنتجة تنفى أنها مشاركة.. طيب البوسترات دى قصتها إيه؟!
  • جنيور جمال مروان ولد فى أمريكا من أسابيع على اسمه واسم جده جمال عبد الناصر
  • حسين فهمى وعلى أبو شادى وسفيرة هولندا يشاركون عمر خيرت فرحة الهرم الذهبى
  • هل مصير مشروع محو أمية عمرو خالد مثل مشروع حياة بلا تدخين الذى أكمله داعية آخر مع حنان ترك
  • النجوم الشباب فى زفاف بنت مونتيرة أفلام خالد يوسف
  • مخرج فيلم سهر الليالى يتزوج عصرا بحضور أبطال الفيلم الفارق
  • أول انتخابات فى مصر بعد الثورة تطبق عليها اللائحة الجديدة نادى الصيد السكندرى
  • يسرى الجمل مرشح نفسه رئيساً لنادى اليخت.. وحشته الأضواء
  • مصير رئيس نادى اسبورتينج يتحدد نهاية الشهر.. هو مين الله أعلم
  • بلطجية بنادى الإيليت بين لاعب الأهلى ابن أشهر لاعب سلة وبين عضو بالنادى والأعضاء يصرخون من السيوف
  • كسبت سيارة هامر اتصل بالرقم دا
  • زوج ابنة حسنة رشيد يصف عصر مبارك بالفساد

فى صحيفة اليوم السابع اليومية خرج علينا أشرف الجزايرلى زوج ابنة حسنة رشيد ليدافع عن نفسه ويرد على كثير مما نشرته هنا عنه من انه تولى رئاسة جمعية شباب رجال الأعمال لأنه قريب الوزير، لكن الجزايرلى قال إنه جاء عليه الدور فى الترشيح بالجمعية التى تأسست فى 1999 ولم يكن عضواً بها وقت التأسيس ليجىء عام 2010 وينتخب فى فبراير من نفس العام ويحصل على أعلى الأصوات فى دورتين انتخابيتين وعلى حد قوله بكل ديمقراطية وشفافية!!وأكد أيضا أن من يشككون فى قدراته هم أشخاص يستهدفون زعزعة الثقة فى شباب الأعمال الناجح وإحداث وقيعة بين رجال الأعمال والشعب ونحن لا سمح الله لا نشكك فى قدراته، ولكن السؤال الذى أريد أن يجيبنى عنه لماذا تم ترشيحه فى عز قوة رشيد كوزير ورجل الدولة الأول وصديق جمال مبارك وكل آل مبارك؟ ومن فى مصر يستطيع من رجال الأعمال أصحاب المصانع والمصالح المتواجدة فى وزارة التجارة يجرؤ على رفض ترشيح زوج ابنة معالى الوزير؟ وإذا كان لم يدخل منذ إنشاء الجمعية فما هى مصوغات ترشيحه بعد عشر سنوات من تأسيسها كرئيس فى دورتين؟!.. المدهش فيما قاله الجزايرلى وصفه لعصر مبارك بالفساد ونسى أن خال زوجته كان واحداً من المحسوبين على هذا النظام ومن المقربين لعلاء وجمال مبارك بل الأسرة كلها وكانت حماته من أقرب الصديقات إلى سوزان مبارك.

  • جلال الزوربا مهندس اتفاقية الكوير وأهم رجال رشيد يدعو لمؤتمر بالإسكندرية

كثيراً ما كتبت عن أصدقاء وأذرع رشيد محمد رشيد اليمنى ومن استفادوا فى عز وزارته وأولهم جلال الزوربا الذى عينه رشيد رئيس اتحاد الصناعات المصرية.. انتخاب.. تعيين.. طالما رغبة رشيد، بل إن جلال الزوربا هو مهندس عملية اتفاقية الكويز بكل ما فيها مع إسرائيل والمستفيد الأول منها بمصانع الزجاج والأزرار وشركات تنظيم المعارض التى كان يستعين بها رشيد للوزارة من خارج مصر باليورو، جلال الزوربا أعلن هذا الأسبوع عن مؤتمر ينظمه بصفته رئيس اتحاد الصناعات لأنه لا يزال كما هو بالإسكندرية ويدعو له رؤساء اتحاد الصناعات والغرف التجارية من “35” دولة من دول الأتحاد الأوروبى وجنوب المتوسط يوم 21و 22 من الشهر الجارى، وطبعاً نفس الجملة تحت رعاية معالى رئيس الوزراء عصام شرف وطبعاً الغرض من المؤتمر معروف يا شطار نفس الجملة لتنمية الاستثمار وجذب رجال الأعمال وخلق فرص عمل وكل حاجة حلوة لمصر والتجارة ويومين فى فندق خمس نجوم وأوبن بوفيه وأوراق مطبوعة وفطار وغذا وعشاء وسنرى من المستفيد بعدها من هذا المؤتمر؟! ثم من أين هذه الأموال؟! وإذا كانت من أموال اتحاد الصناعات أدفعها للمتعثرين من شباب رجال الأعمال لأن أقل تكلفة للمؤتمر على الأقل 20 مليون جنيه.

  • صديق أنتيم لحسن عبد الرحمن بيلمع نفسه .. اللى اختشوا

أحد أصدقاء حسن عبد الرحمن رئيس أمن الدولة السابق والمحبوس حالياً على ذمة قتل المتظاهرين لا يترك مناسبة إلا وأعلن أنه لا يخشى أحدا رافعا شعار: الجدع يقدر يعمل لى حاجة أو يمسك على شىء أنا مستف ورقى وفلوسى برا مصر ومضبط مصادرها كويس وعندى إقامة فى عدة دول خليجية وجنسية من كندا والدنيا تمام التمام.. لم يكتف صديق حسن عبد الرحمن بكل هذا بل أعلن عن ترشحه لأحد المناصب الرياضية رغم أن عليه مليون اعتراض، لكن لا يمكن أن يضبطه متلبسا فى شىء وحتى أصحابه ومعارفه منذ الصغر يضربون كفاً بكف كيف وصل لهذا المستوى المادى الفاحش وشغله الرسمى لا يجلب عشر ما هو فيه ومحمى حتى الآن، الشىء لزوم الشىء فلا أحد يمكن أن يقول إن ثلاثة أرباع السلاح الذى يحمله أهالى وبدو مطروح المرخص فى آخر عشر سنوات هو الوسيط فى ترخيصه من صديقه لأنه ممنوع إعطاء تراخيص سلاح بمواصفات معينة لغالبية سكان المناطق الحدودية ورغم ذلك كان يقوم بدور الوسيط ويجلب الرخص ويأخذ فى الرخصة الواحدة ما لا يقل عن ثلاثة أرباع مليون جنيه وهذا ما أكده لى عدد من الساسة ذوو المكانة المتميزة الذين شاهدوا ذلك بأ‘ينهم حتى إن أحدهم روى لى عن طلب أحد سكان مطروح منه التوسط لاستخراج رخصة سلاح فقال له عندك فلان صديق الكبير ذاته فرد الفيزيتا بتاعته غالية أوى فرد المسئول السياسى وأنا مش بتاع الحاجات دى ولا لى فى الفيزيتا!!

  • تاجر ألماس صرف على فرح ابنه 5 ملايين جنيه هذا الأسبوع

ويقولون الثورة أدت لازدياد البطالة والفقر والناس عاملة اضرابات لأنهم لا يجدون قوت يومهم، حتى الاحتفال بالمناسبات الاجتماعية أصبح على الضيق لكن ما أراه أن غالبية المصريين لا يريدون العمل، والغالبية خرجت بأخلاق سائقى الميكروباص وما أراه وأشاهده وأسمعه، وآخرها بروفة رمضان أن الناس تشترى سلع رفاهية وتنتظر فى الهايبر ماركت تتزاحم كأنهم سيأخذون هذه السلع مجاناً، وما رأيته هذا الأسبوع وهو بيت القصيد أفراح بالملايين، آخرها فرح لتاجر ألماس عايش فى الصين، الله أكبر كلف فرح ابنه ما لا يقل عن 5 ملايين جنيه!! أى والله والثوار محاصرين السفارة الإسرائيلية والبلاد على صفيح ساخن وكتلة من النار لكن النكتة أن غالبية الأفراح التى يخاف اصحابها من الكلام والقيل والقال اصبحوا يعطون مصورى البابارتزى الأموال حتى لا يكتبوا ولا ينشروا شيئاً عن بذخهم كتعويض يعنى!

  • تكريم محمد صبحى فى البحرين عن العمل التطوعى

لا يكاد يمر أسبوع أو أقل من أسبوع إلا وأرى خبراً عن محمد صبحى عملاق المسرح بحق، والأخبار ليست فى مجال الفن.. محمد صبحى يؤيد الثوار.. محمد صبحى يتبنى تطوير العشوائيات، صبحى يقيم حفلاً لعاصى الحلانى عائده المالى يذهب لمشروع التطوير .. صبحى يحتفل مع بعض الوزراء بعيد الفلاح ويعتذر للفلاحين عن عدم الاهتمام بعيدهم ويعد بمسلسل يناقش مشاكلهم، وصبحى فى البحرين للاحتفال باليوم العربى للتطوع، تحول صبحى من بعد الثورة إلى طاقة للعمل التطوعى أهلته لهذه الجائزة رغم آلام العمود الفقرى التى تلازمه منذ سنوات ويحبه ويصدقه الناس منذ سنوات.. يا ترى هل لو تقلد منصباً حكومياً كان سيحظى بكل هذا التقدير؟! ويا ترى ما فعله فاروق حسنى به عندما كان رافضاً سماع آرائه حول المسرح والتجاهل من النظام السابق الذى وصل لحد التعنت كان فى صالحه أظن نعم فهو ليس عادل إمام أنتيم جمال وعلاء مبارك مثلاً.

  • محمد صبحى فتح أعين مافيا الأراضى بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى

وما لا يعرفه الكثيرون عن صبحى أنه بعد تقديمه شخصية سنبل بمسلسل رحلة المليون فى الثمانينيات ونجاحه النجاح الساحق والجزء الثانى لسنبل بعد المليون الذى تناول فكرة استصلاح الأراضى الصحراوية ، فكر بعدها فى تقديم طلب واستصلاح أراض بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى ليكون تقريباً أول المصريين ليس من الفنانين فقط بل قبل رجال الأعمال فى استصلاح الصحراء، وكانت قريته التى أطلق عليها مدينة سنبل نقطة فى الصحراء أغرت كل فلول النظام فيما بعد لابتلاع أراضى الطريق الصحراوى بل واجه صبحى صعوبات لا حصر لها عندما فكر فى استصلاح الأرض وبناء دار لأطفال الشوارع بأحدث التقنيات واستوديو تصوير ومسرح مفتوح وكلما كان يحتاج للمال كان يقدم الأعمال المسرحية والتليفزيونية ليأخذ هذه الأموال وينفقها فى القرية التى تحولت لشىء مبهر واهتمامه بالفلاح نابع من علاقته بالأرض فصبحى يمسك بالفأس بيده ويزرع القمح والبرسيم بالمزرعة بعدما استحضر ماشية بها أيضاً، حتى إنه بنى للفلاحين منازل داخل القرية وتركها لهم.

ورغم المعاناة والحروب عليه من قبل النظام السابق إلا أنه لم يذهب هباء، فصبحى يستحق جائزة العمل التطوعى ليس لأنه عمل الآن، ولكنه أنفق سنين عمره واذهبوا وشاهدوا قرية سنبل.

  • عزة لبيب تكرم عمر الحريرى ووزارة الثقافة تتجاهله!

الفنان عمر الحريرى سعيد جداً بتكريمه من قبل رئيس مسرح الطفل عزة لبيب على مسرح متربولتان على مجمل أعماله حيث شارك أيضاً فى مسرحية للأطفال، عمر الحريرى كان مفترضاً أن تكرمه وزارة الثقافة وليس مسرح الطفل الذى لا نقلل من شأنه وشكراً للافتة عزة لبيب الجميلة التى حضر معها أشرف عبد الغفور، نقيب الفنانين، للتكريم، ولكن الحريرى قيمة أكثر من ذلك بكثير فى السينما والمسرح وكان على فنانى مصر من كل الأجيال حضور حفل تكريمه مثلما فعلوا مع غيره.

  • قمر اللبنانية حضرت حفل أول أفلامها بمصر وصرحت بعدها بأنها لم توقع أصلاً والشركة المنتجة تنفى أنها مشاركة.. طيب البوسترات دى قصتها إيه؟!

وهى مصادفة ليس إلا أن قمر اللبنانية التى بينها وبين جمال مروان مشاكل جيمى وخلافه تأتى مصر لتحضر احتفال إحدى شركات الإنتاج حول بطولة فيلم اسمه “الغرفة 6” لاحظوا قمر حضرت الاحتفال وكانت صورتها بوستر الموضوع خلفها مع أبطال الفيلم وكلهم وجوه جديدة ما عدا المغربية إيمان شاكر ثم بعدها على أحد المواقع الاليكترونية تؤكد قمر أنها لم توقع الفيلم وأنها حضرت الاحتفال الذى ذهبت له متأخرة ثلاث ساعات عن الموعد لتفاجأ بصورتها موضوعة كبطلة للفيلم وشوية كلام عن تقديرها للمخرج والمنتج، والسؤال من الذى أعطاهم صورتها لتكون “بانر” فى المكان وعلى أى أساس ذهبت للحفل كضيفة أم كبطلة أول فيلم لها فى حياتها؟ الشركة المنتجة أرسلت إيميلاً لى يفيد بأنهم تعاقدوا مع بطل الفيلم اسمه يوسف وبالسؤال طيب وقمر قالوا قمر ليست بطلة الفيلم، وهذا يعنى أحد أمرين إما أن تصريح قمر بأنها لم توقع بعد الفيلم أزعج الشركة المنتجة أو أن أيادى خفية تدخلت لعدم أدائها للدور أو غيره من أى نوع، بطل الفيلم الذى وقع الاختيار عليه كان مهندس ديكور تماماً مثل عمرو سعد الذى سلك نفس المسلك والآن هو بطل السينما والتليفزيون ولعب دور البطولة أمام هيفاء وهبى فى فيلمها الوحيد دكان شحاتة ليأتى يوسف ويمنحه الحظ أن يلعب البطولة مع شبيهة هيفاء وهبى قمر .. نصيب.

  • جنيور جمال مروان ولد فى أمريكا من أسابيع على اسمه واسم جده جمال عبد الناصر

جمال مروان رزق فى رمضان بالمولود الرابع حيث سافرت لأمريكا زوجته جيلان وهى بنت بنت عم والدته من إيناس الليئى عبد الناصر المتزوجة من محمود سهمود.. إيناس انجبت جيلان وولداً آخر.. تزوجت جيلان من جمال مروان وانجبت منه ولدين ليجىء الابن الثالث الذى أطلق عليه اسم جمال وقد سافرت جيلان وأولادها للإقامة تقريباً بشكل دائم منذ شهور طويلة لأمريكا بعد المشاكل التى أحاطت بجمال من العام الماضى، وقد سافرت والدتها إيناس لتكون بقربها أثناء الولادة، رغم أنها تسافر له كثيراً، والمعروف أن الليثى عبد الناصر شقيق جمال عبد الناصر له أربع بنات، عزة كانت متزوجة من لبنانى وأنجبت ولدين، ثم تم الطلاق وتزوجت منذ ثلاث سنوات مدرساً انجليزياً بالمدرسة التى ورثتها هى وشقيقاتها عن والدها، والثانية إيناس حماة جمال مروان، والثالثة إيمان الزوجة السابقة لشريف مدكور، والرابعة هبة المتزوجة من عائلة بشارة.

  • حسين فهمى وعلى أبو شادى وسفيرة هولندا يشاركون عمر خيرت فرحة الهرم الذهبى

شركة مصر للصوت والضوء والسينما أقامت حفلاً لعمر خيرت حضره العديد من الشخصيات محافظ القاهرة، وسفيرة هولندا، وعلى أبو شادى وحسين فهمى وزوجته، وطبعاً عصام عبد الهادى، رئيس شركة مصر للصوت، وكالعادة فى هذه الأيام تم إهداء عمر خيرت الهرم الذهبى، وهو بالفعل يستحق بعد تقديمه معزوفاته المصرية الصميمة.

  • هل مصير مشروع محو أمية عمرو خالد مثل مشروع حياة بلا تدخين الذى أكمله داعية آخر مع حنان ترك

عمرو خالد الوجه الداعى الذى يلتف حوله الشباب ظهر مع المحافظ  الجديد للإسكندرية أسامة الفولى، الذى ما أن أصبح وزيراً إلا والمظاهرات ضده زادت وتفوق فيها بالرقم القياسى رغم قصر مدته التى لا تتجاوز شهر ونصف الشهر على عصام سالم المحافظ الأسبق الذى لم نسمع منذ مجيئه محافظاً إلا وضرب أو هروب من ضرب، الفولى كان له نصيب أيضاً من المطاردات عند الغرفة التجارية باعتباره من الحزب الوطنى والذى نفاه الرجل واتهموه أيضاً بالتورط فى بيع أصول جامعة الإسكندرية ومعلوماتى حول هذا الأمر والذى انفردت به لكن منذ سنوات أن رئيس الجامعة الأسبق حسن ندير صاحب الفكرة ودعمه لها طارق القيعى الذى كان عميداً للزراعة ورئيس المجلس المحلى بالإسكندرية وقتها وهو الذى أفصح لى حينها بهذا الأمر “قصة البيع” ولم أسمع باسم الفولى ربما اتهموه بالبيع بعدما أصبح محافظاً لحاجة فى نفس يعقوب أو البعض الطامع فى كرسى المحافظ، المهم أن عمرو خالد جمع المحافظ واسبونسرز كعادته وأخذ الحاجة ياسمين الخيام ليطلق مشروع محو الأمية وسفير انجلترا ذكرنى هذا بانطلاق مبادرة حياة بلا تدخين مع حنان ترك ثم استكملتها مع داعية آخر، وكان لها تصريحاتها المعروفة أتمنى أن يكمل على خير، ما استوقفنى أيضاً أن اللقاء كان بالمدينة الشبابية بأبى قير ذات المكان الذى كان يذهب له جمال مبارك كل عام للالتقاء بالشباب وصفوت الشريف وغالبية وزراء حكومة نظيف والدوام لله.

  • النجوم الشباب فى زفاف بنت مونتيرة أفلام خالد يوسف

المونتيرة غادة عز الدين احتفلت بزفاف ابنتها التى لا تزال تدرس بسياسة واقتصاد على طبيب صيدلى اسمه عمرو الأعصر ولأن غادة هى مونتيرة غالبية أفلام العشر سنوات الأخيرة منها أفلام يوسف شاهين ومن بعده تلميذه خالد يوسف فقد كان الأخير أول الحاضرين مع رامز جلال ومكتشف خالد عمرو سعد الذى كان يتجول وكأنه صاحب الفرح وحسن الرداد، ومحمد كريم، وشريف منير، والمخرج عمر زهران، رئيس قناة نايل سينما، الذى قدم على مدار ثلاثة أيام العيد ثلاث حلقات تحت عنوان العيد ثورة مع خالد يوسف، وأخرى مع محمد صبحى والأخيرة مع إلهام شاهين كانت فكرة ناجحة ثورة الفنان على نفسه، ومتى ثار فى حياته الشخصية والعائلية وفى عمله، الحلقات أخرجت أسراراً جديدة لم نكن نعرفها فى حياة هؤلاء الفنانين الثلاثة ويا ريت يستمر ويكون الحياة ثورة أو العمر ثورة ورغم العمل بالقناة بأقل النفقات لكن صدق المثل القائل الشاطرة تغزل برجل حمارة والمثل يقصد الشاطر عمر.

  • مخرج فيلم سهر الليالى يتزوج عصرا بحضور أبطال الفيلم الفارق

مخرج فيلم سهر الليالى هانى خليفة ذلك الفيلم الذى كان علامة مهمة فى تاريخ السينما المصرية الحديثة ونقلها بل أ‘اد لها قبلة الحياة من جديد بعد هوجة أفلام الهلس والمقاولات، هانى احتفل بزفافه على المخرجة سارة نوح طبعاً كل أبطال فيلمه الخالد حضروا شريف منير ، أحمد حلمى ومنى زكى، وفتحى عبد الوهاب، وخالد أبو النجا، وجيهان فاضل، وعلا غانم، وحنان ترك، وحضر أيضاً المخرج داود عبد السيد وأبطال مسلسل الجماعة الذى يذاع الآن على قناة cbc والسيناريست تامر حبيب بالطبع صديق العريس ووش السعد على بعضهما البعض والمخرج محمد على وزوجته، والمخرج على إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز، هانى أقام فرحه فى جراند حياة من العصر حتى صباح اليوم التالى.

  • أول انتخابات فى مصر بعد الثورة تطبق عليها اللائحة الجديدة نادى الصيد السكندرى

بعد الثورة تم تعديل لائحة انتخابات الأندية من قبل حسن صقر كان من بينها لا يجوز للعضو الذى ترشح دورتين متتاليتين على مدار ثمانى سنوات خوض الانتخابات، وبالتالى كل طقم رؤساء أندية مصر الجالسين على كراسى ألومنيوم عرفوا أن الكراسى تيفال ومن أول من تطبقت عليه القاعدة ليدخل موسوعة مصر الرياضية بعد الثورة، نادى الصيد السكندرى الذى كان أول نادى بالبلاد تقام فيه الانتخابات وفقاً للائحة الجديدة وبالتالى كل من دخل وفاز جديد على العمل ، استوقف الجميع فى نتيجة انتخابات الصيد التى أقيمت الجمعة الماضى أن أعضاء مجلس الإدارة الناجحين كانوا فى قائمة ومعهم رئيس ووكيل، فاز الجميع ما عدا الرئيس وهو مختار حسين الذى كان قد رشح نفسه من زمان أمام صالح سليم فى انتخابات النادى الأهلى أما الرئيس الذى فاز فهو السفير محمد عقل فقد رسبت كل قائمة أعضاء مجلس إدارته وبالتالى نحن أمام مجلس صحيح كله جديد فى جديد وبشرى خير لكن الرئيس من قائمة والأعضاء من قائمة أخرى حتى الأعضاء تحت السن وهما اثنان محمد عشرة وشريف أحمد سكر، صحيح الأخير والده له باع بالنادى لكن شريف نجح بمجهوده وشفع له تاريخ والده النظيف بالنادى وقريب شريف على الجمال ابن شقيق رفعت الجمال بطل قصة رأفت الهجان الذى يظهر معه بالصورة ووالدته بنت ابن عمه، والسؤال ألن نسمع انشقاقات؟!

  • يسرى الجمل مرشح نفسه رئيساً لنادى اليخت.. وحشته الأضواء

وتشهد الاسكندرية على مدار الشهر انتخابين كبيرين الأول بعد صدور العدد بيومين فى نادى اليخت ومرشح له فى الرئاسة ثلاثة طبعاً أشهرهم الوزير السابق للتعليم يسرى الجمل وهو أستاذ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والثانى أيضاً يعمل بالإكاديمية ناجى سملاوى، ومن تلاميذ جمال مختار، رئيس النادى لأكثر من عشرين سنة ورئيس الاكاديمية السابق والشرفى حالياً نظراً لأنه مؤسسها ولكن فى كل الأحوال من سيأتى بالفكر القديم، وماذا سيقدم خاصة فى ظل الظروف الحالية، هل سيقوم بتوسعة النادى الذى ضج الاعضاء منه وهجروه، أكيد لا فقد سمعنا منذ سنوات عن مكان جديد لتوسعة نادى اليخت وهو كما هو، وهل مفيش، وأى انتخابات ومجلس إدارة جديد وهتعدى، لكن ما استوقفنى ترشيح يسرى الجمل فيبدو أن الرجل الذى ذاق طعم الأضواء والصحافة والشهرة وقد انطفأت عنه مرة أخرى بتليفون من مبارك لنظيف ومن نظيف للجمل وهو ذاهب يتفقد إحدى التطعيمات بالمدارس يبدو أن الأضواء وحشته.

  • مصير رئيس نادى اسبورتينج يتحدد نهاية الشهر.. هو مين الله أعلم

الانتخابات التى تليها فى الأسبوع الأخير من هذا الشهر انتخابات نادى الإيليت اسبورتينج فرغم أنها انتخابات تكميلية للرئيس بعد استقالة لطفى الأحمر بعد الثورة مباشرة ولا ينبغى تطبيق اللائحة الجديدة عليها إلا أن الدنيا مولعة وقضايا بالقضاء الإدارى حيث إن جمال جمال الوكيل راغب فى خوض انتخابات الرئاسة لأنها تكميلية واستبعدوه لانه تنطبق عليه اللائحة الجديدة وبالتالى تكون فرصة المرشح الثانى للرئاسة أقوى رغم عدم شعبيته وسقوطه المتكرر فى كل انتخابات نادى سبورتينج على مدار 15 عاماً الأخيرة، ولكن المتاح خاصة فى عدم خوض الرئيس الأسبق احمد حمادة الانتخابات لانه لم يمض أربع سنوات على تركه للرئاسة، ولم تتقدم أسماء كان يظن أنها ستدخل مثل الدكتور محمد عبد اللاه، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، وتردد اسم حسن ندير، رئيس الجامعة السابق، لكن حتى الآن المتاح اسم جمال جمال المستبعد وفقاً للائحة الجديدة وغير المستبعد لو كانت الانتخابات تكميلية، لأنه لو أرادوا استبعاده إذاً ستكون الانتخابات على كامل المجلس وليس نصفه، المرشح الآخر للرئاسة فهو يترشح إما عضوية أو وكالة أو رئاسة ويرسب فهل سيخدمه القدر ويكون المرشح الوحيد؟

  • بلطجية بنادى الإيليت بين لاعب الأهلى ابن أشهر لاعب سلة وبين عضو بالنادى والأعضاء يصرخون من السيوف

بالمناسبة شهد نادى سبورتينج يوم السبت الماضى مشادة ضخمة بالسنج والمطاوى والسلاح الأبيض والبلطجية دخلوا النادى بين لاعب بالأهلى حالياً والده كان لاعباً بل أشهر لاعب كرة سلة سكندرى عرفته مصر، وممنوع من دخول النادى لمدة ثلاثة أشهر لكنه لا يلتزم بالقراروبين أحد الاعضاء ما أعرفه وشاهدته أن الاعضاء كانوا فى حالة رعب شديدة وتم غلق الأبواب من ناحية الترام ولا يدرى أحد من أحضر البلطجية البعض يقول ابن لاعب السلة ولاعب الاهلى والبعض الآخر يقول العضو الآخر بالنادى ورأى ثالث أنهم طلعوا من تحت الأرض حتى نادى الارستقراط امتلا بالبلطجية!! ما نعرفه أنهم أبلغوا قسم سيدى جابر ليقبض على البلطجية ويعرفوا من أحضرهم وأنا أخذت ابنى وتركت التمرين مثل غيرى من الأمهات.

  • كسبت سيارة هامر اتصل بالرقم دا

من رقم “9199950012” جائتنى رسالة وجاءت كثيرين مثلى مبروك كسبت سيارة هامر لمزيد من التفاصيل اتصل مجاناً على 0037127691148 لإكمال التفاصيل والجدع يتصل ويتسحب رصيده إلى هذا الحد وصل النصب عينى عينك والاجدع رسالة تجىء تقول لو متضايق وعايز تكلم واحدة تآنس وحدتك اتصل على 0099900 يعنى تنزيل الهم والكآبة عنك مش خايفين أن يرسلوها بالمصادفة لرئيس مباحث الآداب ونفسى أعرف شركات المحمول والأرضى بتبيع أرقامنا بكام وأليس لنا نصيب من هذه الأموال مقابل بيع معلوماتنا وأرقامنا الخاصة مفيش حماية؟!

شهيرة النجار

Welcome to حكايات شهيرة النجار

Install
×